دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"الزيت أسود."

الترجمة:The oil is black.

منذ 4 سنوات

49 تعليقًا


zahraa698790

متى نقول is

منذ 3 سنوات

AdamSalahk

فعل الكينونة " is " .. يكتب فى كل الجمل التى تأتى بمعنى " يكون..."

  • أى أن الجملة العربية بمعنى " الزيت يكون أسود " .
منذ سنتين

YaraUee

لاكن انتوا ماكتبتوا يكون فا مايحتاج نحط is

منذ سنتين

YoussefBelbakri

متى نقول is ;ومتى نقول are

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

مع المفرد نستخدم is :

He is

She is

it is

مع الجمع وضمير المخاطب (you) نستخدم are :

They are

We are

You are

ومع ضمير المتحدث (أنا) نستخدم am :

i am

منذ 4 سنوات

Yhhn

لاكن هنا ستخدمنا is ولم تاتي he .she it

منذ سنتين

XgdfHdhfgf

جزاك الله كل خير

منذ سنتين

midodmx111

شكرا

منذ سنة واحدة

VrY2

is للمفرد وare للجمع

منذ سنتين

DohaMohamedSaleh

أليس الزيت من الأشياء التى لا تعد لما أضيفت The هنا أرجو التوضيح.

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod
منذ 3 سنوات

NabilALDAG

ال the بدل ال التعريف ف نقول the oil ونقصد الزيت

منذ سنتين

ramosh91

لماذا لم نضع a قبل black ?

منذ 3 سنوات

AdamSalahk

الألوان .. لا تأتى نكرة أبدًا.

منذ سنتين

EJwt2

لا لأنو هنا عرف الزيت ب ال التعريف يعني لازم تعرف الزيت وتكتب the oil

منذ سنتين

tL5E

انا احببت هاذا البرنامج وتعلمت منه كثير الاشياء وشكرا

منذ سنتين

X85r

نسيت is

منذ سنتين

loode4

Is نسيتها مفروض نكتب oil is black

منذ سنتين

EJwt2

Sorry الزيت

منذ سنتين

abood700787

شو الفرق بين (the black oil) و (the oil is black )

منذ سنتين

ShaderShad

لا اعرف

منذ سنتين

RehamFayez

The oil's black ليه دي غلط !؟

منذ سنتين

psYg5

الابوستروف s تجعل ال black ملك لل oil لا يمكن ترجمتها هكذا

منذ شهرين

shorf

السلام عليكم لدي قروب واتساب لتعلم اللغه الانجليزيه والفائده مجانا بدون اي رسوم للمشاركه مرسلتي عبر الواتساب ٩٦٦٥٦٥٤٣٢١٧٧

منذ سنة واحدة

sha88had

ممكن a black oil !!

منذ 3 سنوات

ahmeddz2

لا نستطيع قول الاسود زيت

منذ 3 سنوات

EJwt2

لا لأنو عرف الزيب ب ال التعريف يعني لازم تعرف الزيت ب the oil وكمان هو يتكلم هنا عن انو الزيت صفته اسود مو ان الأسود صفته زيت يعني تقول the oil is black

منذ سنتين

THEKRA983829

نسيت is

منذ 3 سنوات

MlkAli

وانا كمان نسيت اضع is

منذ سنتين

32Rg5o

جدا سهل

منذ سنتين

neihal_hassan

طب ليه ما نقولش The black oil مثلا ؟

منذ سنتين

RYNEXakil

Oil نفط مو زيت انا عايش بهولندا وكل ما الن بدي زين ما بيفهمو عليي غير نفط

منذ سنتين

oissahmad

O

منذ سنتين

oissahmad

جزاك الله جير

منذ سنتين

1ayoub

لماذا the black oil ترجمة خطأ

منذ سنتين

BasantAmer25

Black oil ليه خطأ

منذ سنتين

iman8684

هو لازم الجملة ما فيها is

منذ سنتين

hanna409658

The oil is black كذا يمكن

منذ سنتين

majid312885

لان الجواب oil is black

منذ سنتين

Malik961

ليش the black oil خطأ ؟

منذ سنة واحدة

RayanAyoub1

سؤال ليش ما بتجاوبوا عالأسىلة

منذ سنة واحدة

mariya575901

النفط اسود الزيت اصفر

منذ سنة واحدة

RANAElalem

نستخدم her الكلمة لها. She اغكلمة المؤنثة he الكلمة المذكر و my و I'm و I, انا. ساهل جدا مفهوم

منذ سنة واحدة

mardiaawad

م الفرق بين us،we

منذ سنة واحدة

psYg5

We معناها نحن We eat bread معناها نحن نأكل خبز

اما us ضمير المفعول به للضمير we

they eat us bread ترجمتها انهم يأكلوننا خبز

We جت بمعني نحن

us جتت بمعني يأكلوننا جعلتنا مفعول بنا

اما we جعلتنا نحن الفاعلون

منذ شهرين

mardiaawad

Than you

منذ سنة واحدة

vhrR10

The black oil ليش غلط

منذ 7 أشهر

psYg5

لماذا نضع the والمفروض ان الاشياء الغير معدودة لا تعرف

منذ شهرين

Moamen877883

مش بلاك قبل اويل

منذ 3 أسابيع