"أنا ضدها."

الترجمة:I am against her.

July 25, 2014

43 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


RadwaMoham2

I am against it انا ضده


e-nawar

"أنا ضده" أو "أنا ضدها" كلاهما صواب اذا كنا نشير إلى شئ مذكر أو مؤنث


DohaMohamedSaleh

لكن أليس الضمير It يستخدم لغير العاقل


FaroukZeino

وأيضاً نستخدم it بدلاً من she أو he للدلالة عن الأشخاص عندما لا يَعلم الطرفين من المتحدث عنه أو لا يُعلم جنسه.


Alwaleed996810

بلى يا DohaMohamedsaleh


Gxnd6

انا ضدها


D7eeD7

هل تأتي against بمعنى مقابل او بجانب


ZOOZ907

ياعالم متى نستخدك i am ومتى نستخدم i وحدها ؟؟؟


boura3e

ما الفرق بين I'm وI am


ldxT15

(I'm) هو اختصار لكلمة I am


wjdan7743

هي وحده بس l am الكلمه كاملة وl'm مختصره


pWHm10

نفس الشي بس مختصر


chihabmed96

لا فرق بينهم نفس المعنى i'm اختصار i am


Nini441850

I am أختصآر لـ I'm


Mustafa489292

بهذا السؤال اخترت الاجابات الثلاثة في كل مرة اعيده ويعطيني ان الجواب خطأ ارجو افادتي بالموضوع ولكم الشكر


jVo43

وهل it يستخدم للفتاة ؟


MgdSyria

It للجماد فقط


MahmoodAli101757

انا ضده وليس ضدها لان المعنى في العربية يختلف تماما

I am against it.


k2gF9

السلام عليكم انا احب تعلم اللغات و بالخص اللغتان الانكليزية و الفرنسية ولذالك اذا يوجد شخص لديه مجموعة على الواتساب لتعلم احدى هاتين اللغتين الرجاء واذا كان يريد ان يدخلني وهذا هو رقمي +1 (803)-368 6412


TCX66

متى نحط am او is او are ومتى ما نحطها


JoubaMantD

I am للمتكلم It is للجماد We/you/they are للجمع نحن انتم هم هذا ما أعرفه والسماح إذا ارتكبت خطأ


FarahMusta832364

الهاء هنا في اللغة العربية قد تكون ضمير مؤنث غائب


roody_1999

I am against her ?


MohammadAb934884

لازم تختار الاجابتين 2و3 لأنهما الصح مع بعض


120.00.00

أنا ضده


VFnQ6

هنا إشكال انا ضدها الا يمكن ان تكون لغير العاقل فنقول.it بدل her كما حصل معنا في (انا ضده) هنا ايضا يجب ان تقبل الترجمة في الحالتين لان الضمير لا يعلم هل هو عاقل او غير عاقل مثل (انا ضدها ...يعني السياسة مثلا.)


YazanMBata

Iam against it انا ضده بس هوه حكى انا ضدهاا ولازم تنتهي ب her


FatiFati570019

i am not against them


qyJ57

Iam against him


Abdelrahma29673

i am against her انا ضدها i am aginst it انا ضده


pZ9D7

ليش مو her ليش it


Alaa116451

يلي المكتوب her Herتستخدم للمؤنث العاقل وitتستخدم لغير العاقل


sihamzara

I am against her not it


W3W74

النسويات احسهم راح ينزعجو من البرنامج لان بي كلمات تفرقه ، من انا اطبخ وهو يأكل


anfas_shukr

مكبرين مخنا ما رح نزعل.. لأنه يمكن صديقك في الرحلة هو اللي يطبخ وليست المرأة.. أليس كذلك!! شكرا لمشاعرك.


alaamo22

(I am against her) not I am against it


Mohamed_nassar1

لماذا هي غلط


ShroukAfif1

ايه الفرق بين her و him


Kawthar.Elmasry

Him للمذكر
Her للمؤنث

انا ضدها I am against her انا ضده I am against him


Star.55

I am against against against her

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.