دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"ماذا لديك تحت القميص؟"

الترجمة:What do you have under the shirt?

منذ 4 سنوات

29 تعليقًا


nisrin7

لماذا do

منذ 4 سنوات

um_fatema

لانه فعل مساعد

منذ 4 سنوات

Arius.XI

لأن الإستفهام فى زمن المضارع البسيط بإستخدام الفعلين المساعدين Do or Does

منذ 3 سنوات

maha511

ويش عرفك انه مضارع بسيط

منذ 3 سنوات

Rahma_abaza

لانه مفيهوش ing فيصبح مضارع مستمر او اي حاجة تدل ع الماضي فبالتالي هو مضارع بسيط

منذ شهر واحد

medonmr

لماذا What do you have beneath the suit? خطا ؟

منذ 3 سنوات

Arius.XI

دُونَ، أدنى رتبة من beneath لها اتسخدام غير Under

منذ 3 سنوات

ebtehal229605

وشذا الجمله التعبانه

منذ سنتين

imFine17

Do: I+YOU +WE+THEY

DOSE: HE+SHE+IT

OK GUYS IT'S EASY.

منذ أسبوعين

ramy505017

لو الجمله من غير Do صحيحه او خاطئة؟

منذ 3 سنوات

sadeqnasser

قد يفهمك المستمع ولكن تبقى خاطئه او فيها نقص مهم ... ايضا في جمل اخرا تحتاج الى ال do و does اذا لم تتعلمها لن تستطيع تصيغ سؤال او تتحدث اطلاقا .. هي بسيطه بس اعمل شويه لفه حول اسئلة الفعل المضارع

منذ 3 سنوات

anfas_shukr

طيب أعطينا أمثلة يا صادق.. نود أن نفهم بالمختصر..

منذ 3 أشهر

EuTp2

صادق اخوي كلامك سكر

منذ 3 سنوات

sadeqnasser

احرجتموووونا (:

منذ 3 سنوات

6P6v

متى نستخدم do?

منذ سنتين

sayehia

القميص يمكن ان يكون: Chemise and shirt???

منذ سنتين

TLGZ4

كيف يعني what do you have كذا يعني ماذا تفعل

منذ سنتين

adam132314

What do you have under the shirt?

منذ سنتين

mohmad183783

متى نستخدم do وسو معناها

منذ سنة واحدة

ahmed544676

لماذا

منذ سنة واحدة

ahmed544676

الله ياخد الدولينغو زنخ

منذ سنة واحدة

ahmed544676

مش لازم اتدقق في الامتحان وساعدنا يا اخي what do go to sky

منذ سنة واحدة

h3q6

البرنامج هذا يعلمك اللغه الأمريكية لانو في كلمات مثل كلمة الماء ما تنطق صح الا باللغة البريطانية

منذ سنة واحدة

yomnasaad5

What do you have under your shirt قالي غلط

منذ سنة واحدة

3ejamrgz

under the shirt

منذ 9 أشهر

W5dg2

ماشي he في الاختيارات

منذ سنة واحدة

W5dg2

ولما يصلحلك يكتب what do have under he shirt? وhe ما موجوده ف الاختيارات

منذ سنة واحدة

DzkY10
DzkY10

What od you have under the shirt. ليه غلط هذه اجابتي

منذ شهرين

RoaaMahmou

امتي اسأل ب what do you have او what are you having

منذ شهرين