1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "ماذا لديك تحت القميص؟"

"ماذا لديك تحت القميص؟"

الترجمة:What do you have under the shirt?

July 26, 2014

42 تعليقًا


plusaa

Do: I+YOU +WE+THEY

DOSE: HE+SHE+IT

OK GUYS IT'S EASY.


HussinKurd1

متى تستخدم في اي حالة


um_fatema

لانه فعل مساعد


Arius.XI

لأن الإستفهام فى زمن المضارع البسيط بإستخدام الفعلين المساعدين Do or Does


maha511

ويش عرفك انه مضارع بسيط


Rahma_abaza

لانه مفيهوش ing فيصبح مضارع مستمر او اي حاجة تدل ع الماضي فبالتالي هو مضارع بسيط


emvE766906

ما الفرق بين do و did


ana328540

هي نفسها بس do تستخدم في المضارع و did في الماضي


medonmr

لماذا What do you have beneath the suit? خطا ؟


Arius.XI

دُونَ، أدنى رتبة من beneath لها اتسخدام غير Under


ramy505017

لو الجمله من غير Do صحيحه او خاطئة؟


sadeqnasser

قد يفهمك المستمع ولكن تبقى خاطئه او فيها نقص مهم ... ايضا في جمل اخرا تحتاج الى ال do و does اذا لم تتعلمها لن تستطيع تصيغ سؤال او تتحدث اطلاقا .. هي بسيطه بس اعمل شويه لفه حول اسئلة الفعل المضارع


ebtehal229605

وشذا الجمله التعبانه


TLGZ4

كيف يعني what do you have كذا يعني ماذا تفعل


adam132314

What do you have under the shirt?


mohmad183783

متى نستخدم do وسو معناها


ahmed544676

مش لازم اتدقق في الامتحان وساعدنا يا اخي what do go to sky


h3q6

البرنامج هذا يعلمك اللغه الأمريكية لانو في كلمات مثل كلمة الماء ما تنطق صح الا باللغة البريطانية


yomnasaad5

What do you have under your shirt قالي غلط


ahmedel99

لانه لم يقل لك ماذا لديك تحت قميصك بل قال تحت القميص


W5dg2

ماشي he في الاختيارات


W5dg2

ولما يصلحلك يكتب what do have under he shirt? وhe ما موجوده ف الاختيارات


DzkY10

What od you have under the shirt. ليه غلط هذه اجابتي


ana328540

لانك كتبت od بدلا من do


RoaaMahmou

امتي اسأل ب what do you have او what are you having


SerxabonKu

What do you have under the shirt?


MARWANABDALLA

نستخدم do كفعل مساعد مع WH question


HussinKurd1

مافهمت ليش تستخدم do وفي اي حالة ؟؟؟؟


Ruby71137

ليش what are you have under the shirt خطأ


gnnV18

متى تستخدم under ومتى تستخدم beneath


KhaledAshr199865

What do you have under the shirt


Fahad952060

اجابتي صحيحة لكن البرنامج يعطيني خطأ


fERF655481

والله تكت روحي كلما العب اخسر بيهاي ليش مدري


3yV48

إجابة صحيحة ولكن اعطاني خطأ


AliDahamni

هي صحيحة ولكن قال خطى


R5iq4

نسيت علامة الاستفهام عمل لي غلط


Ikballachr

والله كذابين


9Job2

اجابتي صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.