1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نتحدث، هو يصغي."

"نتحدث، هو يصغي."

الترجمة:We speak, he listens.

July 30, 2014

50 تعليقًا


8BOK

مالفرق بين talk وspeak اعتقد نفس المعنى


JannaSan1

الفرق.... Talk=يتحدث

Speak=يتكلم


Mawiayyy

السؤال ما الفرق بين يتحدث ويتكلم


RayyanSheh1

واحدة رسمية اكثر من الثانية


rose1122-__

أرجوا البحث في الأمر فقد قمت بوضع إجابة صحيحة وإحتسبت لي خطأً .. we speak he listens


Osman201955

انا وضعت hear و غلط


BROLLYVSGOKU2003

تستعمل listen عندما تصغي لاحد لكلامك او كلامكم ولكن hear عندما تسمع شيئا مثلا في الغابة سمعت دبا


BROLLYVSGOKU2003

القدس قضيتنا كلنا


XgdfHdhfgf

هناك اجابة اخرى وهي ايضا صحيحه

ورأس السؤال يقول (اختر جميع الاجابات الصحية)


faty435981

أعتقد أن hear . Listens نفس المعنى : يصغي او يستمع


tout742143

مالفرق بين listen و hear اريد الفهم


here_are

hear يصغي Listen يستمع


aly897191

اعتقد أن listen يستمع و hearيسمع


Moeen11

كتبت we talk and he listens


GamerGamer5

Talk تعني يتكلم Speak تعني يتحدث


yasr.almnslh

وش الفرق بين Talk و Speak ؟


rose_2020_

speak = يتحدث يكون الكلام رسمي مثلا المدير او الرئيس يتحدث..

talk= يتكلم كلام مو رسمي

hear = يسمع مثلا سمعت صوت قطة دون انتباه listen = يصغي او يستمع اسمع بانتباه


iiisnd

speak نتكلم ، talk نتحدث


hassanchin

the durk by arabic help me


11Pg2

ما الفرق بين hears / listens


AsmaAbdElA4

اين الخطأ hears =listens


MakaSameh

شو المشكله لو قلنا say بدل speak انت قلت say وقال لي غلط لازم يعني speak speak و. say نفس المعنى
مااعرف شو المشكله


Mary_ah

هل تقصد talk؟


MYamanT

we talk not speak!


azhar373051

علاش خطاءwe speak he listens


mazin306429

ليه هنا we speakمفترض we speaks وتاني ليه he is listens بمعني:we speak, he is listens


psYg5

اللي بيضاف للفعل الخص به حرف s ثلاث ضمائر فقط he ' she ' it لكن ضمير we لا يضاف للفعل الخاص به s


Al-zghoul

يستمع افضل من يصغي يصغي لم تكن واضحه لي


qeZJ2

Talk=يتكلم Speak=يتحدث


yassin205869

PCNXS5 كود مجموعة لمن اراد الانضمام


Bxe2

لكل من يبحث عن الفرق بين
Listen and hear اضغط هنا https://youtu.be/wW5Tfe1wJFg او ابحث باليوتيوب عن اساتذة وافهم جيدا


joellebara1

نستمع listen نصغي hear


Mona483644

الفرق بينهن انه talk يتكلم speakيتحدث


abuyosef7

م الفرق بين listenو hear


Rawan682690

ما الفرق بين يتحدث و يتكلم ، و ما الفرق بين يستمع و يصغي


khawla349351

عندما كتب she listent صرفت الضمير he على هذا الاساس ما الفرق فهم يصرفون بنفس النهاية ؟؟؟؟


_.i0u

We speak he listens


KmM314

شن الفرق بين hear و listen


VvZl16

JHOPE!!!! انا القى كثير ارمي فها الموقع وانا وحدة منهم ♡♡♡


SQ815

We speak he listens نحن نتحدث ، هو يصغي او يستمع


KhawlaSouh

ليس أحد من أصدقاء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.