"يأكل الكلب بين القطط."

الترجمة:The dog eats between the cats.

July 25, 2014

4 تعليقات


RadwaMoham2

the dog eats among the cats غلط ؟

July 25, 2014

housseme

الجواب خطا الجواب صحبح هو among و ليس between لان between تاتي للمفردين اي انا بيني و بينك اي في الوسط تماما لاكن among هي بين لاكن للجمع و ليس محدد المكان

August 8, 2014

mohamedss1

among

August 11, 2014

Fatma921

لا يوجد فرق في اللغة العربية بين المضارع البسيط أو المضارع المستمر كما في اللغة الإنجليزية ، بل يكتفى باستخدام الفعل المضارع للدلالة عليهما دون تفريق . لذلك تكون جملة "the dog is eating between the cats " صحيحة أيضا كترجمة للجملة العربية .

August 29, 2014
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.