1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She continues walking."

"She continues walking."

الترجمة:إنها تستمر في المشي.

July 25, 2014

17 تعليقًا


ahmhsin

هي تستمر بالمشي


hashes1

هي مستمرة بالمشي


salma154142

هى تكمل السير


bassam426558

هي مستمره في المشي


mohamadswelam

هي تستمر في السير


noor292397

هي تكمل المشي


FerasHM

"تستمر ماشية" أليست صحيحة؟


mousa14031

الجمله في اي زمن


DiaaAlnajj

حاضر بسيط


AmalDarKhalil

لماذا " أكملت سيرها " خاطئة؟!


azoz623690

كلمة continue فعل مضارع في الجملة

‘‘اكملت‘‘ ماضي .

هي تستمر في مشيها (سيرها) , يعني الا الان تمشي

اكملت سيرها , اكملة وخلصت فيختلف المعنى (الزمن) , اعذرني على الشرح ما ادري اذا كان واضح


djamel_boutaya

واضح، شكرا جزيلا


marouane_chama

اكملت في الماضي


esammustaf

ماالفرق بين مستمرة او تستمر


c4frejf

Continues and contining

اش الفرق


Neema299124

اللغة العربية أكبر سعة فما تحصروها في حدود بضيع جمالها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.