"الكتاب ملوَّن."

الترجمة:The book is colorful.

July 30, 2014

17 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

Hajer90

colored فعل ماضي يعني (لون)، colorful صفة تعني (ملون).

July 30, 2014

AlMoutasemBellah

التصريف الثالث للفعل في اللغة الإنجليزية يستخدم كصفة على سبيل المثال (stolen bag) معناها شنطة مسروقة و (stolen) هي التصريف الثالث للفعل ( steal ) وهكذا. ودا على حد علمي المتواضع :)

July 31, 2014

hadeel867950

You're right

November 3, 2015

MohamedQat

الآن colored مقبولة

August 4, 2015

ahmedaboab

Colored is right

October 31, 2015

emoo534572

شوفي فرق بين Color و colorful

August 26, 2019

AlMoutasemBellah

why " colored " is wrong ?

July 30, 2014

hadeel867950

It's not wrong now...but both of colored and colorful are right

November 3, 2015

AhmedGzeri

colered ?? ممكن تكون صحيحه لما لا ؟

November 12, 2014

eameOthman

ليش colored غلط

January 30, 2015

KcRS1

كتبتها مره coloed وكانت صح المره الثانيه غلط .! على اي اساس ؟؟؟

September 3, 2015

hadeel867950

Both colored and colorful are right because they both give us a meaning of an adjective. كﻻ الكلمتين صحيح (colored,colorful)ﻻن كﻻهما يعطياننا معنى الصفة

November 3, 2015

PnhK2

The hat is color القبعة ملونة

February 7, 2016

ShifaaAlF_

Colour is British word but color is American word

March 7, 2016

Nhef6

الجملة صحيحه

September 1, 2016

Rody4ever

the colorful book

December 28, 2016

VFFq2

لغنبؤ٩٦٥بحعقيخعفيتملؤغلحؤعفء

April 20, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.