1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "آكل اللحم, ما عدا اللحم البق…

"آكل اللحم, ما عدا اللحم البقري."

الترجمة:I eat meat, except for beef.

July 25, 2014

4 تعليقات


RadwaMoham2

I eat meat except the beef ؟؟غلط


ahmadk1

i eat the meat except the beef ليش خطأ استخدام اداة التعريف the


HOWTOCOOK

تستعمل أداة التعريف The للإشارة إلى الأشياء المعروفة لذا الجميع كالشمس و القمر …مثال : The moon is very bright tonight = القمر مشرق جدا الليلة. تستخدم أداة التعريف The قبل الأسماء التي لا يوجد منها اثنين مثل Who is the president of Egypt? = من هو رئسي مصر؟ و يمكن استخدام the مع الجمع حيت توضع قبل الأسماء في صيغة الجمع مثل I have the books in my locker = لدي الكتب في خزانتي. تستخدم أيضا قبل صفات التفضيل superlative adjective مثل Salma is the tallest girl in the class = سلمى هي أطول فتاة في الفصل الدراسي. تستعمل أداة التعريف The أيضا قبل الصفة adjective مثل Life can be very hard for the poor. = يمكن أن تكون الحياة صعبة للغاية بالنسبة للفقراء. تضاف أداة التعريف أيضا قبل الأعداد التراتبية مثل the second law of Newton = قانون نيوتن الثاني. كما تستخدم أيضا عند الحديث عن الآلات الموسيقية مثل She is learning the guitar = هي تتعلم الجيتار. نستخدم كذلك أداة التعريف The للإشارة إلى نظام معين أو خدمة معينة مثل You should tell the police = يجب أن تخبر الشرطة. المصدر https://www.mota3alim.com/2020/01/article-the-uses.html

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.