1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "ماذا لديك تحت القميص؟"

"ماذا لديك تحت القميص؟"

الترجمة:What do you have under the shirt?

July 26, 2014

31 تعليقًا


nisrin7

لماذا do

July 26, 2014

um_fatema

لانه فعل مساعد


Arius.XI

لأن الإستفهام فى زمن المضارع البسيط بإستخدام الفعلين المساعدين Do or Does


maha511

ويش عرفك انه مضارع بسيط


Rahma_abaza

لانه مفيهوش ing فيصبح مضارع مستمر او اي حاجة تدل ع الماضي فبالتالي هو مضارع بسيط


plusaa

Do: I+YOU +WE+THEY

DOSE: HE+SHE+IT

OK GUYS IT'S EASY.


medonmr

لماذا What do you have beneath the suit? خطا ؟


Arius.XI

دُونَ، أدنى رتبة من beneath لها اتسخدام غير Under


ramy505017

لو الجمله من غير Do صحيحه او خاطئة؟


sadeqnasser

قد يفهمك المستمع ولكن تبقى خاطئه او فيها نقص مهم ... ايضا في جمل اخرا تحتاج الى ال do و does اذا لم تتعلمها لن تستطيع تصيغ سؤال او تتحدث اطلاقا .. هي بسيطه بس اعمل شويه لفه حول اسئلة الفعل المضارع


anfas_shukr

طيب أعطينا أمثلة يا صادق.. نود أن نفهم بالمختصر..


ebtehal229605

وشذا الجمله التعبانه


RoaaMahmou

امتي اسأل ب what do you have او what are you having


EuTp2

صادق اخوي كلامك سكر


sadeqnasser

احرجتموووونا (:


6P6v

متى نستخدم do?


sayehia

القميص يمكن ان يكون: Chemise and shirt???


TLGZ4

كيف يعني what do you have كذا يعني ماذا تفعل


adam132314

What do you have under the shirt?


mohmad183783

متى نستخدم do وسو معناها


ahmed544676

مش لازم اتدقق في الامتحان وساعدنا يا اخي what do go to sky


h3q6

البرنامج هذا يعلمك اللغه الأمريكية لانو في كلمات مثل كلمة الماء ما تنطق صح الا باللغة البريطانية


yomnasaad5

What do you have under your shirt قالي غلط


W5dg2

ماشي he في الاختيارات


W5dg2

ولما يصلحلك يكتب what do have under he shirt? وhe ما موجوده ف الاختيارات


DzkY10

What od you have under the shirt. ليه غلط هذه اجابتي


SerxabonKu

What do you have under the shirt?


MARWANABDALLA

نستخدم do كفعل مساعد مع WH question


Nazem13

حاسس واحد عم يلطش صبية وعم يسألها هالسؤال ....... لا تستخدمو هالجملة برا الدولينغو نصيحة ^_^

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.