1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He sleeps and I cook."

"He sleeps and I cook."

الترجمة:هو ينام وأنا أطبخ.

July 29, 2014

38 تعليقًا


ikJ42

المفروض بعدها يحطون تنهيده


BiLu166909

يعني اي تنهيده


AhmedOsam2

انا احب هذا التطبيق


V4Qu6

نامت عليه طوفه ان شاء الله")


nizar210843

لا حبيبي هي مي مسافة زائدة


8Wpi4

حتي في التدريب وجع قلب هههههه


farah457357457

الزوجة إذا بتقول كيف بيتقسم الشغل عليها هي وزوجها :-)


soiba2

He sleeps and l cook. اين الخطأ هنا لماذا يقول خطأ


ZixH17

مثلك انا مش عارفة شو خطاء كاتبة نفس كلام و نفس الحروف


Rowida0

يعني أنا كدا انا مش صح :(


e-nawar

ماذا كانت إجابتك؟


rSrw2

جيده جدا


f0f0

الصوت يقرا she بالعرض البطيء واجابتكم he ارجو التوضيح !!!!!1


rehamtarek

هو ينام وانا اطبخ Thank you duolingoo ♡♡


l9q13

هههههه


nizar210843

لا اعزرني ليست مسافة زائدة


hamza696394

كتبت هو نائم وأنا أطبخ حط إجابتي خطأ يقول لازم ينام مو نائم وهي نفس المعنى


sk801

فرق بين الصفة والفعل هو ينام = he sleeps هو نائم = he is asleep Asleep معناها نائم وهي صفة


SimoTarek

كلمة is بتيجي بعدها صفه يعني بتوصفو بإسم مش فعل و sleep نائم فعل لا تاتي صفه


deeshae9

ليش م استخدمنا cooks ؟


jSNe13

I,you,the,we.......لانضيفsللفعل المضارع He,she,it........ نضيف sللفعل المضارع


jSNe13

عفواthey..... هم


u5Wy1

انضم معنا إلى مجموعة الواتس آب .لنتعلم بشكل أوضح..أهلاً بكم https://chat.whatsapp.com/KFxlXYToLkT602A5WcIpXP


BiLu166909

انا بكتب الترجمه صح ليش يعمل خطا،


abomhmad19

انا اكتب العباره صحيحه لماذا النتيجه خطأ ؟؟؟ لا أعرف اين الخطأ لو سمحتوا


abomhmad19

اين بالخطأ اكاد افقد اعصابي اكتب العباره صح وانتم تقولون خطأ


YaEymj

جاوبت صح بس طلع غلط


aso942730

He sleeps and I cook. وين الخطا


noor202058

بدي اسأل سؤال لماذا نا اجاوب صح يقول خطأ


soiba2

اين الخطأ هنا


mariam452113

الترجمه صحيحة


OussamaAis5

My answer is it correct


NadaARMY

اربع مرات نفس السؤال وانا اجاوب ويقول خطء ويصحح لي وتصحيحه مطابق لاجابتي


vICH216144

انا كتبها صح اكثر من مره ويسويوها خطأ


shosha343496

نامت عليه سليمة اشتغل عند امة اني حتى اطبخ وهو ينام


ZixH17

انا كاتبة نفس كلام و عملو خطاء شو خطاء انا كاتبة He sleeps and l cook هم كاتبين نفس كلام و نفس الحروف ما في ولا خطاء كيف خطاء اريد افهم شعب الله

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.