"إنها تشرب الماء."

الترجمة:She drinks water.

July 28, 2014

41 تعليقًا


Legendin

شباب ماأبي أتفلسف عليكم بس إلي أعرفه بعد he وshe و it نضيف s لإنه simple present مضارع بسيط وبعد I ,you they we نزيد ما نضيف s يعنيi like او you like او we like ما زدنا s وبعد she likes او it likes او Abdullah likes لإنه Abdullah هو نقسه he وكذا يعني جدا سهله وموقع جدا جميل إن شاء نتعلم كل يوم فيه لنفسنا قبل ما يكون لغيرنا

January 9, 2015

MrzoqSami

صح عليك

مثال توضيحي للي ما فهم

I play feetball You play feetball We play feetball They play feeball

هذي الامثله لإضافة s للفعل

He plays feetball She plays feetball It plays feetball

October 7, 2018

bAsem589451

يا خي انت مالك راكز صحح في حد يقول feetball

May 26, 2019

GTf614
July 22, 2019

bacemkheloui

شكرا على المعلومة

April 16, 2015

VRYG8

شكرا على المعلومه ،بس متى نقول الـing؟

May 29, 2018

moonligth3

شكرا على المعلومه

January 21, 2019

fnoo_333

صحح=))

September 4, 2015

zooz658017

شكرا على المعلومة

July 14, 2019

barrierSil

صح كلامك

July 20, 2019

Elaf_123

ليش ما نقدر تكتب : She is drinks water

August 21, 2015

Sartqy

لماذا ال is خطأ ؟

December 7, 2014

VRYG8

ليش drinks مو drink او drinking??? تفأجأت لما قالي غلط!

May 29, 2018

VRYG8

ومتى نقول الإنق ومتى الإس؟؟؟

May 29, 2018

shaden2425

لما نبغا نقول drink لازم يكون قبلها I واذا نبغى نقول drinks نقول قبلها She يعني مثال She is drinks water او I drink water

July 8, 2018

x66f2

لانه مضارع بسيط

September 22, 2018

GTf614

Sفي حالات تجي وحالات له شوفي اول تعليق شارحه مع اثله

July 22, 2019

Mohamed512994

ايه الفرق بين drink و drinks

June 29, 2018

EzatEssam

ليه لا يمكننا القول ؟ : She is drink water

November 30, 2014

EzzeldinElsharif

it is drinks the water

December 28, 2014

alotaifi

لماذا اضفنا s بعد drink

January 4, 2015

bacemkheloui

لان تشرب ( drinks) فعل مضارع

April 16, 2015

goafy1

طيب كيف افرق بين المضارع البسيط والمضارع المستمر ...مثال بالجمله هاي ..(هي تشرب ماء ) متى اضيف s ومتى اضيف ing

February 4, 2018

0aO32

لماذا لا يمكننا إضافة is بعد She

April 2, 2019

01221920098

الاصح هى تشرب ماء لان انها لغير العاقل

April 8, 2015

Mahmoudelmasry2

لماذا لا يمكننا القول she is drinking awater

August 21, 2015

K68x

شكرا كتير عالمعلومة

September 21, 2015

iraqitop

very nice

November 27, 2016

Ezure7

ليش ما يصير she drinks the water ?

May 28, 2018

Ramamounib1

حيوانات محتالين

January 5, 2019

mDMy16

هل هذه صحيحه She is dinks the water

March 2, 2019

bSfx4

غير موجود s

March 4, 2019

SettiSarah

علاه انا كنت صحيحة

March 24, 2019

0aO32

لماذا لا يمكننا قول She is drinks water

April 2, 2019

QZO710
April 9, 2019

NRhE12

رمضان كريم

May 16, 2019

CENs15662

https://chat.whatsapp.com/Lt3k5RVFqUpFxvBeju7qMy رابط الواتصاب للتعليم اللغة الانجليزية

June 4, 2019

rahaf54072

من الاصح I drink water or I drink the water من الاصح اذا كانت الترجمه انا اشرب الماء

July 29, 2019

Y2Tt6

مم المفروض الاجابة صح

July 30, 2019

T63i

انا رايت ان كلمة الماء معرفة فوضعت the حسب القاعدة فقالوا انو خطا لماذا يارتى

July 31, 2019

z.altemimi

دولينجو مترجم كلمة الماء بدون the شلون؟؟ انه الي اعرفه مدام گايل (ال) معناهه لازم نكتب the قبل الكلمة لو انه غلطانه؟

August 13, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.