1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He is doing something there."

"He is doing something there."

الترجمة:إنه يفعل شيئاً هناك.

July 25, 2014

10 تعليقات


ahmhsin

انه يعمل شيئا هناك

ايضا صحيحة اقبلوها


Sonfoor

هو يقوم بشيء هناك


mvchamad

تمت إضافتها. شكراً لتفاعلك!


anas7757781

لماذا عندما اسأل لم احصل على اجابة ارجوا تساعدوني


Adam.tr

He bo something there

هل صحيح


6pgk3

إنه يفعل هناك شيئاً.


FreedAlhag

It is write just hush


Achiev3r

الصحيح: إنه يفعل شيئاً ما هناك


0nXE5

نفس المعنى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.