1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنه يقرأ لك القائمة."

"إنه يقرأ لك القائمة."

الترجمة:He reads you the menu.

July 27, 2014

142 تعليقًا


Hwjp1

الي يقول أخترت الإجابه الصحيح وطلع خطاء. أنت لم تفهم السؤال ، وهو عليك بأختيار الجمله الصحيحة، يعني إذا كانت جملتين صح وجب عليك تحديد كليهما ثم تتحقق من الإجابة. أتمنى أن وفقت في التوضيح موفقين جميعا.


R4L7

شكرا اخي عادل


HworaHoHo

شكرا لقد فهمت الان


LubnaSalem

مسوي عمره علامه


ryoof6707

احنا ما عندنا خيارات يقول ترجمها بالإنجليزية


qEBS

شكراً عادل لقد أوضحت لي الأمر كنت مرتبك


nawwaph

أنا اخترت الأولى فقط عن قناعة طلعت الإجابة صح


mooby1

انا طلعت غلط


3asem0

انا اخترت الاجابه الصحيحه وقالي غلط بردو


Yahya.qh

هناك اجابتين أخي اضغط عليهم , because there : menu and there : list


fahd889052

المشكله يعيد نفس الوأل


fdfoody

حطينا ال s ب الفعل لان فيه للضمير He


MohamedGoU9

هو هنا قال القائمة وسكت ودي معناها list ف اخترت رقم تلاتة لكن هو بيقولي ان الاجابة الصحيحة رقم 2 اللي فيها كلمة menu و دي معناها قائمة طعام


ahmed-raouf

هو اعتبر ان القائمة ترجمتها list و menu بس هناك فرق طبعا لذلك يكون الجملتين صحيحتين من وجهة نظره، هذا والله اعلم.


E97M

كلامك صحيح أخ أحمد


lpbS7

عليك ان تختار اجابتين وهي الثانيه والثالثه تطلع صح


deco815767

لَيِّهِ خَطّأّء


Hoia45Hdbd

اخترته وجا غلط


dr_saqr

البرنامج اليم


ZKoC8

السالفه انه يتكلم عن الإنجليزي فهمت الحين ولا لا


nourh786907

ولله حتى انا مو فاهمه شسالفه وبس جالسه أقرأ


IOGeophysicist

هل يوجد خطا لو قلنا he reads for you the menu


deco815767

أّنِيِّ ګمَأّنِ


Yahya.qh

نعم for you )من أجلك ( He reads you (هو يقرأ لك )


RokaiaWafik

انا كتبت for you عمل لي الاجابه غلط


lbYN9

فور يو معناته لك


x8m6

List ممكن تعلموني معنى كلمت


Amira920949

List هي نفسة menu يعني الكلمتان نفس المعنى


-rama.-

يعني قائمة و menu بنفس المعنى


Moslah13

تعني قائمة الطعام التي توجد في المطاعم


mero504374

قائمه نفس كلمة لسته بالعربي او بالعاميه


ahmedahmed779972

هذا اختبار يعطيك اجابتين صحيحتين وواحدة خطأ ويرى ان كنت افتهمت الوضوع بدقة واخترت الاجابة الصحيحة او لا** لانه اكثر الاختيارات تكون واحدة صحيحة والباقي خطأ ارجوا الانتباه


MarwanFado

مفترض تكون الاجابه الصحيحه the menu ترجمتها بالعربي قائمه اما list معناها بالعربي كذلك لسته


mahmoudtalaat3

ممكن متعلموش اﻹنجليزي


OsamaEd

التطبيق بيوصل هنا ويعلق مهمها اخترت صح او غلط !!!!!!!!


LubnaSalem

فقحتك يا الجعس إنتية يبغالش سكروب مخشوش في فقحتك


TmatmTmtm

He reads you the menu


Yaso_xpi

انا اخترت الكلمه الصح وقالى غلط


LubnaSalem

اهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا صدقدت


aylenpeter

شكرا على التوضيح


azadalkurd

كل الاجابات غلط ليش


AmAbdalh

مرى ثانيا بسوي الي قلت


nada122331

He read to you Menu


Ibrahimism796593

جاوبتها هكذا وقال لي هذا الحل وعندما جاوب مثل ما ارشدنى قال لي خطأ


MohSli1

ما بهي كل الاجوبه خطأ


kj8D1

انا احط الصح بئولو غلط


mariaammar2

مين يوضح لي اضيفه


osamarezk1

he reads the menu for you ?


