"Thelemon"

الترجمة:الليمونة

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


Fawaz_055

الترجمة الصحيحة هي الليمون وليس الليمونة

منذ 3 سنوات

dodosi12

ليمونة أو ليمون نفس الشيئ في اللغة العربية كلمة الليمون يكن قولها في الجمع و المفرد اعتقد

منذ 3 سنوات

MahmoudRaa2

الترجمه ليست الليمونة فقط الليمون ايضاً

منذ 4 سنوات

LTPe2

Lemon لمفرد والجمع

منذ 3 سنوات

AmrMahfouz

اذا ما هي ترجمة الليمون (الجمع)

منذ 3 سنوات

RizkallahK1

الليمون عدة أنواع .. منها اليمون الحامض . ليمون البرتقال, الليمون الافندي . الليمون الكريب فروت . هناك عدة تسميات لليمون ومنها ليمون الحامض .... اذا كان ما شرحتة خطأ ارجوا التصحيح..., انني عربي من لبنان.. مصدر مهم للحمضيات..

منذ سنتين

eLSheTaN

لماذا الليمون خطا

منذ 4 سنوات

manal167039

because the Lemon is plural

منذ 4 سنوات

rena114007

ليمون

منذ سنتين

RizkallahK1

ما هي نوعية الليمونة اليست الحامض.؟

منذ سنتين

sarah..1234

الصوت مو واضح

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.