"Today is the last day, what are you doing?"

الترجمة:اليوم آخر يوم، ماذا تفعل؟

July 25, 2014

14 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


AboAyman3

اليوم آخر يوم، ماذا أنت فاعل. يجب أن تقبل كونها تتطابق تماما مع الجملة الإنكليزية


Kk6a_

Today is the last day, what are you doing? اليوم آخر يوم، ماذا تفعل؟


Eiman406726

Today is last day, what are you doing الغلط وين؟


ahmhsin

اليوم هو اخر يوم, ماذا تفعل؟

ليش صارت غلط :(


AboAyman3

/هو/ زائدة


Raneen2020

لانك ضايف هو مافي this


Khalid249166

اليوم (هو) اليوم الأخير، ماذا ستفعل؟ الجملة تحتاج تصحيح وإضافة مابين الأقواس.


UniverseLo

الجملة خاطئة يلزمها هو


AhmedAbuAdam

كتبتها زيه بالظبط وقاللي غلط


Alyonsi123

أين الغلط هنا ؟!! اليوم هو اليوم الأخير ماذا ستعمل


Rama806542

ن٣٧٧٣٦تثنينيهثهثثهثهثه


WDKO18

Today is the last day what you are doing ? - Anyway ,I'm never give up


Taisir-khayata

اليوم آخر يوم ، ماذا تعمل؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.