دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"هو يقرأ كتاباً."

الترجمة:He reads a book.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


Mary_ah

لأن الفعل الذي يأتي بعد (is) يجب أن يلحق ب(ing). إذا كنت تريد استخدام (is) في هذه الجملة يجب أن تكون: He is reading a book

منذ 4 سنوات

Munther91

شكرا جزيلا

منذ 4 سنوات

Munther91

لماذا لا نستطيع القول : He is read a book

منذ 4 سنوات

lama.90

طيب متى استخدم اداة التنكير عندي اشكالية في استخدامها

منذ 3 سنوات

vqWY4

اضافة s هاي قاعدة شو

منذ سنتين

saAC953840

اذا كان الفاعل مفرد مثل he يعني هو يضاف للفعل s واذا كان جمع مثل we يعني نحن لا نضيف شئ

منذ شهر واحد

Reham902846

اتوقع الجمع

منذ أسبوعين

Ahmadsylla

He reais a book

منذ 3 سنوات

SKOOTR

كتبت he reads the book يقول خطأ الصح اكتب a book ...ممكن تفيدوني ليه؟؟!

منذ سنتين

SPEEDERS

بخصوص السؤال عن he reads the book ليه خطأ ذلك لان السؤال هو يقرأ كتاباً ولم يحدد اي كتاب, , ولم يعرفة بالتالي بأداة التعريف فأتت الاجابة بأداة التنكير فتكون الاجابة he reads a book و يعني هو يقرأ اي كتاب وخلاص ..لكن لم نقول هو يقرأ الكتاب يعني نحن عارفين هو يقرأ اي نوع من الكتب ..وهنا تأتي اداة التعريف والتي هي باللغة العربية آل التعريف وهي باللغة الانجليزية the . فتكون he reads the book.

منذ سنتين

Reham902846

غلط انك تكتب the لأنه الجمله مفرد مو جمع اتوقع

منذ أسبوعين

Y8m51

لأن الفعل الذي يأتي بعد (is) يجب أن يلحق ب(ing). إذا كنت تريد استخدام (is) في هذه الجملة يجب أن تكون: He is

منذ سنتين

mostafakhalil2

انا كتبت he read a book كتبت خطأ فممكن توضحلى اكتر عن الs امتى تكتب

منذ سنتين

abdalrhman765834

اهلا

منذ سنتين

rahafalnassralah

بخصوص لماذا نضع S في الفعل ؟ هذي قاعده دائما HE -SHE تجي مع الفعل S

منذ سنتين

PS5W1

لماذا نضع حرف الa قبل كلمة book

منذ سنة واحدة

AliYacoub4

ليش بنضع s

منذ سنة واحدة