1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الدجاجة على الصحن."

"الدجاجة على الصحن."

الترجمة:The chicken is on the plate.

July 25, 2014

15 تعليقًا


MukhtaarA.

هذه الجلمة لاتحتوي على اي فعل وفي اللغة الانجليزية لايوجد جملة اسمية .. اذن يجب وضع فعل للجملة والفعل هنا هو فعل مساعد is


Hiyabu2

طيب وهذي الجملة the chicken on the plate


MukhtaarA.

خذها قاعدة كل جملة انكليزية هي جملة فعلية تحتاج الى فعل .. وفي الجملة اعلاه لايوجد فيها فعل . خطا لان اللغة الانجليزية لاتحتوي على جملة اسمية .. لذلك اذا لايوجد فعل رئيسي في الجملة استخدم الفعل المساعد المناسب للفاعل وهنا يجب وضع Is


Knmn11

خطا لان يجب ان يتواجد في الجمله فعل او فعل مساعد


afnanjalal

The chicken on the plate why they correct it to the chickens! !! Only one chicken in arabic so why you add s in the end ???( مكتوب (الدجاجة مفرد وليس جمع


faty435981

Over بمعنى على . لم لا تقبل


Mawiayyy

over تعني فوق الصحن ولكن لا تلامس سطح الصحن


Awad876728

المفروض ان chicken يمكن ان يكون اسم لا يعد والاسم لا يعد لا نضع قبلة the


khawla349351

On هي فوق In هي في


Halaarafat7

مو ال Is تستخدم مع العاقل،ليه حكينا chicken وحطينالها is


AmaniSalma6

The woman in black


Englishlan573191

حذااااري من تكوين جملة اسمية لا تحتوي على فعل دون وضع فعلللل مساااااعد في الانجليزي لابد من وجوووود فعل و إن لم يوجد فعليك بالفعل المساعد ، مثلا :

البنت جميلة # the girl beautiful

الجملة في الانجليزية لا معنى لها ، الكلمتان غير مترابطتان ، لامعنى لكلامك.. عليك أن تقول :

The girl iiiiissss beautiful.

لا تسألوا لماذا وضع الفعل رغم عدم وجود فعل في الجملة ، هذه هي الانجليزية مثلما للعربية قواعد لا يفهمها إلا المتمكن فيها.

شكرا و عذرا على الإطالة.


lilia.popo.

Dishطبق Plate صحن ...صح او لا


y0hU6

ليش دائما في is ؟؟؟


wzGl17

يوجد خطأ في الترجمة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.