دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"إنه يقرأ لك القائمة."

الترجمة:He reads you the menu.

منذ 4 سنوات

113 تعليقًا


Hwjp1

الي يقول أخترت الإجابه الصحيح وطلع خطاء. أنت لم تفهم السؤال ، وهو عليك بأختيار الجمله الصحيحة، يعني إذا كانت جملتين صح وجب عليك تحديد كليهما ثم تتحقق من الإجابة. أتمنى أن وفقت في التوضيح موفقين جميعا.

منذ 3 سنوات

R4L7

شكرا اخي عادل

منذ سنتين

ShoogAlqht

شكرا

منذ سنة واحدة

HworaHoHo

شكرا لقد فهمت الان

منذ سنة واحدة

islam784511

ما فهمت

منذ سنتين

qEBS

شكراً عادل لقد أوضحت لي الأمر كنت مرتبك

منذ سنتين

nawwaph

أنا اخترت الأولى فقط عن قناعة طلعت الإجابة صح

منذ سنتين

mooby1

انا طلعت غلط

منذ سنتين

3asem0

انا اخترت الاجابه الصحيحه وقالي غلط بردو

منذ 3 سنوات

ixhq1

ه

منذ سنتين

Yahya.qh

هناك اجابتين أخي اضغط عليهم , because there : menu and there : list

منذ سنتين

deco815767

لَيِّهِ

منذ سنتين

fahd889052

المشكله يعيد نفس الوأل

منذ سنتين

deco815767

لَيِّهِ خَطّأّء

منذ سنتين

ahmed-raouf

هو اعتبر ان القائمة ترجمتها list و menu بس هناك فرق طبعا لذلك يكون الجملتين صحيحتين من وجهة نظره، هذا والله اعلم.

منذ سنتين

E97M

كلامك صحيح أخ أحمد

منذ سنتين

IOGeophysicist

هل يوجد خطا لو قلنا he reads for you the menu

منذ 3 سنوات

deco815767

أّنِيِّ ګمَأّنِ

منذ سنتين

Yahya.qh

نعم for you )من أجلك ( He reads you (هو يقرأ لك )

منذ سنتين

RokaiaWafik

انا كتبت for you عمل لي الاجابه غلط

منذ سنتين

lbYN9

فور يو معناته لك

منذ سنة واحدة

Hoia45Hdbd

اخترته وجا غلط

منذ سنتين

dr_saqr

البرنامج اليم

منذ سنتين

FaisalBens

Aha

منذ سنتين

fdfoody

حطينا ال s ب الفعل لان فيه للضمير He

منذ سنتين

joker_007

شسالفه

منذ سنتين

ZKoC8

السالفه انه يتكلم عن الإنجليزي فهمت الحين ولا لا

منذ 6 أشهر

mai482953

شكرا

منذ سنتين

mahmoudtalaat3

ممكن متعلموش اﻹنجليزي

منذ سنتين

x8m6

List ممكن تعلموني معنى كلمت

منذ سنتين

mero504374

قائمه نفس كلمة لسته بالعربي او بالعاميه

منذ سنتين

OsamaEd

التطبيق بيوصل هنا ويعلق مهمها اخترت صح او غلط !!!!!!!!

منذ سنتين

EsraaAhmed848800

الثلاثة خطأ

منذ سنتين

Alimohamme956785

اني غلطت

منذ سنتين

TmatmTmtm

Ggzs

منذ سنتين

mobA19

Good luck all.

منذ سنتين

MohamedGoU9

هو هنا قال القائمة وسكت ودي معناها list ف اخترت رقم تلاتة لكن هو بيقولي ان الاجابة الصحيحة رقم 2 اللي فيها كلمة menu و دي معناها قائمة طعام

منذ سنتين

Yaso_xpi

انا اخترت الكلمه الصح وقالى غلط

منذ سنتين

EzalEzal

Me too

منذ سنتين

ahmedahmed779972

هذا اختبار يعطيك اجابتين صحيحتين وواحدة خطأ ويرى ان كنت افتهمت الوضوع بدقة واخترت الاجابة الصحيحة او لا** لانه اكثر الاختيارات تكون واحدة صحيحة والباقي خطأ ارجوا الانتباه

منذ سنتين

lpbS7

عليك ان تختار اجابتين وهي الثانيه والثالثه تطلع صح

منذ سنتين

SYBm2

Me too

منذ سنتين

MarwanFado

مفترض تكون الاجابه الصحيحه the menu ترجمتها بالعربي قائمه اما list معناها بالعربي كذلك لسته

منذ سنتين

ixhq1

مافهمت

منذ سنتين

YasserAl-o

Me too

منذ سنتين

TmatmTmtm

He reads you the menu

منذ سنتين

aylenpeter

شكرا على التوضيح

منذ سنتين

azadalkurd

كل الاجابات غلط ليش

منذ سنتين

AmAbdalh

مرى ثانيا بسوي الي قلت

منذ سنتين

queenlonly

M

منذ سنتين

SaharMoham602908

The list

منذ سنة واحدة

nada122331

He read to you Menu

منذ سنة واحدة

Ibrahimism796593

جاوبتها هكذا وقال لي هذا الحل وعندما جاوب مثل ما ارشدنى قال لي خطأ

منذ سنة واحدة

MohSli1

ما بهي كل الاجوبه خطأ

منذ سنة واحدة

kj8D1

انا احط الصح بئولو غلط

منذ سنة واحدة

mariaammar2

مين يوضح لي اضيفه

منذ 6 أشهر

SaMaOkasha

على فكرة بقا المفرو تبقا he reads to you the menu يعني ناقص to وبيحسبها غلط -_-

منذ سنتين

SenuritaSj

شكرا قاعده احسنن لغتي باشياء تافهه م توقعت صراحه

منذ سنتين

adam.nmr

عفكرة برنامج غبي وماحدا بيحكي هيك لان القواعد فايتة بستين حيط

منذ سنتين

KnMz2

كتبتها صح واحسه يكذب

منذ سنتين

roro344073

ايش يعني list

منذ سنتين

WLhE5

كمان قائمة او لائحة نفس المعنى و لكن list تستخدم ل كلشي متل قائمة الحضور او لائحة الناجحين هيك يعني

