1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Today is the last day, what …

"Today is the last day, what are you doing?"

الترجمة:اليوم آخر يوم، ماذا تفعل؟

July 25, 2014

9 تعليقات


Alyonsi123

أين الغلط هنا ؟!! اليوم هو اليوم الأخير ماذا ستعمل


ahmhsin

اليوم هو اخر يوم, ماذا تفعل؟

ليش صارت غلط :(


AboAyman3

/هو/ زائدة


Khalid249166

اليوم (هو) اليوم الأخير، ماذا ستفعل؟ الجملة تحتاج تصحيح وإضافة مابين الأقواس.


UniverseLo

الجملة خاطئة يلزمها هو


AhmedAbuAdam

كتبتها زيه بالظبط وقاللي غلط


AboAyman3

اليوم آخر يوم، ماذا أنت فاعل. يجب أن تقبل كونها تتطابق تماما مع الجملة الإنكليزية


Rama806542

ن٣٧٧٣٦تثنينيهثهثثهثهثه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.