1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هو يأكل الخبز."

"هو يأكل الخبز."

الترجمة:He eats bread.

July 30, 2014

71 تعليقًا


BaselAlhos

لُمٌاذَا لُمٌ نَكِتْبّ the bread


wwMY12

لُانَُه نَكِرَُه


Pg8h7

الخبز = المفروض the bread خبز= bread

صح ولا غلطان؟


Munther91

نستخدم a , an عاده قبل الاسماء المفرده المعدوده ,كلمة bread وتعني الخبز , اليست اسم مفرد معدوده اذا كان نعم فلماذا لا يمكننا القول : he eats a bread ,؟؟؟


e-nawar

لا ليست معدودة.


Munther91

شكرا جزيلا


m511

لماذا لم نظف الـis بعد الـhe؟


Sayedatta1

لماذا eats , وليس eat


RayyanSheh2

Because it's a present simple we add (s) with he/she and it.


Antonioxxxl

يضاف حرف الs للفعل مع الضمائر he,she,it اما باقي الضمائر يأتي الفعل في حال المصدر يعني هو ياكل الضمير he فنضيف حرف s وفي حالة قال لك هي تاكل ايضاً نضيف حرف ال s إلى الفعل eats مثال: I eat an apple She eats an apple


AhmedMBaderElDin

لائنو قال يأكل ولم يقل يأكلو


afESJB

لو سمحت يعني افهم من كلامك ان المفد بع الs والجمع بدون الs؟


afESJB

المفرد*


MubarakAld2

لانه مضارع يعني يصير الحين


morocco24pro

لان الفعل يتصرف I eat He eats


N5pd9

S هي اس الشخص الثالث التي تستخدم عند وجود هي و هو اما اذا وجت انا لاتوضع الاس


0hamodeh0

احبائي : نستخدم s في المضارع مثلا يأكل يشرب تشرب تأكل فقط في المضارع إن شاء الله تكونوا استفدتو ❤


alsaadi280017

طيب وال "ing" متى نستخدمها إذا "s" في المضارع .

ولا شكلك تقصد "اذا اردت التحدث عن شخص آخر في المضارع تضع (s) وإذا تتحدث عن نفسك تضع (ing)"

كلامي صح ؟؟؟؟؟؟


ZKcS12

لازم the bread لان الكلمة الخبز


MaSh367086

صح بس لما كتبت the bread (الخبز) طلع خطأ ليش ما اعرف


afESJB

س١ مامعنى a و an ؟ س٢ متى نستخدمها


RayyanSheh2

A with consonant letters and an with vowels letters (o,i,u,a,e).


jad375809

الخبز = the bread /خبز = breaad هل هناك استثناء ؟


bedorhadi0

لماذا لم نضف a امام bread


AhmedMBaderElDin

السبب انو الخبز غير معدود


keXx6

لماذا لم يضع is


mayada256644

لماذا نقول eats وليسeating فهو ياكل اي eating


yb433

نفس سؤالك .. الي معه الاجابه لايقصر


mayada256644

تستخدم anاذا كان هناك حرف o a قبلها


Mostafa.Ben.2020

لماذا لم نقول the best أليست هناك (ال) الألف و اللام


3sr71

ليش اضفنا الs في eat


ZKcS12

انا انتبهت انو وقت بدك تحكي عن شخص غيرك بتضيفي s


Afnan.ad

ماعدا you


MissLarrai

I speak english. I am using this to lesrn arabic because they do not have an Arabic course. :(


sG0l1

لازم تكون he is eat the bread يعني he is نفس he eats ف مو لازم يحسبها خطأ على حسب علمي ! عشان الis ضفناها مع الeat =eats فما فرقت ! وهاذ الخبز ولا خبز ف لازم the bread ! صح كلامي ولا غلط؟


QRZY10

لمازا لم يضع. The


JaaferAlbd

لماذا لانكتب He is eating the bread


RBD89

هل eats تعني للمؤنث وهل eat تعني للمذكر

وش الفرق بينهم


_song_hio_soo

لا اعتقد انو تستخدم ال s بالنهاية لل he she it وبدون s لل i وباقي الضمائر


Bengazi_2oo7

_المفروض بعد He في is


_song_hio_soo

القلوب مزعجة وتظلم جددا لو يلغوها يكون افضلل


ahmedalazizi

لماذا لم نقول he was eating the braed


retsoka

WAS للماضي معناها اكل , وف الجملة يأكل أي الان وليس اكل في الماضي , ان شاء الله فهمت


mayada256644

يجب الاجابه الصحيحه على كل الا سئله


MohammedFa541135

He is eating the bread. هذا تكتب


ocAl19

لماذا لا نكتب He eat a bread


AhmedNon

انا لم افهم ولم احفظ اي شياء


salahking21

لقد أجبت إجابة صحيحة وقالو لي خطأ


ahmed262226

متى نكتب eats ومتى نكتب eatng


Maram312797

لماذا لم يكتبThe He?


SamirDavid16

من المفروض (الخبز the bread) (خبز bread)


lariagune

لماذا لم نضف is قبل الفعل


Saifaljalikh

الخبر معناها The bread مو بس Bread


Hamza683455

كتبت "الخبز" والمطلوب منا ترجمتها ترجمتها يجب ان تكون The bread وليس bread


UmMousa2

Bread خبز The bread الخبز مفهمت لماذا bread فقط


HYZw16

الخبز معرف ب ال فيجب ان تحتسب the bread لمذا احتسب جوابي خطأ


NYhp19

كتبتها صحيحة و قالوا اني فعلت خطأ ثانيا لماذا لم تكتب the water


VFKW15

انا كتبت eating وطلع خطأ ليش؟!


hojb20

ليش لما اكتب a bread يقولي غلط و لما اكتب bread يقولي غلط


_song_hio_soo

لانو هو طلب (الخبز ) والخبز تتطلب the مو a يعني لازم تكون كذا : the bread


MouradBich1

الخبز=bread خبز=a bread

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.