دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"She continues walking."

الترجمة:إنها تستمر في المشي.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


ahmhsin

هي تستمر بالمشي

منذ 4 سنوات

noor292397

هي تكمل المشي

منذ سنتين

hashes1

هي مستمرة بالمشي

منذ سنتين

salma154142

هى تكمل السير

منذ سنتين

FerasHM

"تستمر ماشية" أليست صحيحة؟

منذ سنتين

mohamadswelam

هي تستمر في السير

منذ 3 سنوات

bassam426558

هي مستمره في المشي

منذ 10 أشهر

mousa14031

الجمله في اي زمن

منذ سنتين

DiaaAlnajj

حاضر بسيط

منذ سنتين

AmalDarKhalil

لماذا " أكملت سيرها " خاطئة؟!

منذ سنتين

azoz623690

كلمة continue فعل مضارع في الجملة

‘‘اكملت‘‘ ماضي .

هي تستمر في مشيها (سيرها) , يعني الا الان تمشي

اكملت سيرها , اكملة وخلصت فيختلف المعنى (الزمن) , اعذرني على الشرح ما ادري اذا كان واضح

منذ سنة واحدة

djamel_boutaya

واضح، شكرا جزيلا

منذ سنة واحدة

esammustaf

ماالفرق بين مستمرة او تستمر

منذ سنة واحدة

D.HachemZa

هي تكمل المشي صحيحة لماذا كتبتم خطا

منذ 10 أشهر

mhmd.hemeda

هي مستمرة في المشي

منذ 8 أشهر