دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The horse is not gray."

الترجمة:الحصان ليس رمادياً.

منذ 4 سنوات

28 تعليقًا


MahaAlbadawy

رصاصى هو نفس اللون الرمادى لكن بالعاميه

منذ 4 سنوات

Ragh.x17.78

قلتها بالعامية رصاصي بس هنا بتتكلم عامي لالا لغة عربية فقط

منذ سنتين

samaya348463

يقولون الفيلة وردية وأنا لوني بنفسجي وبعدين الحصان مو لونة رمادي

طيب على الأقل يجيبون جمل منطقية ماطلبنا شي ثاني

منذ سنتين

chinoune.mehdi

الحصان ليس رماديا. رماديا: خبر ليس منصوب

منذ سنتين

YazanBawab

رماديا : خبر المبتدأ منصوب وليس خبر كان منصوب

منذ سنة واحدة

chinoune.mehdi

"...وهي ترفع المبتدأ وتنصب خبره ويسمى المرفوع بها اسما لها والمنصوب بها خبرا لها" من كتاب شرح ابن عقيل لألفية ابن مالك

أعد دراسة قواعد النحو و تثبّت قبل أن تنتقد الآخرين.

منذ سنة واحدة

saadashraf2

خبر #ليس منصوبا ده اكيد واسم ليس (الحصان)بيترفع..لان اصلها(ليس الحصان رماديا) ليس من اخوات كان وممكن تبقي خبر فحالة واحده بس (ليس رماديا) علي بعضها والمبتدأ (الحصان) والله اعلم

منذ سنة واحدة

Ftoosh8

الحصان ليس رمادي

منذ سنتين

gH6v

الحصان ليس رمادي

منذ سنة واحدة

W6rV

طيب انا كتبت لون الحصان ليس رماديا طلعت غلط

منذ سنتين

Roroistheb

لان لون خطأ

منذ سنتين

bJoP9

اتابعك

منذ سنة واحدة

mohmad171140

لا مش فرق بين الرصاصي والرمادي

منذ سنتين

Nouhaidrissi

هذه الجملة منطقية تماما

منذ سنة واحدة

NoufNofel

اني استفدت

منذ سنة واحدة

y3M2

انا كتبت الحصان ليس رمادي طلعلي اصبت يعني صح إجابتي يسس

منذ سنة واحدة

EOlf3

الحصان ليس اشهب

منذ سنة واحدة

gH6v

تكفون اي احد يتابعني اتابعة

منذ سنة واحدة

soufiane741844

ماعليش جيتو تقراو انجلي ولا تعربوا الكلمات

منذ 9 أشهر

Qedh1

لازم نكتب ليس الحصان رماديا

منذ سنتين

Hdjjfshujk

The horse is not gray

منذ سنة واحدة

rFvY4

gray رمادي

منذ سنة واحدة

NasrGalib

07707313000

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

Adelshaaba3

الحصان لا يكون رمادي تعطي نفس المعنى

منذ 7 أشهر

ahmedbawe

The horse is not gray الحصان ليس رماديا

منذ 3 أشهر

AmraAlhini

رصاصي ما نفس الرمادي بس شوي يتشابهن

منذ شهرين

nosebatara1

واخيرا

منذ شهر واحد