"You eat beef."

الترجمة:أنت تأكل اللحم البقري.

July 28, 2014

25 تعليقًا


Mary_ah

اللحم فقط تعني meat أما اللحم البقري فتعني beef

July 28, 2014

anwark

هل ممكن ان تجعليني من المشرفين لانني اعرف الانجليزية وكانها لغتي الام وإذا لم تثقي بي يمكنك كتابة اي سؤال هنا

March 26, 2015

doosh5

عندي سوال بالله

September 17, 2015

doosh5

كيف تعلمتهه

September 17, 2015

HamodyHamo7

اي اسأل

February 24, 2019

VCjh14

عنجد الي صنعة كثير ذكي

June 28, 2018

HamodyHamo7

اي عنجد

February 24, 2019

HamodyHamo7

نعم اريد ههههه

February 24, 2019

MohamedAli913092

تعبنا من إحتساب الإجابة خطأ في كل مايتعلق بالنطق ، والدليل على صدق كلامي انني ضغطت زر البدء في الإجابة الصوتية ثم ضغطت نطق الكلمة من قبل البرنامج بنفسه ، ورغم ذلك تم احتساب الإجابة خطأ ، يعني حتى برنامجكم مثلا ينطق خطأ ؟ غير معقول ! الرجاء تصليح هذا الخلل ، ولو كنت اخي واختي تعتقد انك تعاني من نفس المشكلة اضغط على السهم الذي يشير للاعلى الموجود في اسفل كلامي ليصل صوتنا للمشرفين على البرنامج.

September 6, 2017

WaffaEltonsi

وجدت في المقدمة ترجمة اللحم beef مع أنني أعلم أنها meat

July 28, 2014

HussienElg

فعلاً تعلمناها meat

September 15, 2015

hana189017

Beef اللحم البقري Meat اللحم بصفة عامة @hussienElg

September 17, 2018

HamodyHamo7

Meat

February 24, 2019

KNDq6

لحم تعني meat اما اللحم البقري تعني beef

February 4, 2018

BQA23

Meat لحم beef لحم بقر

November 26, 2016

fares21

beef كانت تترجم في احد الدروس انها لحم وليست لحم بقري

February 19, 2015

atheer3030

نبيذ يعني wine البيرة تعنيbeer

November 13, 2016

HatimSan

في الدرس beef = لحم

August 11, 2014

98nU3

لكن اصلا هي لحم بقري

June 21, 2017

gbshat

Beef يعني لحم بقري

January 15, 2016

AlaaAlsali

إخوان لحد يشتبه بالكلمة beef. ..وليست peef

October 16, 2016

mamal99652

رائع جدا

October 4, 2017

MSsr13

مو لازم. .المهم معناها لحم

January 4, 2018

albaramoha3

Thanks

August 5, 2018

EstrictoBb

الله يخليكم لحم بقري تكون beef او peef

February 1, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.