SaMaOkasha

على فكرة بقا المفرو تبقا he reads to you the menu يعني ناقص to وبيحسبها غلط -_-


adam.nmr

عفكرة برنامج غبي وماحدا بيحكي هيك لان القواعد فايتة بستين حيط


KnMz2

كتبتها صح واحسه يكذب


roro344073

ايش يعني list


WLhE5

كمان قائمة او لائحة نفس المعنى و لكن list تستخدم ل كلشي متل قائمة الحضور او لائحة الناجحين هيك يعني


xJEA8

شباب من يستطيع يراسلني بالإنجليزية حتى نستفيد في المحادثة


oCTk6

مرحبا بالانكليزية


ZKoC8

He تعني هو وshe يعني هي فهمتوا ياناس في كل


Barhoom15

he reads the menu for you حسبهالي خطأ


Rawan561934

المفروض موجود to لان حتا تصير الجملة he reads to ypu thr menu


2017834090

list = قائمة (عموما).. menu = قائمة طعام


Mosab.A.DR

He reads to you menu


ayham197755

متا تضاف ال s و متا لا تضاف ولاكن اشاهد انكم تضيفون ال s مع الجمع و المفرد ارجو الرد


AbdullahHa195346

المشكلة إنه مرة يعتبر He reads you the menu صح ومرة أخرى He reads you a menu هي الصحيحة اعتقد يجب التصحيح


RRo364317

المفروض your وليس you لان الضمائر لا تأتي في وسط الكلمة او اخرها


AbdullahHa195346

طريقة التعليم مبتكرة ومحفزة لكن فيه شغلات يمكن تكون خطأ ويمكن تكون تحتاج لتوضيح اكثر ...بشكل عام اشوفه مرره ممتاز كأول خطوة لاتقان اللغه مرات يحير وتحس فيه غلط ..لكن يشفع له طريقة المبتكرة والمحفزة


jhs910

القائمه يعني list ليه قالmeun Meun يعني قائمه طعام


75cT4

he reads you the menu


75cT4

he reads you the menu


abdelmonaime

لمادا لم يقبل he reads the menu for you


Gloria139514

القائمة تعني أيضا list


OmarTarik2

He reads the menu to you ?? هل صحيح


ryoof6707

يا جماعه انا كتبتها صح بس يقول غلط ويعيد السؤال معاد قدرت اعدي المرحله


Adam.a7

اني طلعتلي بدل menu طلعت last هم طلعتلكم هيج


SenuritaSj

شكرا قاعده احسنن لغتي باشياء تافهه م توقعت صراحه


Amira920949

ليش اشياء تافهه في احسن من العلم للاسف كتير ناس هي تافهه وبقول عن العلم تافه


KhalilNasri

كيف نختار اجابتين في نفس الوقت


Yahya.qh

بالضغط عليهم بثنين !


AwsanAl-naamani

He reads you the menu(( قلي غلط وين الغلط في الموضوع ))


aOkh4

صح اين الغلط. Menu تعني القائمة


ali142048

بعض اﻻسئلة اجابتين ..وبعضها اجابة واحدة فقط ..


mesh307905

ال s ليه حطيناها بالفعل؟


HosamOmar1

لان الضمير he وshe وit الفعل بعدهم مفرد ف المضارع البسيط على حد علمى


qEBS

List يعني قائمه


Nasreen_b.k

شكرا لك للتوضيح


mohammed.sa

اتمنى الاجابه لماذا وضع He is reading و He reads لماذا ال is هنا وليست هناك


joker_007

عيال نقلب رياضيات 8 + 1301 =


mahmoudtalaat3

هو قالي غلط وانا اخترت He reds you the menu


aOkh4

انا اخترت قبل الاخيره. وكان توقعي 80% صح


rui550192

اخترت الاجابه الصحيحه و طلع لي غلط


Arjwan467247

اختاريت الاجابه الصح يكلي خطاا طيب ليش


zahraa_99

يقول اختر لاجاببه صحيحه واختارها وانها صحيحه ويقول خطاا


3a8c1

اذا في اجابتين صح وانت اخترت بس وحده يطلع لك غلط ركز للاجابات تكون نفس المعنى بس ترجمه اخرى


VipVip5

I love this program Please . If you have any problems with this app Please see out the question. And thanks


omar755359

انا خترت النصانيه الي غلط


4jvZ2

فعلا لابد من اختيار الاختياران الصح.


lpbS7

الثلاثة خطأ اين نذهب


almas672011

اخترته وجا غلط


pEJk4

شنو هاي ليش ادوس على هذا ايكولي هذا ادوس على هذا يطلع غلط


amer398378

انا مو فاهم بس بالاخير فهمت شو بدو السؤال


HusseinRiy

لايوجد اجابه في هذا المكان اي نقطه نن النقاط الثلاثه يقول خطا


2XgT1

لاحض انه يوجد اختيارين


llancyllan

انا لا افهم هذا


NQzZ7

Thank you very much


WLhE5

طيب مو الافضل تكون he reads for the menu? ??


rahaf887762

انه جدا صعب للغايه


hamedo1

لماذا الإجابة الصحيحة هنا تكون مع ing ؟


KRZW7

الاهلي طحالب مهزوووومين الهلال .... معلوم ناصر نواف هههههههههه


AyaMohamed9

ما الفرق بين menu و list


GunnyTunes

استخدام menu العام في اللغة يُقصد به معظم الوقت قائمة الطعام. على عكس list فهي تعني قائمة عامةً. مثلاً: قائمة الحاضرين = list of attendees, لا يصح هنا استخدام menu.


joker_007

يابو محمد ذي menu خاصه بالطعام وlist كل شي قائمه اسماء اي اي شي


rahaf887762

انا لاادري


joker_007

انتي مين انا مين


Arjwan467247

ههههههه اني مين وانت مين طيب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.