دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"We go into the water."

الترجمة:نذهب داخل الماء.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


dania.douma

نحن نخوض في المياه .. ما الخطأ في ذلك ؟؟

منذ 4 سنوات

AdamSalahk

صحيحة

منذ سنة واحدة

Mary_ah

أنا شخصياً أعتقد أن أفضل ترجمة هي "نخوض في الماء" ولكنها صعبةٌ بعض الشيء

منذ 4 سنوات

BrahimSeba

المعنى الصحيح بعدما ثبت المعنى باللغة الفرنسية هو نغوص entrer dans l'eau

منذ سنة واحدة

NabilWafae

لا اظن ان معناها صحيح مئة بالمئة.....الله اعلم

منذ شهر واحد

Amado614591

نخوض الماء عربية %

منذ 8 أشهر

Amado614591

نخوض غمار المعركة نخوض التجربة ( بدون في تصلح) نخوض البداء كرا بكر *** وعداة الحق كبيرهم فرار

منذ 8 أشهر

premierEnglish

نحن ننطلق داخل الماء والمقصود هنا هو الغوص

منذ 8 أشهر

Osmanfarha1

نذهب داخل الماء / يمكن متحف مائي او نحو ذلك

منذ شهر واحد