"إنه يقرأ لك القائمة."

الترجمة:He reads you the menu.

منذ 4 سنوات

57 تعليقًا


Hwjp1

الي يقول أخترت الإجابه الصحيح وطلع خطاء. أنت لم تفهم السؤال ، وهو عليك بأختيار الجمله الصحيحة، يعني إذا كانت جملتين صح وجب عليك تحديد كليهما ثم تتحقق من الإجابة. أتمنى أن وفقت في التوضيح موفقين جميعا.

منذ 3 سنوات

R4L7

شكرا اخي عادل

منذ سنتين

ShoogAlqht

شكرا

منذ سنة واحدة

HworaHoHo

شكرا لقد فهمت الان

منذ سنة واحدة

islam784511

ما فهمت

منذ سنتين

3asem0

انا اخترت الاجابه الصحيحه وقالي غلط بردو

منذ 3 سنوات

ixhq1

ه

منذ سنتين

Yahya.qh

هناك اجابتين أخي اضغط عليهم , because there : menu and there : list

منذ سنتين

fahd889052

المشكله يعيد نفس الوأل

منذ سنتين

deco815767

لَيِّهِ خَطّأّء

منذ 3 سنوات

ahmed-raouf

هو اعتبر ان القائمة ترجمتها list و menu بس هناك فرق طبعا لذلك يكون الجملتين صحيحتين من وجهة نظره، هذا والله اعلم.

منذ 3 سنوات

x8m6

List ممكن تعلموني معنى كلمت

منذ سنتين

Moslah13

تعني قائمة الطعام التي توجد في المطاعم

منذ أسبوع واحد

ahmedahmed779972

هذا اختبار يعطيك اجابتين صحيحتين وواحدة خطأ ويرى ان كنت افتهمت الوضوع بدقة واخترت الاجابة الصحيحة او لا** لانه اكثر الاختيارات تكون واحدة صحيحة والباقي خطأ ارجوا الانتباه

منذ سنتين

lpbS7

عليك ان تختار اجابتين وهي الثانيه والثالثه تطلع صح

منذ سنتين

Hoia45Hdbd

اخترته وجا غلط

منذ 3 سنوات

dr_saqr

البرنامج اليم

منذ 3 سنوات

FaisalBens

Aha

منذ 3 سنوات

fdfoody

حطينا ال s ب الفعل لان فيه للضمير He

منذ 3 سنوات

joker_007

شسالفه

منذ سنتين

ZKoC8

السالفه انه يتكلم عن الإنجليزي فهمت الحين ولا لا

منذ 10 أشهر

mai482953

شكرا

منذ سنتين

mahmoudtalaat3

ممكن متعلموش اﻹنجليزي

منذ سنتين

OsamaEd

التطبيق بيوصل هنا ويعلق مهمها اخترت صح او غلط !!!!!!!!

منذ سنتين

EsraaAhmed848800

الثلاثة خطأ

منذ سنتين

Alimohamme956785

اني غلطت

منذ سنتين

TmatmTmtm

Ggzs

منذ سنتين

mobA19

Good luck all.

منذ سنتين

MohamedGoU9

هو هنا قال القائمة وسكت ودي معناها list ف اخترت رقم تلاتة لكن هو بيقولي ان الاجابة الصحيحة رقم 2 اللي فيها كلمة menu و دي معناها قائمة طعام

منذ سنتين

Yaso_xpi

انا اخترت الكلمه الصح وقالى غلط

منذ سنتين

EzalEzal

Me too

منذ سنتين

SYBm2

Me too

منذ سنتين

MarwanFado

مفترض تكون الاجابه الصحيحه the menu ترجمتها بالعربي قائمه اما list معناها بالعربي كذلك لسته

منذ سنتين

ixhq1

مافهمت

منذ سنتين

IOGeophysicist

هل يوجد خطا لو قلنا he reads for you the menu

منذ 4 سنوات

YasserAl-o

Me too

منذ 3 سنوات

TmatmTmtm

He reads you the menu

منذ سنتين

aylenpeter

شكرا على التوضيح

منذ سنتين

azadalkurd

كل الاجابات غلط ليش

منذ سنتين

AmAbdalh

مرى ثانيا بسوي الي قلت

منذ سنتين

queenlonly

M

منذ سنتين

SaharMoham602908

The list

منذ سنتين

nada122331

He read to you Menu

منذ سنتين

Ibrahimism796593

جاوبتها هكذا وقال لي هذا الحل وعندما جاوب مثل ما ارشدنى قال لي خطأ

منذ سنة واحدة

MohSli1

ما بهي كل الاجوبه خطأ

منذ سنة واحدة

kj8D1

انا احط الصح بئولو غلط

منذ سنة واحدة

mariaammar2

مين يوضح لي اضيفه

منذ 10 أشهر

SaMaOkasha

على فكرة بقا المفرو تبقا he reads to you the menu يعني ناقص to وبيحسبها غلط -_-

منذ 3 سنوات

SenuritaSj

شكرا قاعده احسنن لغتي باشياء تافهه م توقعت صراحه

منذ 3 سنوات

adam.nmr

عفكرة برنامج غبي وماحدا بيحكي هيك لان القواعد فايتة بستين حيط

منذ 3 سنوات

KnMz2

كتبتها صح واحسه يكذب

منذ 3 سنوات

roro344073

ايش يعني list

منذ 3 سنوات

WLhE5

كمان قائمة او لائحة نفس المعنى و لكن list تستخدم ل كلشي متل قائمة الحضور او لائحة الناجحين هيك يعني

منذ سنة واحدة

ZKoC8

He تعني هو وshe يعني هي فهمتوا ياناس في كل

منذ 10 أشهر

Barhoom15

he reads the menu for you حسبهالي خطأ

منذ 7 أشهر

Rawan561934

المفروض موجود to لان حتا تصير الجملة he reads to ypu thr menu

منذ 6 أشهر

2017834090

list = قائمة (عموما).. menu = قائمة طعام

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.