دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I hope that he returns tomorrow."

الترجمة:آمُل أن يعود غداً.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


Mary_ah

لاتعطي نفس المعني. آمل تعني hope أما أتمنى فتعني wish

منذ 4 سنوات

99Khaled

انا اتمنى ان يعود غدا ما الخطا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ 4 سنوات

AmanySiraj

أنا كتبتها كدة بردو :( المفروض تكون صحيحة

منذ 3 سنوات

sohila2511

I hope that he returns tomorrow

منذ سنتين

wodi.
wodi.

I hope that he returns tomorrow

منذ سنتين

2mNW

I hope that he returns tomorrow

منذ سنتين

mohammedfa615849

أتمنى و أمل بظن نفس المعنى ليش ما تنقبل؟

منذ سنة واحدة

omar579976

اتمنى و امل مفس المعنى

منذ سنة واحدة

mr.sahba10
mr.sahba10

اتمني ان يرجع

منذ سنة واحدة

MoamenShal

آمل = hope اتمني = wish

منذ 6 أشهر

binr7eimah

بيجيب لي السكته القلبيه هالوقع

منذ 8 ساعات