"الدجاجة على الصحن."

الترجمة:The chicken is on the plate.

July 25, 2014

18 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


MukhtaarA.

هذه الجلمة لاتحتوي على اي فعل وفي اللغة الانجليزية لايوجد جملة اسمية .. اذن يجب وضع فعل للجملة والفعل هنا هو فعل مساعد is


Englishlan573191

حذااااري من تكوين جملة اسمية لا تحتوي على فعل دون وضع فعلللل مساااااعد في الانجليزي لابد من وجوووود فعل و إن لم يوجد فعليك بالفعل المساعد ، مثلا :

البنت جميلة # the girl beautiful

الجملة في الانجليزية لا معنى لها ، الكلمتان غير مترابطتان ، لامعنى لكلامك.. عليك أن تقول :

The girl iiiiissss beautiful.

لا تسألوا لماذا وضع الفعل رغم عدم وجود فعل في الجملة ، هذه هي الانجليزية مثلما للعربية قواعد لا يفهمها إلا المتمكن فيها.

شكرا و عذرا على الإطالة.


Hiyabu2

طيب وهذي الجملة the chicken on the plate


MukhtaarA.

خذها قاعدة كل جملة انكليزية هي جملة فعلية تحتاج الى فعل .. وفي الجملة اعلاه لايوجد فيها فعل . خطا لان اللغة الانجليزية لاتحتوي على جملة اسمية .. لذلك اذا لايوجد فعل رئيسي في الجملة استخدم الفعل المساعد المناسب للفاعل وهنا يجب وضع Is


abdallahdz2007

يعني لازم احط is شكرا على المعلومة :)


afnanjalal

The chicken on the plate why they correct it to the chickens! !! Only one chicken in arabic so why you add s in the end ???( مكتوب (الدجاجة مفرد وليس جمع


faty435981

Over بمعنى على . لم لا تقبل


Mawiayyy

over تعني فوق الصحن ولكن لا تلامس سطح الصحن


BALSAM24

الاجابة مطابقه ليش يعطيني غلط شووو هاد


mohammedel902573

The chiken ison the plate


Awad876728

المفروض ان chicken يمكن ان يكون اسم لا يعد والاسم لا يعد لا نضع قبلة the


khawla349351

On هي فوق In هي في


Halaarafat7

مو ال Is تستخدم مع العاقل،ليه حكينا chicken وحطينالها is


lilia.popo.

Dishطبق Plate صحن ...صح او لا


y0hU6

ليش دائما في is ؟؟؟


Algeria_TV

كيف استعمال is

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.