"إنه يقرأ لك القائمة."

الترجمة:He reads you the menu.

July 27, 2014

148 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Hwjp1

الي يقول أخترت الإجابه الصحيح وطلع خطاء. أنت لم تفهم السؤال ، وهو عليك بأختيار الجمله الصحيحة، يعني إذا كانت جملتين صح وجب عليك تحديد كليهما ثم تتحقق من الإجابة. أتمنى أن وفقت في التوضيح موفقين جميعا.


R4L7

شكرا اخي عادل


ryoof6707

احنا ما عندنا خيارات يقول ترجمها بالإنجليزية


HworaHoHo

شكرا لقد فهمت الان


bfjW16

ايه انا فهمت منك


Maha577900

مش فاهم عن شو تحكو شكلها مرحلة ثانية انا عندي جملة بالعربية وعلي ان اختار الكلمات المناسبة للترجمة !؟


Alwaleed996810

اكيد اختار الصح وش يعني انا داخل اخطئ ؟ يا رجال انا افهمكم لغة


ana_abdalmlik

شكرا استاذ عادل


3asem0

انا اخترت الاجابه الصحيحه وقالي غلط بردو


Yahya.qh

هناك اجابتين أخي اضغط عليهم , because there : menu and there : list


MohamedGoU9

هو هنا قال القائمة وسكت ودي معناها list ف اخترت رقم تلاتة لكن هو بيقولي ان الاجابة الصحيحة رقم 2 اللي فيها كلمة menu و دي معناها قائمة طعام


fdfoody

حطينا ال s ب الفعل لان فيه للضمير He


fahd889052

المشكله يعيد نفس الوأل


ahmed-raouf

هو اعتبر ان القائمة ترجمتها list و menu بس هناك فرق طبعا لذلك يكون الجملتين صحيحتين من وجهة نظره، هذا والله اعلم.


deco815767

لَيِّهِ خَطّأّء


lpbS7

عليك ان تختار اجابتين وهي الثانيه والثالثه تطلع صح


IOGeophysicist

هل يوجد خطا لو قلنا he reads for you the menu


Hoia45Hdbd

اخترته وجا غلط


dr_saqr

البرنامج اليم


x8m6

List ممكن تعلموني معنى كلمت


Amira920949

List هي نفسة menu يعني الكلمتان نفس المعنى


-rama.-

يعني قائمة و menu بنفس المعنى


nourh786907

ولله حتى انا مو فاهمه شسالفه وبس جالسه أقرأ


TmatmTmtm

He reads you the menu


ahmedahmed779972

هذا اختبار يعطيك اجابتين صحيحتين وواحدة خطأ ويرى ان كنت افتهمت الوضوع بدقة واخترت الاجابة الصحيحة او لا** لانه اكثر الاختيارات تكون واحدة صحيحة والباقي خطأ ارجوا الانتباه


MarwanFado

مفترض تكون الاجابه الصحيحه the menu ترجمتها بالعربي قائمه اما list معناها بالعربي كذلك لسته


KnMz2

كتبتها صح واحسه يكذب


mahmoudtalaat3

ممكن متعلموش اﻹنجليزي


OsamaEd

التطبيق بيوصل هنا ويعلق مهمها اخترت صح او غلط !!!!!!!!


Yaso_xpi

انا اخترت الكلمه الصح وقالى غلط


aylenpeter

شكرا على التوضيح


azadalkurd

كل الاجابات غلط ليش


AmAbdalh

مرى ثانيا بسوي الي قلت


Youiin

He read to you Menu


4mQr10

He reads you the menu


Ibrahimism796593

جاوبتها هكذا وقال لي هذا الحل وعندما جاوب مثل ما ارشدنى قال لي خطأ


MohSli1

ما بهي كل الاجوبه خطأ


xJEA8

شباب من يستطيع يراسلني بالإنجليزية حتى نستفيد في المحادثة


oCTk6

مرحبا بالانكليزية


kj8D1

انا احط الصح بئولو غلط


mariaammar2

مين يوضح لي اضيفه


HvTX20

مكتوب القائمة وليس قائمة الطعام فأجبت ب list يعني اجابتي صحيحة


AbdelFatah2021

القائمه = list قائمة الطعام = menu


noor24s

مش مفروض تكون الجملة He reads the menu for you


Yahia930975

الإجابة الصحيحة he's reading you the list


SaMaOkasha

على فكرة بقا المفرو تبقا he reads to you the menu يعني ناقص to وبيحسبها غلط -_-


adam.nmr

عفكرة برنامج غبي وماحدا بيحكي هيك لان القواعد فايتة بستين حيط


roro344073

ايش يعني list


WLhE5

كمان قائمة او لائحة نفس المعنى و لكن list تستخدم ل كلشي متل قائمة الحضور او لائحة الناجحين هيك يعني


HusseinRiy

لايوجد اجابه في هذا المكان اي نقطه نن النقاط الثلاثه يقول خطا


2XgT1

لاحض انه يوجد اختيارين


llancyllan

انا لا افهم هذا


NQzZ7

Thank you very much


WLhE5

طيب مو الافضل تكون he reads for the menu? ??


