دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"يأكل الكلب بين القطط."

الترجمة:The dog eats between the cats.

منذ 4 سنوات

4 تعليقات


RadwaMoham2

the dog eats among the cats غلط ؟

منذ 4 سنوات

housseme

الجواب خطا الجواب صحبح هو among و ليس between لان between تاتي للمفردين اي انا بيني و بينك اي في الوسط تماما لاكن among هي بين لاكن للجمع و ليس محدد المكان

منذ 4 سنوات

mohamedss1

among

منذ 4 سنوات

Fatma921

لا يوجد فرق في اللغة العربية بين المضارع البسيط أو المضارع المستمر كما في اللغة الإنجليزية ، بل يكتفى باستخدام الفعل المضارع للدلالة عليهما دون تفريق . لذلك تكون جملة "the dog is eating between the cats " صحيحة أيضا كترجمة للجملة العربية .

منذ 4 سنوات