1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هل عندك موعد مع بنت؟"

"هل عندك موعد مع بنت؟"

الترجمة:Do you have a date with a girl?

July 27, 2014

39 تعليقًا


AbdelRahmanNageh

a date بمعنا تاريخ او موعد

an appointment بمعنا موعد

ما الفرق؟؟؟


YasminEid9

Date دي موعد غير رسمي مع صديق حبيب لكن appointment تستخدم فالمواعيد الرسمية اكتر والله اعلم


whietangle253

ماالفرق بين date and appointment


ixkilerix

لا يوجد فرق

لكن البرنامج مخرف!!!!


student2006

ما الفرق بين promise و date؟


YoussefMoh109347

ياعم ده وعد


hmld7

Date تعني تأريخ Promise تعني وعد او تأتي احيانا بمعنى موعد


SquarePanter

Date : موعد Promise : وعد


KN1m1

لا ليس لدي موعد مع بنت


SimoBlanc

البرنامج يريد اعطائنا اكبر كمية من الكلمات المتشابهة ليس هناك اي خطاء هذه سياسة التطبيق و هذا لصالحنا


NoorAlfati

نستخدم an إذا كانت الكلمة تبدأ ب (a-e-o-i-u) مثلا apple في حالة المفرد تصبح an apple


wessamhawa

مو شرط نبدأ ب an حسب النطق الصوتي لبداية الجملة


SquarePanter

استغفر الله العظيم و أتوب إليه


FVap3

اني حطيت كول الاجابات فيعني اني خطأ مأعرف الجواب فكتبت كول الاجابات


ahmad65397

ليش حسبوا هاي خطأ do you have date with a girl


ixkilerix

i know iam dont know


60w9

I don't have a girl


farah457357457

لا والعياذ بالله ما عندي :-)


Mohamedali897557

بالطبع ليس لدي موعد


SarahAli534763

اعتقد date بمعنى موعد للرحلة.. الخ "موعد لبداية حدث" اما appoinment موعد بين شخصين


Mwaffak15

Are you have date with a girl . لي غلط حد يفهمني


Anasalradi

لماذا اضع a قبل البنت


GunnyTunes

لأن "بنت" هنا غير معرّفة.


AyaMohamed9

يعنى اى حاجة غير معرفة احط a


esraaashraf123

اي اسم نكرة نضع قبله a/ an اذا كان الاسم مبدوء بحرف متحرك نضع anواذا كان مبدوء بحرف ساكن نضع a


NoorJwaife

لا اذا كان يبدا بحرف علة نحط an واذا كان يبدا بحرف ساكن نحط a


HalimaQueen7

this is the best channel for learning English


WalidSlama1

و كذلك بنت هنا مفرد لهدذا نضعa


OSAMA_QUR

الافضل

هل لديك موعد مع بنت ؟


AbdelhamedOsama

ما معنى adate


Alyonsi123

هههههههه حلو


Hani317159

المفروض date لانه oppointment للمواعيد الرسمية


YaserSh7

كتبت appointment طلع غط ليش شو الفرق بينهم


YasminEid9

ليه Are you have a date غلط


zrYA6

الصلاة والسلام على رسول الله

"appointment " هذه الكلمة تعني موعد بشكل عام ☜ وهذه الكلمة تعني موعد رومنسي او موعد غرامي "date"


FDao13

لا تعليق⁦ಠ_ʖಠ⁩

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.