1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هو يقرأ كتاباً."

"هو يقرأ كتاباً."

الترجمة:He reads a book.

July 28, 2014

22 تعليقًا


Mary_ah

لأن الفعل الذي يأتي بعد (is) يجب أن يلحق ب(ing). إذا كنت تريد استخدام (is) في هذه الجملة يجب أن تكون: He is reading a book


Munther91

شكرا جزيلا


Munther91

لماذا لا نستطيع القول : He is read a book


lama.90

طيب متى استخدم اداة التنكير عندي اشكالية في استخدامها


SKOOTR

كتبت he reads the book يقول خطأ الصح اكتب a book ...ممكن تفيدوني ليه؟؟!


SPEEDERS

بخصوص السؤال عن he reads the book ليه خطأ ذلك لان السؤال هو يقرأ كتاباً ولم يحدد اي كتاب, , ولم يعرفة بالتالي بأداة التعريف فأتت الاجابة بأداة التنكير فتكون الاجابة he reads a book و يعني هو يقرأ اي كتاب وخلاص ..لكن لم نقول هو يقرأ الكتاب يعني نحن عارفين هو يقرأ اي نوع من الكتب ..وهنا تأتي اداة التعريف والتي هي باللغة العربية آل التعريف وهي باللغة الانجليزية the . فتكون he reads the book.


PrinceBara

لانه ترجمتها ( هو يقرأ كتابا ) وليس الكتاب


lubna707492

اذاقالو لك الكتاب تسوي the . و اذا قالو لك كتاب بدون ال تسوي a


vqWY4

اضافة s هاي قاعدة شو


saAC953840

اذا كان الفاعل مفرد مثل he يعني هو يضاف للفعل s واذا كان جمع مثل we يعني نحن لا نضيف شئ


Reham902846

اتوقع الجمع


Hashim585264

تضاف للفعل المسبوق بضمير مثل he she it


huraa8

متى احط s اخر الكلمه


mostafakhalil2

انا كتبت he read a book كتبت خطأ فممكن توضحلى اكتر عن الs امتى تكتب


RDpB18

❣️❣️❣️❣️


Y8m51

لأن الفعل الذي يأتي بعد (is) يجب أن يلحق ب(ing). إذا كنت تريد استخدام (is) في هذه الجملة يجب أن تكون: He is


rahafalnassralah

بخصوص لماذا نضع S في الفعل ؟ هذي قاعده دائما HE -SHE تجي مع الفعل S


PS5W1

لماذا نضع حرف الa قبل كلمة book


AliYacoub4

ليش بنضع s


tinhinane758734

لماا يكون جمع نحطو s بآخر الكلمة كدلالة على ذالك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.