منذ سنة واحدة

ZKoC8

He تعني هو وshe يعني هي فهمتوا ياناس في كل

منذ 6 أشهر

Barhoom15

he reads the menu for you حسبهالي خطأ

منذ 3 أشهر

Rawan561934

المفروض موجود to لان حتا تصير الجملة he reads to ypu thr menu

منذ شهرين

osamarezk1

he reads the menu for you ?

منذ 3 سنوات

KhalilNasri

كيف نختار اجابتين في نفس الوقت

منذ سنتين

Yahya.qh

بالضغط عليهم بثنين !

منذ سنتين

AwsanAl-naamani

He reads you the menu(( قلي غلط وين الغلط في الموضوع ))

منذ سنتين

aOkh4

صح اين الغلط. Menu تعني القائمة

منذ سنتين

ali142048

بعض اﻻسئلة اجابتين ..وبعضها اجابة واحدة فقط ..

منذ سنتين

abrarsasd

ليه

منذ سنتين

mesh307905

ال s ليه حطيناها بالفعل؟

منذ سنتين

HosamOmar1

لان الضمير he وshe وit الفعل بعدهم مفرد ف المضارع البسيط على حد علمى

منذ سنتين

qEBS

List يعني قائمه

منذ سنتين

Nasreen_b.k

شكرا لك للتوضيح

منذ سنتين

mohammed.sa

اتمنى الاجابه لماذا وضع He is reading و He reads لماذا ال is هنا وليست هناك

منذ سنتين

joker_007

خيانه

منذ سنتين

joker_007

عيال نقلب رياضيات 8 + 1301 =

منذ سنتين

mahmoudtalaat3

هو قالي غلط وانا اخترت He reds you the menu

منذ سنتين

aOkh4

انا اخترت قبل الاخيره. وكان توقعي 80% صح

منذ سنتين

rui550192

اخترت الاجابه الصحيحه و طلع لي غلط

منذ سنتين

Arjwan467247

اختاريت الاجابه الصح يكلي خطاا طيب ليش

منذ سنتين

zahraa_99

يقول اختر لاجاببه صحيحه واختارها وانها صحيحه ويقول خطاا

منذ سنتين

TmatmTmtm

Right

منذ سنتين

3a8c1

اذا في اجابتين صح وانت اخترت بس وحده يطلع لك غلط ركز للاجابات تكون نفس المعنى بس ترجمه اخرى

منذ سنتين

NawalMahmo

وانا

منذ سنتين

VipVip5

I love this program Please . If you have any problems with this app Please see out the question. And thanks

منذ سنتين

omar755359

انا خترت النصانيه الي غلط

منذ سنتين

4jvZ2

فعلا لابد من اختيار الاختياران الصح.

منذ سنتين

lpbS7

الثلاثة خطأ اين نذهب

منذ سنتين

basma221243

فين الخطا

منذ سنتين

KRZW7

الاهلي طحالب مهزوووومين الهلال .... معلوم ناصر نواف هههههههههه

منذ سنتين

almas672011

اخترته وجا غلط

منذ سنتين

pEJk4

شنو هاي ليش ادوس على هذا ايكولي هذا ادوس على هذا يطلع غلط

منذ سنتين

amer398378

انا مو فاهم بس بالاخير فهمت شو بدو السؤال

منذ سنتين

oIss3

غلط

منذ سنتين

HusseinRiy

لايوجد اجابه في هذا المكان اي نقطه نن النقاط الثلاثه يقول خطا

منذ سنتين

2XgT1

لاحض انه يوجد اختيارين

منذ سنتين

nada122331

Thank you

منذ سنة واحدة

llancyllan

انا لا افهم هذا

منذ سنة واحدة

NQzZ7

Thank you very much

منذ سنة واحدة

xJEA8

شباب من يستطيع يراسلني بالإنجليزية حتى نستفيد في المحادثة

منذ سنة واحدة

WLhE5

طيب مو الافضل تكون he reads for the menu? ??

منذ سنة واحدة

rahaf887762

انه جدا صعب للغايه

منذ 3 سنوات

Karimmoham325495

No no never

منذ سنتين

hamedo1

لماذا الإجابة الصحيحة هنا تكون مع ing ؟

منذ 3 سنوات

AyaMohamed9

ما الفرق بين menu و list

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

استخدام menu العام في اللغة يُقصد به معظم الوقت قائمة الطعام. على عكس list فهي تعني قائمة عامةً. مثلاً: قائمة الحاضرين = list of attendees, لا يصح هنا استخدام menu.

منذ 4 سنوات

joker_007

يابو محمد ذي menu خاصه بالطعام وlist كل شي قائمه اسماء اي اي شي

منذ سنتين

rahaf887762

انا لاادري

منذ 3 سنوات

joker_007

انتي مين انا مين

منذ سنتين

Arjwan467247

ههههههه اني مين وانت مين طيب

منذ سنتين