دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"الكتاب ملوَّن."

الترجمة:The book is colorful.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


Hajer90
Hajer90

colored فعل ماضي يعني (لون)، colorful صفة تعني (ملون).

منذ 4 سنوات

AlMoutasemBellah

التصريف الثالث للفعل في اللغة الإنجليزية يستخدم كصفة على سبيل المثال (stolen bag) معناها شنطة مسروقة و (stolen) هي التصريف الثالث للفعل ( steal ) وهكذا. ودا على حد علمي المتواضع :)

منذ 4 سنوات

hadeel867950

You're right

منذ سنتين

MohamedQat

الآن colored مقبولة

منذ 3 سنوات

ahmedaboab

Colored is right

منذ سنتين

AlMoutasemBellah

why " colored " is wrong ?

منذ 4 سنوات

hadeel867950

It's not wrong now...but both of colored and colorful are right

منذ سنتين

AhmedGzeri

colered ?? ممكن تكون صحيحه لما لا ؟

منذ 3 سنوات

eameOthman

ليش colored غلط

منذ 3 سنوات

KcRS1

كتبتها مره coloed وكانت صح المره الثانيه غلط .! على اي اساس ؟؟؟

منذ 3 سنوات

hadeel867950

Both colored and colorful are right because they both give us a meaning of an adjective. كﻻ الكلمتين صحيح (colored,colorful)ﻻن كﻻهما يعطياننا معنى الصفة

منذ سنتين

PnhK2

The hat is color القبعة ملونة

منذ سنتين

ShifaaAlF_

Colour is British word but color is American word

منذ سنتين

Nhef6

الجملة صحيحه

منذ سنتين

Rody4ever

the colorful book

منذ سنة واحدة