ZKoC8

He تعني هو وshe يعني هي فهمتوا ياناس في كل


Barhoom15

he reads the menu for you حسبهالي خطأ


Menna296689

He reads you @ menu. حسبها غلط.


Rawan561934

المفروض موجود to لان حتا تصير الجملة he reads to ypu thr menu


2017834090

list = قائمة (عموما).. menu = قائمة طعام


Mosab.A.DR

He reads to you menu


ayham197755

متا تضاف ال s و متا لا تضاف ولاكن اشاهد انكم تضيفون ال s مع الجمع و المفرد ارجو الرد


AbdullahHa195346

المشكلة إنه مرة يعتبر He reads you the menu صح ومرة أخرى He reads you a menu هي الصحيحة اعتقد يجب التصحيح


RRo364317

المفروض your وليس you لان الضمائر لا تأتي في وسط الكلمة او اخرها


AbdullahHa195346

طريقة التعليم مبتكرة ومحفزة لكن فيه شغلات يمكن تكون خطأ ويمكن تكون تحتاج لتوضيح اكثر ...بشكل عام اشوفه مرره ممتاز كأول خطوة لاتقان اللغه مرات يحير وتحس فيه غلط ..لكن يشفع له طريقة المبتكرة والمحفزة


MariamNasr106

القائمه يعني list ليه قالmeun Meun يعني قائمه طعام


75cT4

he reads you the menu


75cT4

he reads you the menu


abdelmonaime

لمادا لم يقبل he reads the menu for you


Gloria139514

القائمة تعني أيضا list


OmarTarik2

He reads the menu to you ?? هل صحيح


ryoof6707

يا جماعه انا كتبتها صح بس يقول غلط ويعيد السؤال معاد قدرت اعدي المرحله


Adam.a7

اني طلعتلي بدل menu طلعت last هم طلعتلكم هيج


RetajThaer200669

نفس قائمه الطعام


Hx4k8

یقول لی جوابك خطا بس جوابی مثل جوابه تماما شو یعنی؟؟؟!!!!


Mohammed537104

Minu تعني قائمه لماذا غلطني


W1Lz3

خلصت قلوبي


mohamed994968

هو اشمعنا the menu ليه مش menu بس؟


mohamed994968

هو اشمعنا the menuليه مش menu بس؟


mohsensult2

خطا انها list


shahedSalm

يا جماعة الخير شكلو البرنامج مصاب بكورونا


NoorRazzak

معقول اني اقول اسهل سؤال و بعدين اغلط


JqZV333121

شكرا لكم جميعا


RAYAN276763

Hello Good morneng


yJku27009

ما فهمت الاجابه


LhamriLkas

القائمة list وأحيانا menu


C5C91

حاوبت صح بس قال غلط


Roaa547296

He reads you the menu شو الغلط


GIIB20

He raeds you the menu


hussamGana

شو الفرق بينyou و your


noor24s

your معناها لك you معناها انت


yasser.rh

ليش مش a menu اشرحولي من فضلكم


AmineHadji1

a menu = قائمة (طعام)
the menu = قائمة الطعام/القائمة


arabAseel

ليش مابصير for youuuu


UJnm20

انا كتبتها صح و قالي خاطئة روحو للعلامة لتشبه للعلم ومباعد ديرو انهم خطأ


Habib5G

ليس ما قلنا He reafs for you - to you the menu


HDyBFM

لماذا لا نقول He reads your the menu


AsmaSami4

الأصل تكون : He reads the menu for you.


ARZAK24680

يا جماعه


ropC548045

انا اخترت الاجابه الصحيحه وقالي غلط بردو؟؟؟


Weel666

He reads you the menu


AnwarAl-Ta2

كلمه you هنا في الجمله جائت فاعل ام مفعول به


AmineHadji1

هنا، جاءت مفعول به


doja410733

ما الفرق بين you و your ومتى نوضغهم


areen229119

جملة جميلة تعلمك الترتيب الذي يجب ان يكون مرحبا يا اصدقاء


abdo982035

He read the menu for you ... هل تعتبر في الانجليزية صحيح .بغض النظر عن الجواب الصحيح


Nh3bI2

بحط he reads you the menu بيعطيني خطأ الجواب a menu بحط a menu بحطلي خطأ لازم the menu


Chaima18_ko

الخطأ منهم المرة الاولى كتبت a menu قالولي خطأ the menu قلت معلش خطأي وكتبت في المرة الثانيةthe menu قالولي خطأ OMG!!!a menu


furat916141

سه‍ل جداً أشكر من وضع السآل


Mohammad.Abssi

أليس من المفروض ان نقول for you?


Ensafmoham7

اجابتي صحيحه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.