"هو يأكل الخبز."

الترجمة:He eats bread.

July 30, 2014

52 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


BaselAlhos

لُمٌاذَا لُمٌ نَكِتْبّ the bread


wwMY12

لُانَُه نَكِرَُه


Misaki.80

لا ليس نكرة الخبز ليس نكرة و انما خبز هو النكرة


HadjerMaza1

صحيح اماكذلك لم تقبل اجابتي


Kisar8

كيف نكرة


47mb3

لا كتبت bred مگال خطا


JxPP881064

اي خطأ تكتب الخبز bread تكتب هاكذا☺️ بس ترا ولا واحد ما يغلط


UhIH740064

اي وانا مثلك كنت بدي اسئل هاذا السؤال


btWm15

لان اس الشخص الثالث


Chjuhb

صحيح لانه قال الخبز وليس خبز؟


Pg8h7

الخبز = المفروض the bread خبز= bread

صح ولا غلطان؟


DAMN05

منخلي (the) ويصير the bread لانو نكرة


Munther91

نستخدم a , an عاده قبل الاسماء المفرده المعدوده ,كلمة bread وتعني الخبز , اليست اسم مفرد معدوده اذا كان نعم فلماذا لا يمكننا القول : he eats a bread ,؟؟؟


e-nawar

لا ليست معدودة.


Munther91

شكرا جزيلا


m511

لماذا لم نظف الـis بعد الـhe؟


Sayedatta1

لماذا eats , وليس eat


Antonioxxxl

يضاف حرف الs للفعل مع الضمائر he,she,it اما باقي الضمائر يأتي الفعل في حال المصدر يعني هو ياكل الضمير he فنضيف حرف s وفي حالة قال لك هي تاكل ايضاً نضيف حرف ال s إلى الفعل eats مثال: I eat an apple She eats an apple


RayyanSheh2

Because it's a present simple we add (s) with he/she and it.


0hamodeh0

احبائي : نستخدم s في المضارع مثلا يأكل يشرب تشرب تأكل فقط في المضارع إن شاء الله تكونوا استفدتو ❤


[مستخدم حسابه معطّل]

    طيب وال "ing" متى نستخدمها إذا "s" في المضارع .

    ولا شكلك تقصد "اذا اردت التحدث عن شخص آخر في المضارع تضع (s) وإذا تتحدث عن نفسك تضع (ing)"

    كلامي صح ؟؟؟؟؟؟


sG0l1

    لازم تكون he is eat the bread يعني he is نفس he eats ف مو لازم يحسبها خطأ على حسب علمي ! عشان الis ضفناها مع الeat =eats فما فرقت ! وهاذ الخبز ولا خبز ف لازم the bread ! صح كلامي ولا غلط؟


afESJB

    س١ مامعنى a و an ؟ س٢ متى نستخدمها


RayyanSheh2

    A with consonant letters and an with vowels letters (o,i,u,a,e).


jad375809

    الخبز = the bread /خبز = breaad هل هناك استثناء ؟


lariagune

    لماذا لم نضف is قبل الفعل


zZSw19

    لانه لاينفع انا نضيف is الا في الفعل المستمر ☺


MohammedFa541135

    He is eating the bread. هذا تكتب


ahmedalhaj283

    متى نكتب eats ومتى نكتب eatng


_song_hio_soo

    القلوب مزعجة وتظلم جددا لو يلغوها يكون افضلل


keXx6

    لماذا لم يضع is


ocAl19

    لماذا لا نكتب He eat a bread


ZKcS12

    لازم the bread لان الكلمة الخبز


    [مستخدم حسابه معطّل]

      صح بس لما كتبت the bread (الخبز) طلع خطأ ليش ما اعرف


MissLarrai

      I speak english. I am using this to lesrn arabic because they do not have an Arabic course. :(


KkYm24768

      اكو لغلاط


HalaAlrooh2

      و لله جبت خلط


Olsy16

      متى نستخدم s


RawanElhan1

      انها eats وليستeat لان هو مفرد وليس جمع لا لانها نكره او ما شابه


BoutrigaSa

      انا كتبتها صح و هن الولي انه غلط و فوء دا لما كتبولي الاجابة الصحيحة فاسفل الشاشة لأيت انها نفس اجابتي يناس ساعدوني انا مش فهمة حاپة

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.