1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I hope that he returns tomor…

"I hope that he returns tomorrow."

الترجمة:آمُل أن يعود غداً.

July 26, 2014

27 تعليقًا


AliAhmed664788

كتبت ( اتمني ان يرجع غدا) ماالخطا الرجاءالتوضيح


s9Og4

نفس،الشيأ حدث معي


Mary_ah

لاتعطي نفس المعني. آمل تعني hope أما أتمنى فتعني wish


MuhammadAd743982

في اللغة العربية آمل مرادف أتمنى والمعنى واحد


MoamenShal

آمل = hope اتمني = wish


MuhammadAd743982

في العربية الكلمتان مترادفتان


gMr414

آمل ان يعود غداً


MuammarLy

للمتسأل عن "that" ولماذا وضعناها؟

هنا تعني "أن" لذلك وضعناها فـ هي تعني = ذلك ، تلك ، أن ، الذي


MuammarLy

في فرق بين الامل و التمني فمتخلطوش بين العربية والانجليزية كل للغة لوحدها


Rabab249012

اتمنى وامل نفس المعنى!!!! انتم بحاجة لاستاذ في اللغة العربية بصراحة


99Khaled

انا اتمنى ان يعود غدا ما الخطا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


sohila2511

I hope that he returns tomorrow


wodi.

I hope that he returns tomorrow


adelmohame995157

I hope that he returns tomorrow


Abdullaziz663560

ماوضع he في الجملة


MuhammadAd743982

(أتمنى أن يعود غدا)هي نفسها (آمل أن بعود غدا) وذلك في اللغة العربية حيث لا يوجد فارق بينهما.


Basma40106

في اللغة العربية هما مرادفات


Zizo05475

آمل أن يعود غدا


x6KT8

تابعوني اتابعكم


MuhammedAb335883

I answered without THAT as i heard !!


Rema_

That معناه (ان) وتجي بس مع الضمائر؟


halahala92953

أتمنى هي نفسها آمل


LeenAldrou

في اللفظ الصوتي تقول she وبالتصحيح يكتب he

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.