"هل عندك موعد مع بنت؟"

الترجمة:Do you have a date with a girl?

منذ 4 سنوات

21 تعليقًا


student2006

ما الفرق بين promise و date؟

منذ سنتين

hmld7

Date تعني تأريخ Promise تعني وعد او تأتي احيانا بمعنى موعد

منذ 6 أشهر

AbdelRahmanNageh

a date بمعنا تاريخ او موعد

an appointment بمعنا موعد

ما الفرق؟؟؟

منذ 3 سنوات

whietangle253

ماالفرق بين date and appointment

منذ 3 سنوات

ixkilerix

لا يوجد فرق

لكن البرنامج مخرف!!!!

منذ 3 أسابيع

KN1m1

لا ليس لدي موعد مع بنت

منذ سنتين

ahmad65397

ليش حسبوا هاي خطأ do you have date with a girl

منذ سنتين

ixkilerix

i know iam dont know

منذ 3 أسابيع

Anasalradi

لماذا اضع a قبل البنت

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

لأن "بنت" هنا غير معرّفة.

منذ 4 سنوات

AyaMohamed9

يعنى اى حاجة غير معرفة احط a

منذ 4 سنوات

esraaashraf123

اي اسم نكرة نضع قبله a/ an اذا كان الاسم مبدوء بحرف متحرك نضع anواذا كان مبدوء بحرف ساكن نضع a

منذ 4 سنوات

HalimaQueen7

this is the best channel for learning English

منذ 4 أشهر

OSAMA_QUR

الافضل

هل لديك موعد مع بنت ؟

منذ 3 سنوات

FVap3

اني حطيت كول الاجابات فيعني اني خطأ مأعرف الجواب فكتبت كول الاجابات

منذ سنتين

60w9

I don't have a girl

منذ سنتين

NoorAlfati

نستخدم an إذا كانت الكلمة تبدأ ب (a-e-o-i-u) مثلا apple في حالة المفرد تصبح an apple

منذ سنة واحدة

Alyonsi123

هههههههه حلو

منذ 6 أشهر

zb5q4

من معه موعد مع البنت ههههههه

منذ أسبوعين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.