"أمشي باتجاههم ."

الترجمة:I walk towards them.

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


Ahmed.Aref

ما الفرق بين toward و towards ؟؟

منذ 3 سنوات

Alawdi

كلمة Towards أكثر شهرة في بريطانيا، وكلمة Toward أكثر شهرة في أمريكا

منذ 3 سنوات

7anan_7assan

الجملة غير واضحة إن كانت أمر أم جملة خبرية :/

منذ 3 سنوات

Mary_ah

walk towards them جملة ناقصة وليس لها معني باللغة الإنجليزية

منذ 4 سنوات

bfXu

المفروض العربي يكون انا أمشي باتجاههم

منذ 4 سنوات

Mary_ah

ليس ضرورياً إضافة أنا لأن الجملة صحيحة ومفهومة بدونها

منذ 4 سنوات

bfXu

بدون انا كأنك تأمر احد وتقول له أمشي باتجاههم

منذ 4 سنوات

Mary_ah

تكون الجملة أمراً إذا حذفنا همزة أمشي

منذ 4 سنوات

Damascene
Damascene

امشِ لأمر المخاطَب المفرد المذكّر و امشي لأمر المفرد المؤنث :)

منذ 4 سنوات

bfXu

اها شكرا

منذ 4 سنوات

keep_smile.2015

مقدرتش اتوصل بعد النقاش ما الفرق بين towards them toward

منذ 3 سنوات

bfXu

walk towards them

منذ 4 سنوات

1321_Abdulmajeed

مشكورين

منذ سنة واحدة

romysaa14

I walk towards them

منذ 7 أشهر

muayad331107

I walk towards them

منذ 6 أشهر

RizkallahK1

كيف لي أن أعرف ان كلمة امشي ليست فعل امر ؟ كان يجب ان يكتب قبلها ( انا ) اليس هذا صحيحا.

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.