"هل عندك موعد مع بنت؟"

الترجمة:Do you have a date with a girl?

July 27, 2014

67 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


AbdelRahmanNageh

a date بمعنا تاريخ او موعد

an appointment بمعنا موعد

ما الفرق؟؟؟


YasminEid9

Date دي موعد غير رسمي مع صديق حبيب لكن appointment تستخدم فالمواعيد الرسمية اكتر والله اعلم


lilia.popo.

لا عادي الثنين تستخدم


KN1m1

لا ليس لدي موعد مع بنت


Nehad355790

انت شخص محترم


MaouSama14

هههههههههههههههههههههه


ThJy19

ما شاء الله عليك،،محترم


mwoo5

هههههههه


ElysianEzra

استغفر الله العظيم و أتوب إليه


SimoBlanc

البرنامج يريد اعطائنا اكبر كمية من الكلمات المتشابهة ليس هناك اي خطاء هذه سياسة التطبيق و هذا لصالحنا


farah457357457

لا والعياذ بالله ما عندي :-)


whietangle253

ماالفرق بين date and appointment


ixkilerix

لا يوجد فرق

لكن البرنامج مخرف!!!!


NoorAlfati

نستخدم an إذا كانت الكلمة تبدأ ب (a-e-o-i-u) مثلا apple في حالة المفرد تصبح an apple


wessamhawa

مو شرط نبدأ ب an حسب النطق الصوتي لبداية الجملة


Mohamedali897557

بالطبع ليس لدي موعد


student2006

ما الفرق بين promise و date؟


YoussefMoh109347

ياعم ده وعد


ElysianEzra

Date : موعد Promise : وعد


hmld7

Date تعني تأريخ Promise تعني وعد او تأتي احيانا بمعنى موعد


ShaX15d

Promise يعني وعد Date يعني تاريخ او موعد


60w9

I don't have a girl


ahmad65397

ليش حسبوا هاي خطأ do you have date with a girl


ixkilerix

i know iam dont know


AtReDaAhme

يجب وضع أداة المفرد قبل date Do you have a date with a girl


Alyonsi123

هههههههه حلو


FVap3

اني حطيت كول الاجابات فيعني اني خطأ مأعرف الجواب فكتبت كول الاجابات


zrYA6

الصلاة والسلام على رسول الله

"appointment " هذه الكلمة تعني موعد بشكل عام ☜ وهذه الكلمة تعني موعد رومنسي او موعد غرامي "date"


_Sarah_3li

اعتقد date بمعنى موعد للرحلة.. الخ "موعد لبداية حدث" اما appoinment موعد بين شخصين


Mwaffak15

Are you have date with a girl . لي غلط حد يفهمني


AtReDaAhme

لانك يجب وضع a قبل date لانها مفرد وايضا الجميله تبدا بdo لانها جمله فعليه لان have فعل فتصبح do you have a date with a girl?


MUSTAKIDIN

كفووو على جهودكم وان شاء الله مايضيع تعبكم


Laoudai

لماذ لم تقبل have you a date with a girl


rrro29

اجابي صحيحه؟؟ ايشش في؟؟


Anasalradi

لماذا اضع a قبل البنت


HalimaQueen7

this is the best channel for learning English


WalidSlama1

و كذلك بنت هنا مفرد لهدذا نضعa


OSAMA_QUR

الافضل

هل لديك موعد مع بنت ؟


RanaMahmou7

ليه لما كتبت are you بدل do you قالي غلط هو ايه الفرق بينهم ؟؟


faty435981

لان do تأتي في الجملة التي تحتوي على have


AbdelhamedOsama

ما معنى adate


lilia.popo.

موعد غرامي


zb5q4

من معه موعد مع البنت ههههههه


Hani317159

المفروض date لانه oppointment للمواعيد الرسمية


YaserSh7

كتبت appointment طلع غط ليش شو الفرق بينهم


YasminEid9

ليه Are you have a date غلط


Rana210208

ايه الكلام ده احنا معندناش كده


_.i0u

Do you have a date with a girl


vmzi12

ترجمتى صحيحة راجعها


x6KT8

تابعوني اتابعكم


radwamoham585286

غافافاااااااااااااااااااااااااااااااااااا


KuJQ11

اهاه لا أحد يسمعك بس


Lyof13

البرنامج يعطينا اكبر عدد من الكلمات التي ممكت تمر علينا في حياتنا وهذا لصالحنا


iraq.1

شنو يضحكون علينا


s1ww11

لم نتعلم هذه الكلمه مسبقاً


ShavenKurd

اتق الله يا رجل ☝


tasneem581040

الاجابة صحيحة وحسبت خطأ


Jalal863587

يا عالم انا كتبت Do you have a date with a girl حسبها خطا شو العمل


shady242690

أنا ترجمتها صح فكان النتيجة بيقولي خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.