1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "النساء والبنات يقرأن."

"النساء والبنات يقرأن."

الترجمة:The women and the girls read.

July 28, 2014

111 تعليقًا


A-7-M-E-D

لماذا لانقول the women and the girls are reading


sI5q3

بلفعل ليش مو منحط reading


Safaa356764

It's not a good thing لأن ing لازمن المضارع فقط


shaheddard

احنا بنحط ing ازا اجت are هاي present simple الجمله يلي جايبها التطبيق اما ازا حطينا are & ing رح نسير present continuous


GhK56

كيف احذفها


l32z2

ما ينفع


Mohammed989658

لأن ده زمن المضارع البسيط .. والمقصود أنهم عادتهم القراءة في أي وقت .. أي عادة عندهم القراءة مش شرط يكون يقرؤن الآن . أما لو كتبنا are سوف نضيف ing للفعل reed و يصبح reading و يكون المقصود انهم يقرؤن الآن أثناء حديثنا عنهم


JanaMogibe1

منجد عادي


Munther91

لماذا لا يمكننا القول : the women and the girl reads


masterayoub

لان the women and the girls جمع اي they يمكننا قول reads فقط ل she/he/it


ahmed.moawed

لان حرف (s) يضاف في نهاية الفعل في حالة المفرد وليس الجمع

the boy is reads or He is reads


YahyaMosaa

الجملة فى الانجليزية تتكون من فاعل - فعل - مفعول به ..

He = فاعل Reads = فعل The book = مفعول به

أنت وضعت 2 فعل فى الجملة ونحن اتفقنا فعل واحد فقط.

He = فاعل Is = فعل بمعنى يكون Reads = فعل The book = مفعول به

طيب متى نقول he is ؟

لما نتكلم عن صفة وليس فعل صفة مثلا طول قصير قوى ..الخ

He is strong .

He = فاعل Is = فعل Strong = صفة اذا هنا الترتيب صحيح فاعل فعل مفعول به (او صفة ). والله أعلم .


Mr-0th77

اذا كتبت the boy is read صحيحة بدون ما تضيف "s" والطرق الصحيحة الاخرى the boy reads He is read = He's read, He reads


MahmoudAl-967195

لانه جمع ما تضيف s على read


ettouhamiomar

لانه ليس مفرد غائب


SOS2023

لانه ال s نضعها للفعل في حال ازا كان الفاعل مفرد لكن هنا جاء الفاعل جمع يعني النساء والبنات لذلك لا نضع s في حال الجمع


sinan_fj

لماذا الاجابة رقم واحد خطاء


FaroukZeino

هل من الممكن أن تذكرها ؟


samier98

لماذا لا نقول reading أليس هذا الفعل مضارع مستمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


FaroukZeino

نعم تصح، لكن عليك إضافة are قبل الفعل

The women and the girls are reading.


samier98

شكراً لك صديقي


Dpki1

الحين كلها صح بس women ماحطيت e حطيت a وقالي خطأ والله شي يقهررررررررررررررر


httpxme

جمع نساء بالانجليزي هو women ومفرد مراة هي woman ونفس الشيء بالنسبة للرجال نستعمل man لرجل واحد و men لجمع رجال يعني مانصير نقول womans and mans خطأ


Zinozizo

وانا كمان


mahmoudbehiry

Why not ? the women and the girls read ???


Rahaf275116

لازم يكون reading


HajarSh1

شكررراًاً للجميع وشكراً على المعلومات كتيرررر مشكورين ❤❤❤


HajarSh1

بوركتم جميعاً


Z4UW4

لان ازا حطينا ingوis تصبح present continuous


Mary_ah

لأن البنات جمع و(girl) مفرد لذلك لاتصح جملتك


Munther91

شكرا جزبلا


MohamedAshraf10

ما المشكلة في أستخدام ladies بدلا من women ؟


Munther91

ladies تعني سيده women تعني نساء


mohamed_sameer

اذا women للجمع و ladies للصفه رغم ان الاثنين نفس المعني ولكن تفرق في النطق


Mary_ah

امرأة: woman، نساء: women، سيدة: lady، سيدات: ladies وحالياً نحن لا نقبل lady أو ladies كترجمة لامرأة أو نساء


pspmhmd

girls and women reading


raedraed2

لماذا لا نقول في الاخر a read


WAEL1B

ترجم النساء والبنات يقرأن. 1. The women & the girls read. 3. The women and the girls read. << اخترت هذه الاجابة ولم تكن صحيحه !! لماذا ؟؟


