"أنا ضدها."

الترجمة:I am against her.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


Mustafa489292

بهذا السؤال اخترت الاجابات الثلاثة في كل مرة اعيده ويعطيني ان الجواب خطأ ارجو افادتي بالموضوع ولكم الشكر

منذ سنتين

RadwaMoham2

I am against it انا ضده

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

"أنا ضده" أو "أنا ضدها" كلاهما صواب اذا كنا نشير إلى شئ مذكر أو مؤنث

منذ 4 سنوات

DohaMohamedSaleh

لكن أليس الضمير It يستخدم لغير العاقل

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

وأيضاً نستخدم it بدلاً من she أو he للدلالة عن الأشخاص عندما لا يَعلم الطرفين من المتحدث عنه أو لا يُعلم جنسه.

منذ 3 سنوات

Gxnd6

انا ضدها

منذ 6 أشهر

D7eeD7

هل تأتي against بمعنى مقابل او بجانب

منذ 3 سنوات

roody_1999

I am against her ?

منذ سنتين

MohammadAb934884

لازم تختار الاجابتين 2و3 لأنهما الصح مع بعض

منذ سنتين

120.00.00

أنا ضده

منذ سنة واحدة

jVo43

وهل it يستخدم للفتاة ؟

منذ سنة واحدة

alaa969651

للانضمام للنادي خاصتنا: 4CYYVV

ورابط كروب التحدي واتس: https://chat.whatsapp.com/6OHAopgBVct2eriUZTjCgE

WatApp alaa:+905375702606

منذ 10 أشهر

mawia454981

l am against her

منذ 10 أشهر

VFnQ6

هنا إشكال انا ضدها الا يمكن ان تكون لغير العاقل فنقول.it بدل her كما حصل معنا في (انا ضده) هنا ايضا يجب ان تقبل الترجمة في الحالتين لان الضمير لا يعلم هل هو عاقل او غير عاقل مثل (انا ضدها ...يعني السياسة مثلا.)

منذ 7 أشهر

anfas_shukr

بديهيا معلومة أنها her وليست it..

فكيف نكون ضد حيوان أو جماد مثلا!!

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.