1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الكتاب ملوَّن."

"الكتاب ملوَّن."

الترجمة:The book is colorful.

July 30, 2014

31 تعليقًا


Hajer90

colored فعل ماضي يعني (لون)، colorful صفة تعني (ملون).


AlMoutasemBellah

التصريف الثالث للفعل في اللغة الإنجليزية يستخدم كصفة على سبيل المثال (stolen bag) معناها شنطة مسروقة و (stolen) هي التصريف الثالث للفعل ( steal ) وهكذا. ودا على حد علمي المتواضع :)


Hajer90

لا اعرف قواعد اللغة الانجليزية جيداً وحقيقةً لا ابذل جهدي في تعلمها تعلم اللغة كمصطلحات اسهل بكثير ؛)


sa_35

انا ايضا اتعلم الكلمات لاكون منها جمل بالطريقه الصحيحه


h0O76

لا لانو colorful ال ful هي تدل على صفه


sandl1n

حسب تركيب الجملة The coloured book = The colourful book Color/colour "nouns" Colored "past form + adjective" Colored/Colorful "adjective"


h0O76

يا ناس colorful هي صفه للكتاب يعني الكتاب ملون اما لو كتبناها the book is colored بكون معناها الكتاب ملونه يعني خطأ واذا كتبناها The book is color بكون معناها الكتاب اللون يعني خطأ والصحيح هو The book is colorful


lara65671

انا اوافقك فاجابتي صحيحة و برؤيتي لتعليقك فهمت اكثر اشكرك جزيل الشكر


emoo534572

شوفي فرق بين Color و colorful


h0O76

الفرق انو ال color معناها لون اما colorful معناها لونها (صفه)


ArwaKhaled904756

Color اسم )لون) Colorful (ملون(صفة


hadeel867950

Both colored and colorful are right because they both give us a meaning of an adjective. كﻻ الكلمتين صحيح (colored,colorful)ﻻن كﻻهما يعطياننا معنى الصفة


AlMoutasemBellah

why " colored " is wrong ?


hadeel867950

It's not wrong now...but both of colored and colorful are right


md.elamin

cuz they teach you british english (coloured) and colored is an amercain one


hadeel867950

It's not a british...it's an american you can see it by listening to the speaker's accent.


AmaniAbuZa3
<h1>مقاطعة_المنتجات_الفرنسية</h1>

AhmedGzeri

colered ?? ممكن تكون صحيحه لما لا ؟


eameOthman

ليش colored غلط


sandl1n

Colored is not wrong. You can use colored as an adjective and in the past form of the verb. But you must be ensured that it gives the same meaning. Example The book is colorful. = The book is colored but we usually don't use the word in the last case in this meaning. بلغتنا يجوز ان نقول الكتاب ملون و يجوز ايضا ان نقول الكتاب متلون و لكننا نستخدم الصيغة الاولى عادة ولا نستخدم الاخيرة و اذا استخدمها شخص يظهر بشكل غريب او غير طبيعى.


MohamedQat

الآن colored مقبولة


KcRS1

كتبتها مره coloed وكانت صح المره الثانيه غلط .! على اي اساس ؟؟؟


MFfN19

على اساس يمكن تفهم المره الاولى فمشوها لك اما المره الثانيه ♨


PnhK2

The hat is color القبعة ملونة


ShifaaAlF_

Colour is British word but color is American word


Nhef6

الجملة صحيحه


mql411

الكتاب ملون

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.