menna-me

لا هاي العلامة هي بعد and هاي فقط يحطونها في الامتحانات ويقول اربط الكلمة


m0stafa.sa

هو ليه THE LADIES AND GIRLS READ غلط ؟


WAEL1B

الجملة هي النساء والفتيات يقرأن وليس السيدات والفتيات يقرأن

WOMEN تعني نساء LADIES تعني السيدات


m0stafa.sa

هو ايه الفرق بين النساء والسيدات ؟


WAEL1B

من الناحية اللغوية العربية او المعنى او الجمع .... الخ حدد سؤالك

النساء هي مفرد امرأه والسيدة هي من كانت لها مكانة او منصب

على سبيل المثال

في بعض البرامج يستخدم المقدم هذي العبارة Ladies and gentleman

سيداتي وسادتي


Rahaf275116

النساء women و السيدات ladeis


laser2art

ترجم النساء والبنات يقرأن. 1. The women and the girls read. << اخترت هذه الاجابة ولم تكن صحيحه !! لماذا ؟؟


Sz890

ليش مانحط the women and the girls are raeding


NADIA_N1

and the girls read ايه الخطأ فيها؟؟


RawanMohammed0

ليش الأجابة رقم 3 غلط وهي لازم صح


mariah_aljmmal

لازم تقبل اجابتي : (


TahaAb0

لماذا عندما اخترت هذه الجمله قال لى الموقع انها خطأ


ikJ42

ليش reading تعتبر خطا !! ابي شرح


AdamAghnaj

the women and the girls they read هل هي خطأ ؟


Rahaf275116

بلغلط كتبت بدل reading كتبت eating افكر في الاكل


Rahaf275116

احبك يا رهف


Ahmed668939

بالعافيه


abeer18221

جاوبت صح؟


osmanenan

لماذا لا يمكننا القول womens and girls are reading


1pBO2

غلط في البرنامج


US4G11

بلفعل كتبت ذلك


DahabNour

نفس المعني لما احط boys او women ليه تغلطوني ؟؟؟


AnasElgarh

لماذا لا نقول The women and the girls reads


de.z16

طيب ليش المرأة مفرد والفتاة جمع ليش مو كلهم نحط لهم s؟؟؟؟


amirhali2

والله حرام ليه ما يحسبون فعل ing ليه اعطوني سبب raed للمفرد وraeding للجمع وهي قالت النساء والبنات هذا مفرد ولا جمع سؤال والله حرام


amirhali2

ما قالو المرأه والفتاة عشان نحط raed بعدين حتى ولو and الي فا النص اش وضعها تنحط the طيب ليه اكتب raeb وهي جمع تستعبطون ولا تستهبلون


AbdallaAhm229781

الاجابه صحيح وبيطلعلى خطاء


bQHf16

صح و انا كمان


JDJT13

أنا اكتب الاجابه الصحيحه ولكن يظهري انه خطأ


MushtagAlN

ليش مش صحيح


Mr-0th77

ما المشكلة انا كتبتها بهذه الطريقة The women and the girls they're read


Aida260192

أين الخطأ


FcPR13

مرة تقول اكتب woman و مرة women ايهما الصحيح ارجوك


Aya960257

لماذا لا نقول Women and girls read


0st71

لا يوجد خطأ في جملتي


jOAT574418

شو الفرق بين women,woman


moonavakin

هذا البرنامج مرا حلوو


Ali932893

الاجابة صحيحه ؟


hbN2jG

انا كتبت The women and the girls read وقالو غلط ليش


LAXe365935

لماذا لا نقولthe womens


LAXe365935

لماذا لا نقول the womens and the girlsread


AmirEdris1

ايش الترجمه الصحيحه ي اخوان


AbdallhAri1

ليش ما قبلت اجابتي مع انها صحيحة


3XSU2

كتابتي صحيحه و يظهر لي خطا


uSaM849042

ليش هيك بعملوا


DlvanShang

شي رهيب وعمل جميل الله يحفظكم


s8yy8

لماذا يضعوا لي خطأ وهي صحيحة


yahya25950

الجواب صحيح عندي ونتو عملينو غلط


yahya25950

The woman and her girls read


Aziz.rs

لو سمحتو ابي توضيح ليه كتبنا the قبل كلمة women و girls


aih1954

All the same is not it?????


wafa358763

لماذا لم نضيف s لكلمةthe woman رغم انه في جمع


jgmh18

انا كتبتها صح


hnPC18

لماذا اكتب اجابة صحيح و يقول خاطئة


zGxJ11

ما معنى & وشكرا


MaryamL66

فقط لاني كتبت woman بدل women اعتبرها خاطئه


74oP8

تكتبون نفس الجمله ولا يوجد خطأ وتقولون ان الجمله خطأ


aya510572

limada naktob the


sabb64769

& ايش بضبط شلون يقرا

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.