"هو يقرأ كتاباً."

الترجمة:He reads a book.

July 28, 2014

52 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Mary_ah

لأن الفعل الذي يأتي بعد (is) يجب أن يلحق ب(ing). إذا كنت تريد استخدام (is) في هذه الجملة يجب أن تكون: He is reading a book


Munther91

شكرا جزيلا


quzo316706

صح كلامك صح كلامك يعطيك العافيه يا رب العالمين شكرا شكرا شكرا


quzo316706

لان الفعل الذي ياتي بعد يجب ان اذا


PesyPesy

.ليس شرط ان يكون الفعل بعد ( is) ينتهى ب ( ing)


Munther91

لماذا لا نستطيع القول : He is read a book


PesyPesy

لان read book الان تعتبر كلمة واحدة


NourhanAhm607935

لان am is are يأخذوا ing He is reading a book


lama.90

طيب متى استخدم اداة التنكير عندي اشكالية في استخدامها


Hasan_5q

كتبت he reads the book يقول خطأ الصح اكتب a book ...ممكن تفيدوني ليه؟؟!


SPEEDERS

بخصوص السؤال عن he reads the book ليه خطأ ذلك لان السؤال هو يقرأ كتاباً ولم يحدد اي كتاب, , ولم يعرفة بالتالي بأداة التعريف فأتت الاجابة بأداة التنكير فتكون الاجابة he reads a book و يعني هو يقرأ اي كتاب وخلاص ..لكن لم نقول هو يقرأ الكتاب يعني نحن عارفين هو يقرأ اي نوع من الكتب ..وهنا تأتي اداة التعريف والتي هي باللغة العربية آل التعريف وهي باللغة الانجليزية the . فتكون he reads the book.


Fatimastar90290

ليس هي ريد ذا بوك لاكن هي ريد بوك


PesyPesy

اجابتك صحيحة


JeonMemo2

طب انا كتبتها بدون a وطلعت غلط ممكن تفيدني


PrinceBara

لانه ترجمتها ( هو يقرأ كتابا ) وليس الكتاب


lubna707492

اذاقالو لك الكتاب تسوي the . و اذا قالو لك كتاب بدون ال تسوي a


Nermen47

عشان كتاب مش الكتاب


huraa8

متى احط s اخر الكلمه


vqWY4

اضافة s هاي قاعدة شو


saAC953840

اذا كان الفاعل مفرد مثل he يعني هو يضاف للفعل s واذا كان جمع مثل we يعني نحن لا نضيف شئ


Reham902846

اتوقع الجمع


Hashim585264

تضاف للفعل المسبوق بضمير مثل he she it


RDpB18

❣️❣️❣️❣️


mostafakhalil2

انا كتبت he read a book كتبت خطأ فممكن توضحلى اكتر عن الs امتى تكتب


1Reg1

لم أفهم مرات تستعمل a قبل الكلمة النكرة مرات لا


Y8m51

لأن الفعل الذي يأتي بعد (is) يجب أن يلحق ب(ing). إذا كنت تريد استخدام (is) في هذه الجملة يجب أن تكون: He is


rahafalnassralah

بخصوص لماذا نضع S في الفعل ؟ هذي قاعده دائما HE -SHE تجي مع الفعل S


PS5W1

لماذا نضع حرف الa قبل كلمة book


DjVL17

لانه نكرة تقول a book يعني كتاب اما المعرفة تضيفthe book يعني الكتاب


AliYacoub4

ليش بنضع s


tinhinane758734

لماا يكون جمع نحطو s بآخر الكلمة كدلالة على ذالك


M9go9

في اي وقت نضع reads وread


M9go9

وفي اي حاله نضع eat eats drinks drink


AbdollahHm1

eats للجمع and eat للمفرد S تزيد الجمع فهت


IDIRBEC

شكرا جزيلا لكم


BOOS2021

هذة البنت كريهة تصفق وهي كئيبه عدوة السعادة


EvOG20

ليش اضاف للفعل s وهو مفرد مش جمع


fOLV20

لانه المفرد لازم نضيف s اما الجمع بكون الفعل مجرد


aliaturk

لعبة حماااس كنت اكره الانجليزيه صورت احبها


cYDd396719

أريد مساعده تجفا


NoonAbuagl

واو معلومه لم اكن منتبهة عليها شكرا لك


8UVN7

لماذا Reads وليس Read

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.