دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"النساء والبنات يقرأن."

الترجمة:The women and the girls read.

منذ 4 سنوات

57 تعليقًا


A-7-M-E-D

لماذا لانقول the women and the girls are reading

منذ 3 سنوات

sI5q3

بلفعل ليش مو منحط reading

منذ 7 أشهر

shaheddard

احنا بنحط ing ازا اجت are هاي present simple الجمله يلي جايبها التطبيق اما ازا حطينا are & ing رح نسير present continuous

منذ 4 أشهر

Munther91

لماذا لا يمكننا القول : the women and the girl reads

منذ 4 سنوات

masterayoub

لان the women and the girls جمع اي they يمكننا قول reads فقط ل she/he/it

منذ 3 سنوات

ahmed.moawed

لان حرف (s) يضاف في نهاية الفعل في حالة المفرد وليس الجمع

the boy is reads or He is reads

منذ 3 سنوات

YahyaMosaa

الجملة فى الانجليزية تتكون من فاعل - فعل - مفعول به ..

He = فاعل Reads = فعل The book = مفعول به

أنت وضعت 2 فعل فى الجملة ونحن اتفقنا فعل واحد فقط.

He = فاعل Is = فعل بمعنى يكون Reads = فعل The book = مفعول به

طيب متى نقول he is ؟

لما نتكلم عن صفة وليس فعل صفة مثلا طول قصير قوى ..الخ

He is strong .

He = فاعل Is = فعل Strong = صفة اذا هنا الترتيب صحيح فاعل فعل مفعول به (او صفة ). والله أعلم .

منذ شهر واحد

Mr-Nooh77

اذا كتبت the boy is read صحيحة بدون ما تضيف "s" والطرق الصحيحة الاخرى the boy reads He is read = He's read, He reads

منذ 7 أشهر

MahmoudAl-967195

لانه جمع ما تضيف s على read

منذ سنتين

ettouhamiomar

لانه ليس مفرد غائب

منذ سنتين

SOS2023

لانه ال s نضعها للفعل في حال ازا كان الفاعل مفرد لكن هنا جاء الفاعل جمع يعني النساء والبنات لذلك لا نضع s في حال الجمع

منذ شهرين

sinan_fj

لماذا الاجابة رقم واحد خطاء

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

هل من الممكن أن تذكرها ؟

منذ 3 سنوات

Dpki1

الحين كلها صح بس women ماحطيت e حطيت a وقالي خطأ والله شي يقهررررررررررررررر

منذ سنتين

httpxme

جمع نساء بالانجليزي هو women ومفرد مراة هي woman ونفس الشيء بالنسبة للرجال نستعمل man لرجل واحد و men لجمع رجال يعني مانصير نقول womans and mans خطأ

منذ شهر واحد

samier98

لماذا لا نقول reading أليس هذا الفعل مضارع مستمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

نعم تصح، لكن عليك إضافة are قبل الفعل

The women and the girls are reading.

منذ 3 سنوات

samier98

شكراً لك صديقي

منذ 3 سنوات

NADIA_N1

and the girls read ايه الخطأ فيها؟؟

منذ 3 سنوات

Rahaf275116

لازم reading

منذ سنتين

mahmoudbehiry

Why not ? the women and the girls read ???

منذ سنتين

Rahaf275116

لازم يكون reading

منذ سنتين

HajarSh1

شكررراًاً للجميع وشكراً على المعلومات كتيرررر مشكورين ❤❤❤

منذ سنة واحدة

HajarSh1

بوركتم جميعاً

منذ سنة واحدة

Mary_ah

لأن البنات جمع و(girl) مفرد لذلك لاتصح جملتك

منذ 4 سنوات

Munther91

شكرا جزبلا

منذ 4 سنوات

MohamedAshraf10

ما المشكلة في أستخدام ladies بدلا من women ؟

منذ 4 سنوات

Munther91

ladies تعني سيده women تعني نساء

منذ 4 سنوات

mohamed_sameer

اذا women للجمع و ladies للصفه رغم ان الاثنين نفس المعني ولكن تفرق في النطق

منذ 4 سنوات

Mary_ah

امرأة: woman، نساء: women، سيدة: lady، سيدات: ladies وحالياً نحن لا نقبل lady أو ladies كترجمة لامرأة أو نساء

منذ 4 سنوات

pspmhmd

girls and women reading

منذ 3 سنوات

raedraed2

لماذا لا نقول في الاخر a read

منذ 3 سنوات

WAEL1B

ترجم النساء والبنات يقرأن. 1. The women & the girls read. 3. The women and the girls read. << اخترت هذه الاجابة ولم تكن صحيحه !! لماذا ؟؟

منذ 3 سنوات

menna-me

لا هاي العلامة هي بعد and هاي فقط يحطونها في الامتحانات ويقول اربط الكلمة

منذ 3 سنوات

m0stafa.sa

هو ليه THE LADIES AND GIRLS READ غلط ؟

منذ 3 سنوات

WAEL1B

الجملة هي النساء والفتيات يقرأن وليس السيدات والفتيات يقرأن

WOMEN تعني نساء LADIES تعني السيدات

منذ 3 سنوات

m0stafa.sa

هو ايه الفرق بين النساء والسيدات ؟

منذ 3 سنوات

WAEL1B

من الناحية اللغوية العربية او المعنى او الجمع .... الخ حدد سؤالك

النساء هي مفرد امرأه والسيدة هي من كانت لها مكانة او منصب

على سبيل المثال

في بعض البرامج يستخدم المقدم هذي العبارة Ladies and gentleman

سيداتي وسادتي

منذ 3 سنوات

Rahaf275116

النساء women و السيدات ladeis

منذ سنتين

laser2art

ترجم النساء والبنات يقرأن. 1. The women and the girls read. << اخترت هذه الاجابة ولم تكن صحيحه !! لماذا ؟؟

منذ 3 سنوات

Sz890

ليش مانحط the women and the girls are raeding

منذ 3 سنوات

RawanMohammed0

ليش الأجابة رقم 3 غلط وهي لازم صح

منذ 3 سنوات

mariah_aljmmal

لازم تقبل اجابتي : (

منذ سنتين

TahaAb0

لماذا عندما اخترت هذه الجمله قال لى الموقع انها خطأ

منذ سنتين

AdamAghnaj

the women and the girls they read هل هي خطأ ؟

منذ سنتين

Rahaf275116

بلغلط كتبت بدل reading كتبت eating افكر في الاكل

منذ سنتين

Rahaf275116

احبك يا رهف

منذ سنتين

abeer18221

جاوبت صح؟

منذ سنتين

osmanenan

لماذا لا يمكننا القول womens and girls are reading

منذ سنة واحدة

abdulrhman907130

افيدونا

منذ سنة واحدة

MushtagAlN

ليش مش صحيح

منذ سنة واحدة

maye94116

NO

منذ 11 شهرًا

Mohamed338000

فين الخطأ

منذ 9 أشهر

Mr-Nooh77

ما المشكلة انا كتبتها بهذه الطريقة The women and the girls they're read

منذ 7 أشهر

Saleum97

100009

منذ 5 أشهر

AdamHamid8

متابع

منذ شهر واحد

ikJ42

ليش reading تعتبر خطا !! ابي شرح

منذ سنتين