1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "زوجة ابني لا تملك سيارة، لكن…

"زوجة ابني لا تملك سيارة، لكنها تملك دراجة."

الترجمة:My son's wife does not have a car, but she has a bicycle.

July 29, 2014

10 تعليقات


Mary_ah

تستخدم have دائماً في حالة النفي بغض النظر عن إذا كانت الكلمة مفرد أو جمع فلا يصح أبداً استخدام has في حالة النفي


Hajer90

لمَ استخدم have في الجملة الاولى و has في الجملة الثانية مع ان الاثنان يعودان لمفرد؟


mar-rih

wife of my son does not have a car, but she has a bike


llusx

كلمة زوجة في زوجة ابني هي معرفة بالإضافة. ولذلك يجب تعريف كلمة wife عند ترجمتها، فنقول The wife of my son.

شكراً لتفاعلك.


mosdx

ححححححح


9MXN

لقد كتبتها صح لكنه اعتبرها خطأ


mohameddraz6

أنا جالى السؤال والإجابة من غير ما أحل حاجه


hmada993

My daughter in law doesn't own a car but she owns a bicycle?


MohanadAsa

حطيت bus ع السرعة لانو قريتها but


LtefASulta

اين الخطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.