دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"هو يأكل الخبز."

الترجمة:He eats bread.

منذ 4 سنوات

35 تعليقًا


BaselAlhos

لُمٌاذَا لُمٌ نَكِتْبّ the bread

منذ سنة واحدة

wwMY12

لُانَُه نَكِرَُه

منذ 3 أسابيع

mstafa457734

لماذا لم نقول the best أليست هناك (ال) الألف و اللام

منذ 6 أشهر

Munther91

نستخدم a , an عاده قبل الاسماء المفرده المعدوده ,كلمة bread وتعني الخبز , اليست اسم مفرد معدوده اذا كان نعم فلماذا لا يمكننا القول : he eats a bread ,؟؟؟

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

لا ليست معدودة.

منذ 4 سنوات

Munther91

شكرا جزيلا

منذ 4 سنوات

esam7

لان الخبز نكرة يعنى ياكل فى خبز غير محدد لو اضفنا a يعنى تصبح الخبز معروف لدى السامع مسبقا

منذ 4 سنوات

mahydiab

شكرا

منذ 6 أشهر

m511

لماذا لم نظف الـis بعد الـhe؟

منذ 3 سنوات

dodo109388
منذ سنتين

Bayan888070

منذ سنتين

keXx6

لماذا لم يضع is

منذ سنة واحدة

afESJB

س١ مامعنى a و an ؟ س٢ متى نستخدمها

منذ سنة واحدة

ZKcS12

لازم the bread لان الكلمة الخبز

منذ 3 أشهر

ahmedalazizi

لماذا لم نقول he was eating the braed

منذ 3 سنوات

retsoka

WAS للماضي معناها اكل , وف الجملة يأكل أي الان وليس اكل في الماضي , ان شاء الله فهمت

منذ سنة واحدة

Sayedatta1

لماذا eats , وليس eat

منذ سنتين

AhmedMBaderElDin

لائنو قال يأكل ولم يقل يأكلو

منذ سنتين

afESJB

لو سمحت يعني افهم من كلامك ان المفد بع الs والجمع بدون الs؟

منذ سنة واحدة

afESJB

المفرد*

منذ سنة واحدة

MubarakAld2

لانه مضارع يعني يصير الحين

منذ شهر واحد

bedorhadi0

لماذا لم نضف a امام bread

منذ سنتين

AhmedMBaderElDin

السبب انو الخبز غير معدود

منذ سنتين

z1bI2

هههههةهههههههههه

منذ سنتين

mayada256644

لماذا نقول eats وليسeating فهو ياكل اي eating

منذ 6 أشهر

yb433

نفس سؤالك .. الي معه الاجابه لايقصر

منذ 5 أشهر

mayada256644

تستخدم anاذا كان هناك حرف o a قبلها

منذ 6 أشهر

mayada256644

يجب الاجابه الصحيحه على كل الا سئله

منذ 6 أشهر

MohammedFa541135

He is eating the bread. هذا تكتب

منذ 5 أشهر

ocAl19

لماذا لا نكتب He eat a bread

منذ 5 أشهر

3sr71

ليش اضفنا الs في eat

منذ 5 أشهر

ZKcS12

انا انتبهت انو وقت بدك تحكي عن شخص غيرك بتضيفي s

منذ 3 أشهر

AhmedNon

انا لم افهم ولم احفظ اي شياء

منذ شهرين

0hamodeh0

احبائي : نستخدم s في المضارع مثلا يأكل يشرب تشرب تأكل فقط في المضارع إن شاء الله تكونوا استفدتو ❤

منذ شهرين

alsaadi280017

طيب وال "ing" متى نستخدمها إذا "s" في المضارع .

ولا شكلك تقصد "اذا اردت التحدث عن شخص آخر في المضارع تضع (s) وإذا تتحدث عن نفسك تضع (ing)"

كلامي صح ؟؟؟؟؟؟

منذ شهر واحد