"أنا ضدها."

الترجمة:I am against her.

July 25, 2014

30 تعليقًا


RadwaMoham2

I am against it انا ضده


e-nawar

"أنا ضده" أو "أنا ضدها" كلاهما صواب اذا كنا نشير إلى شئ مذكر أو مؤنث


DohaMohamedSaleh

لكن أليس الضمير It يستخدم لغير العاقل


FaroukZeino

وأيضاً نستخدم it بدلاً من she أو he للدلالة عن الأشخاص عندما لا يَعلم الطرفين من المتحدث عنه أو لا يُعلم جنسه.


Gxnd6

انا ضدها


D7eeD7

هل تأتي against بمعنى مقابل او بجانب


boura3e

ما الفرق بين I'm وI am


ayham.mostafa

i'm اختصار فقط


ldxT15

(I'm) هو اختصار لكلمة I am


wjdan7743

هي وحده بس l am الكلمه كاملة وl'm مختصره


pWHm10

نفس الشي بس مختصر


chihabmed96

لا فرق بينهم نفس المعنى i'm اختصار i am


Mustafa489292

بهذا السؤال اخترت الاجابات الثلاثة في كل مرة اعيده ويعطيني ان الجواب خطأ ارجو افادتي بالموضوع ولكم الشكر


k2gF9

السلام عليكم انا احب تعلم اللغات و بالخص اللغتان الانكليزية و الفرنسية ولذالك اذا يوجد شخص لديه مجموعة على الواتساب لتعلم احدى هاتين اللغتين الرجاء واذا كان يريد ان يدخلني وهذا هو رقمي +1 (803)-368 6412


jVo43

وهل it يستخدم للفتاة ؟


MgdSyria

It للجماد فقط


MahmoodAli101757

انا ضده وليس ضدها لان المعنى في العربية يختلف تماما

I am against it.


roody_1999

I am against her ?


MohammadAb934884

لازم تختار الاجابتين 2و3 لأنهما الصح مع بعض


120.00.00

أنا ضده


alaa969651

للانضمام للنادي خاصتنا: 4CYYVV

ورابط كروب التحدي واتس: https://chat.whatsapp.com/6OHAopgBVct2eriUZTjCgE

WatApp alaa:+905375702606


VFnQ6

هنا إشكال انا ضدها الا يمكن ان تكون لغير العاقل فنقول.it بدل her كما حصل معنا في (انا ضده) هنا ايضا يجب ان تقبل الترجمة في الحالتين لان الضمير لا يعلم هل هو عاقل او غير عاقل مثل (انا ضدها ...يعني السياسة مثلا.)


YazanMBata

Iam against it انا ضده بس هوه حكى انا ضدهاا ولازم تنتهي ب her


FatiFati570019

i am not against them


qyJ57

Iam against him


Abdelrahma29673

i am against her انا ضدها i am aginst it انا ضده


pZ9D7

ليش مو her ليش it


TCX66

متى نحط am او is او are ومتى ما نحطها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.