دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"They include the doctors."

الترجمة:إنهم يَشمُلون الأطباء.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


naifstein

ليستقيم في ذهنك المعنى: هم يشملون الأطباء بالترقية، المؤسسة تشمل المهندسيين والاطباء. تاتي بهذا المعنى

منذ سنتين

mr.sahba10
mr.sahba10

كلامك حلو

منذ سنة واحدة

i2xU1

تسلم

منذ سنة واحدة

mahdisalih10

احسنت وشكرا لك

منذ 7 أشهر

bravoeng

هم يتضمنون الدكاترة

منذ 3 سنوات

.yami

يتضمن او يشمل تأتي كلها بنفس المعنى تقريبا... مثال: يتضمن الحفل فقرات متعددة. اي يشمل على او يحتوي . لو قلنا مثلا إنهم يتضمنون الاطباء في حفل التكريم . اي يدرجونهم ويشملونهم ف الحفل .

منذ سنتين

hashemalkhyr

كتبت إنهم يضمنون الأطباء وقالي صح

منذ 10 أشهر

ELmSTer1

لماذا الدكاترة خطأ

منذ 3 سنوات

MohamedMag529686

لان كلمة الدكاتره ليس لها وجود باللغه العربيه الاسم الصحيح هو الاطباء

منذ سنتين

Ramy_M

دكتور doctor كلمة ليست عربية .. الطبيب او الاطباء

منذ 3 سنوات

m07md3ed
m07md3ed

يحتوون

منذ سنتين

alanoud176812

كيف هم يتضمنون الاطباء؟

منذ سنتين

Radwan210

هم يشملون الاطباء

منذ سنتين

Khaled.Abbas

هم يُضَمِّنون الدكاترة/الأطباء ؟؟

منذ سنتين

GLTSA

هم يشملوا الأطباء

منذ 11 شهرًا