"زوجة ابني لا تملك سيارة، لكنها تملك دراجة."

الترجمة:My son's wife does not have a car, but she has a bicycle.

July 29, 2014

32 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Mary_ah

تستخدم have دائماً في حالة النفي بغض النظر عن إذا كانت الكلمة مفرد أو جمع فلا يصح أبداً استخدام has في حالة النفي


Alwaleed996810

ما الفرق بين bike و biycle


Alwaleed996810

ما الفرق . اريد اجابات من فضلكم


majdbaghdadi

بايسكل هي دراجة هوائية و بايك دراجة نارية


YehyaSaker2

لا أحب في التطبيق سوى الطائر


Hajer90

لمَ استخدم have في الجملة الاولى و has في الجملة الثانية مع ان الاثنان يعودان لمفرد؟


9MXN

لقد كتبتها صح لكنه اعتبرها خطأ


Khaled229650

اجابه التطبيق خطأ في كلمه dose والصحيح does


mar-rih

wife of my son does not have a car, but she has a bike


latiif94

كلمة زوجة في زوجة ابني هي معرفة بالإضافة. ولذلك يجب تعريف كلمة wife عند ترجمتها، فنقول The wife of my son.

شكراً لتفاعلك.


Ammar19841984

My son's wife dose not have a car, but she has a bicycle ما هو الخطأ في إجابتي أرجو الإفادة


bdr718867

كتبت الجملة بطريقة صحيحة ولكن النظام يعتبرها خطأ


Eslam763034

المفروض نستخدم has اولا


MARWAN29096

كتبت الإجابة كما ظهرت لي في التصحيح من قبل البرنامج تماما ومع ذلك تم رفض الإجابة. وفقد الكثير من النقاط بسبب هذا الخطأ من البرنامج


Vel83

كتبت مثل ما اراد واعطاني خطأ كيف يحدث ذلك


mohameddraz6

أنا جالى السؤال والإجابة من غير ما أحل حاجه


AHMED_sudan

شاشت الهاتف لديك صغيرة مشان هيك حلها البرنامج


hmada993

My daughter in law doesn't own a car but she owns a bicycle?


MohanadAsa

حطيت bus ع السرعة لانو قريتها but


LtefASulta

اين الخطأ


XBjy13

I write the A sentence in the right way


selma369321

لاكن لم تكن موجودة كلمة does مع الاختيرات انتم لم تضعوها


Lameaa13

اعتقد اعتبروها خطأ لأني لم اضع الفارزة بين الجملتين (بين كلمتي carو but


Mawiayyy

ليش استخدمنا dose


NaholDeeb

My son's wife ....has لم كتبت have


ReemAlhaj4

موجود has واحده فقط


Aya.Imad7

انا عملاها صح لازم الفاصلة يعني


EmadAloush

اكتب الجمله صحيحه تمام كما هي والبرنامج لا يقبل بها ارجو المراجعه


wissam25615v

ترجمة البرنامج في العربيه فاشلة يرجى تقييمها بنجمة واحدة في المتجر


fatWUK

لمادا she في وسط الكلم وليس her


OmerMalish

يوجد خطأ في برمجة تقييم الإجابة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.