"I hope that he returns tomorrow."

الترجمة:آمُل أن يعود غداً.

July 26, 2014

16 تعليقًا


Mary_ah

لاتعطي نفس المعني. آمل تعني hope أما أتمنى فتعني wish

July 28, 2014

mohammedfa615849

أتمنى و أمل بظن نفس المعنى ليش ما تنقبل؟

December 31, 2016

AliAhmed664788

كتبت ( اتمني ان يرجع غدا) ماالخطا الرجاءالتوضيح

January 4, 2019

99Khaled

انا اتمنى ان يعود غدا ما الخطا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

July 26, 2014

AmanySiraj

أنا كتبتها كدة بردو :( المفروض تكون صحيحة

April 10, 2015

sohila2511

I hope that he returns tomorrow

October 4, 2015

wodi.

I hope that he returns tomorrow

January 28, 2016

2mNW

I hope that he returns tomorrow

August 10, 2016

omar579976

اتمنى و امل مفس المعنى

July 5, 2017

mr.sahba10

اتمني ان يرجع

September 9, 2017

MoamenShal

آمل = hope اتمني = wish

February 28, 2018

binr7eimah

بيجيب لي السكته القلبيه هالوقع

September 23, 2018

9AO31

I hope that he come back tomorrow

April 27, 2019

MohamedSal367627

امل هى hope اتمنى wish

May 11, 2019

ahmedanam

اتمنى ان يعود غدا) لماذا غلط يابومه

June 14, 2019

clS311

ضيفوا اتمنى

August 27, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.