1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The horse is not gray."

"The horse is not gray."

الترجمة:الحصان ليس رمادياً.

July 28, 2014

56 تعليقًا


Satomi2005

يقولون الفيلة وردية وأنا لوني بنفسجي وبعدين الحصان مو لونة رمادي

طيب على الأقل يجيبون جمل منطقية ماطلبنا شي ثاني


l_bts7

طب ليه معصبة


MahaAlbadawy

رصاصى هو نفس اللون الرمادى لكن بالعاميه


Ragh.x17.78

قلتها بالعامية رصاصي بس هنا بتتكلم عامي لالا لغة عربية فقط


NoufNofel

اني استفدت


chinoune.mehdi

الحصان ليس رماديا. رماديا: خبر ليس منصوب


YazanBawab

رماديا : خبر المبتدأ منصوب وليس خبر كان منصوب


chinoune.mehdi

"...وهي ترفع المبتدأ وتنصب خبره ويسمى المرفوع بها اسما لها والمنصوب بها خبرا لها" من كتاب شرح ابن عقيل لألفية ابن مالك

أعد دراسة قواعد النحو و تثبّت قبل أن تنتقد الآخرين.


SIC511

وش فيكم قلبتم لغتي رابع؟؟؟


saadashraf2

خبر #ليس منصوبا ده اكيد واسم ليس (الحصان)بيترفع..لان اصلها(ليس الحصان رماديا) ليس من اخوات كان وممكن تبقي خبر فحالة واحده بس (ليس رماديا) علي بعضها والمبتدأ (الحصان) والله اعلم


Nouhaidrissi

هذه الجملة منطقية تماما


gH6v

الحصان ليس رمادي


55rahaf785

اجابتي متلك وصح


gH6v

تكفون اي احد يتابعني اتابعة


Ftoosh8

الحصان ليس رمادي


Hdjjfshujk

The horse is not gray


y3M2

انا كتبت الحصان ليس رمادي طلعلي اصبت يعني صح إجابتي يسس


soufiane741844

ماعليش جيتو تقراو انجلي ولا تعربوا الكلمات


W6rV

طيب انا كتبت لون الحصان ليس رماديا طلعت غلط


Roroistheb

لان لون خطأ


bJoP9

اتابعك


mohmad171140

لا مش فرق بين الرصاصي والرمادي


Qedh1

لازم نكتب ليس الحصان رماديا


rFvY4

gray رمادي


FayezPrinc1

رقمي 0594493718


YOTl20

مل قرب بين is. و are بيجيك سؤال the cat is not red و سؤال the dog are not red شو الفرق بينهن إذا لتنين نفس الشئ.


EOlf3

الحصان ليس اشهب


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Adelshaaba3

الحصان لا يكون رمادي تعطي نفس المعنى


ahmedbawe

The horse is not gray الحصان ليس رماديا


AmraAlhini

رصاصي ما نفس الرمادي بس شوي يتشابهن


Mohammed604521

علي فكرة البرنامج مش مهمته انه يعلمك قواعد النحو يافصيح منك ليه هو بس عايز يبسط لك المعلومة ويوصلها صح وانك تتعلم انجليش


emad175054

رصاصي نفس الرمادي


vA8z6

خيل حصان نفس الشيي بس انتو تبون تروحو نقاط الدم عشان نشترك بالبلس


Q40Q

شاركوني ماعندي اصدقاء


Q40Q

انا عمري ١٠ سنين


Meryam876

لا أعرف ما هو خطئي


Ahmad342652

انا جاوب جمله صح بس حسبوها خلط


ybEa12

اتمنى من الشركه انو تحل هاي المشكله ادخل على البرنامج بس في شي مو طالعلي هو الترتيب مو طالعلي اتمنى الحل


abdouriad

الترتيب مو طالعلك لانك لازم تكمل درس انا كمان حصل معي نفس الشيء ولما اكملت الدرس طلبو الانتظار ل11ساعة و يطلع الترتيب ، اتمنى اكون ساعدتك.


Memo774375

انا جاوبت الاجابه صح وبرضوا اتحاسب غلط هو في ايه مش معقول كدا


EelafAlahdal

ايش الفرق بين رماديآ ورمادي كلهم نفس بعضهم صح


aseelhaddad

انا كتب الخيل ليس رمادي ..قال غلاط


Ela_Wang

الفضي نفسه رمادي


YAQOOUBO

The horse is not gray


SheriGheet

The horse is not gray =الحصان ليس رماديا


e2Dh11

أخطئت و لم أرى جيدا لأن لدي و ليس كلمات متشابهة أصلا


sLbJ19

مالفرق بين الخيل والحصان


k3Mt7

انا عاكل قروب وتس الي بينظم يراسلني 00218911415379

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.