"I feel like sleeping the whole day."

الترجمة:أشعر بالرغبة في النوم طيلة اليوم.

منذ 4 سنوات

5 تعليقات


ahmhsin

ترجمة هذه العبارة لابد ان تكون مرنة وتقبل عدة اجاباة وبعدة طرق لانه لايصح لها الترجمة الحرفية

اشعر اني ارغب بالنوم طوال النهار

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

إذا كنت متأكد من صحة إجابتك يمكنك التبليغ من خلال زر "الإبلاغ عن مشكلة" الذي يظهر تحت السؤال بهذه الطريقة سوف يصل تقرير للأشخاص المسؤولين عن تطوير المنهج مباشرة وإذا كانت الإجابة فعلاً صحيحة ستُضاف لقائمة الإجابات المقبولة، وهذا أفضل من كتابة الاقتراحات هنا ^_^

منذ 4 سنوات

ahmhsin

نعم ابلغ احيانا واحيانا احتاج لتبادل النقاش هنا فمثل هذه الجملة رغبت بجمع بعض الترجمات من خلال النقاش

منذ 4 سنوات

IbrahimEldeahy

انا اشعر بالنوم طوال اليوم

منذ 3 سنوات

john.nusshy

اشعر بالنعاس طوال اليوم

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.