"الدجاجة على الصحن."

الترجمة:The chicken is on the plate.

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


MukhtaarA.

هذه الجلمة لاتحتوي على اي فعل وفي اللغة الانجليزية لايوجد جملة اسمية .. اذن يجب وضع فعل للجملة والفعل هنا هو فعل مساعد is

منذ سنة واحدة

Hiyabu2

طيب وهذي الجملة the chicken on the plate

منذ 4 سنوات

MukhtaarA.

خذها قاعدة كل جملة انكليزية هي جملة فعلية تحتاج الى فعل .. وفي الجملة اعلاه لايوجد فيها فعل . خطا لان اللغة الانجليزية لاتحتوي على جملة اسمية .. لذلك اذا لايوجد فعل رئيسي في الجملة استخدم الفعل المساعد المناسب للفاعل وهنا يجب وضع Is

منذ سنة واحدة

Knmn11

خطا لان يجب ان يتواجد في الجمله فعل او فعل مساعد

منذ 7 أشهر

AbdAlqader47

what about this The chicken is on the dish

منذ سنتين

Mary_ah

لكي تكون جملتك صحيحة يجب إضافة is فتكون The chicken is on the dish

منذ 4 سنوات

Noury433195

Right

منذ سنتين

abedhasane

لماذا is

منذ سنة واحدة

afnanjalal

The chicken on the plate why they correct it to the chickens! !! Only one chicken in arabic so why you add s in the end ???( مكتوب (الدجاجة مفرد وليس جمع

منذ 3 سنوات

MukhtaarA.

the ckecken is on the plate ايتخدم حرف الجر on وليس in

منذ سنة واحدة

Abdelrahim414000

The chicken on the plate الدجاجة على الصحن.

رجاءآ نرجوا تحديث التطبيق بكلمات فصيحة و ليس بمعاني عامية غير منسجمة مع البلاغة و التعبير و الانشاء.

منذ 10 أشهر

faty435981

Over بمعنى على . لم لا تقبل

منذ 3 أشهر

aboelshbab

طب ودى غلط ليه ؟؟ the chicken on the dish

منذ 4 سنوات

omar.almanakhly

لازم is

منذ سنة واحدة

MahmoudRaa2

Dish

منذ 4 سنوات

Rawy4

at the plate ليش غلط

منذ 3 سنوات

a7medcool564

دش ايه طبق مش صحن

منذ 3 سنوات

mohammedel902573

The chiken ison the plate

منذ سنتين

AhmedAbdEl859843

The chicken is on the plate ما الخاطئ بها ؟

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.