"زوجة ابني لا تملك سيارة، لكنها تملك دراجة."

الترجمة:My son's wife does not have a car, but she has a bicycle.

July 29, 2014

9 تعليقات


Mary_ah

تستخدم have دائماً في حالة النفي بغض النظر عن إذا كانت الكلمة مفرد أو جمع فلا يصح أبداً استخدام has في حالة النفي

July 29, 2014

Hajer90

لمَ استخدم have في الجملة الاولى و has في الجملة الثانية مع ان الاثنان يعودان لمفرد؟

July 29, 2014

mar-rih

wife of my son does not have a car, but she has a bike

November 10, 2014

llusx

كلمة زوجة في زوجة ابني هي معرفة بالإضافة. ولذلك يجب تعريف كلمة wife عند ترجمتها، فنقول The wife of my son.

شكراً لتفاعلك.

July 13, 2015

mosdx

ححححححح

June 11, 2018

ReemAbdelh9

.

September 24, 2018

ReemAbdelh9

Thankss

September 24, 2018

hmada993

My daughter in law doesn't own a car but she owns a bicycle?

February 15, 2019

MohanadAsa

حطيت bus ع السرعة لانو قريتها but

February 19, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.