"هو يأكل الخبز."

الترجمة:He eats bread.

7/30/2014, 7:33:18 AM

42 تعليقًا


BaselAlhos

لُمٌاذَا لُمٌ نَكِتْبّ the bread

12/12/2016, 9:54:33 PM

wwMY12

لُانَُه نَكِرَُه

8/25/2018, 11:09:27 AM

Munther91

نستخدم a , an عاده قبل الاسماء المفرده المعدوده ,كلمة bread وتعني الخبز , اليست اسم مفرد معدوده اذا كان نعم فلماذا لا يمكننا القول : he eats a bread ,؟؟؟

7/30/2014, 7:33:18 AM

e-nawar

لا ليست معدودة.

7/30/2014, 8:17:13 AM

esam7

لان الخبز نكرة يعنى ياكل فى خبز غير محدد لو اضفنا a يعنى تصبح الخبز معروف لدى السامع مسبقا

9/16/2014, 8:15:44 PM

mahydiab

شكرا

2/24/2018, 7:33:20 AM

0931802104

ما فهمت

1/13/2019, 1:30:34 PM

mstafa457734

لماذا لم نقول the best أليست هناك (ال) الألف و اللام

3/11/2018, 10:22:54 PM

m511

لماذا لم نظف الـis بعد الـhe؟

2/20/2015, 11:57:41 AM

dodo109388
6/25/2016, 3:45:33 PM

Bayan888070

7/30/2016, 6:06:10 PM

keXx6

لماذا لم يضع is

1/18/2017, 7:20:56 AM

afESJB

س١ مامعنى a و an ؟ س٢ متى نستخدمها

6/26/2017, 4:44:35 AM

ZKcS12

لازم the bread لان الكلمة الخبز

5/30/2018, 3:31:10 AM

ahmedalazizi

لماذا لم نقول he was eating the braed

2/14/2015, 3:15:12 PM

retsoka

WAS للماضي معناها اكل , وف الجملة يأكل أي الان وليس اكل في الماضي , ان شاء الله فهمت

10/1/2016, 11:51:18 AM

Sayedatta1

لماذا eats , وليس eat

10/29/2015, 8:18:57 AM

AhmedMBaderElDin

لائنو قال يأكل ولم يقل يأكلو

5/29/2016, 9:32:50 AM

afESJB

لو سمحت يعني افهم من كلامك ان المفد بع الs والجمع بدون الs؟

6/26/2017, 4:37:32 AM

afESJB

المفرد*

6/26/2017, 4:56:44 AM

MubarakAld2

لانه مضارع يعني يصير الحين

7/29/2018, 5:58:39 AM

bedorhadi0

لماذا لم نضف a امام bread

2/22/2016, 10:03:37 PM

AhmedMBaderElDin

السبب انو الخبز غير معدود

5/29/2016, 9:33:12 AM

z1bI2

هههههةهههههههههه

6/20/2016, 11:07:26 PM

mayada256644

لماذا نقول eats وليسeating فهو ياكل اي eating

2/23/2018, 10:29:37 AM

yb433

نفس سؤالك .. الي معه الاجابه لايقصر

4/1/2018, 6:22:32 AM

mayada256644

تستخدم anاذا كان هناك حرف o a قبلها

2/23/2018, 10:31:55 AM

mayada256644

يجب الاجابه الصحيحه على كل الا سئله

2/23/2018, 10:33:46 AM

MohammedFa541135

He is eating the bread. هذا تكتب

3/31/2018, 6:09:16 AM

ocAl19

لماذا لا نكتب He eat a bread

4/10/2018, 12:16:07 PM

3sr71

ليش اضفنا الs في eat

4/17/2018, 2:48:23 PM

ZKcS12

انا انتبهت انو وقت بدك تحكي عن شخص غيرك بتضيفي s

5/30/2018, 3:32:34 AM

AhmedNon

انا لم افهم ولم احفظ اي شياء

7/1/2018, 2:29:12 PM

0hamodeh0

احبائي : نستخدم s في المضارع مثلا يأكل يشرب تشرب تأكل فقط في المضارع إن شاء الله تكونوا استفدتو ❤

7/3/2018, 1:52:34 PM

alsaadi280017

طيب وال "ing" متى نستخدمها إذا "s" في المضارع .

ولا شكلك تقصد "اذا اردت التحدث عن شخص آخر في المضارع تضع (s) وإذا تتحدث عن نفسك تضع (ing)"

كلامي صح ؟؟؟؟؟؟

8/2/2018, 5:47:03 AM

MissLarrai

I speak english. I am using this to lesrn arabic because they do not have an Arabic course. :(

10/4/2018, 6:20:44 PM

sG0l1

لازم تكون he is eat the bread يعني he is نفس he eats ف مو لازم يحسبها خطأ على حسب علمي ! عشان الis ضفناها مع الeat =eats فما فرقت ! وهاذ الخبز ولا خبز ف لازم the bread ! صح كلامي ولا غلط؟

10/20/2018, 8:33:51 PM

salahking21

لقد أجبت إجابة صحيحة وقالو لي خطأ

12/25/2018, 12:25:15 PM

ocmD12

ةى

1/23/2019, 9:58:21 AM

Pg8h7

الخبز = المفروض the bread خبز= bread

صح ولا غلطان؟

2/7/2019, 3:02:42 AM

ahmed262226

متى نكتب eats ومتى نكتب eatng

2/13/2019, 8:44:13 PM

QRZY10

لمازا لم يضع. The

2/28/2019, 5:26:53 PM
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.