"Our children like dogs, but I like cats."

الترجمة:أطفالنا يحبون الكلاب، لكن أنا أحب القطط .

August 1, 2014

52 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


GROOZA.O

والله كتبت لهم اطفالنا مثل الكلاب هههههههههه


fZKJ660306

واني كمان


mustafaelbehairy

أطفالنا يحبون الكلاب , لكني أحب القطط .صحيحة أيضا


aaaotb

كتبت : أطفالنا يفضلون الكلاب ولكن أنا أفضل القطط وأعتبرها خطأ ! ! ! like يفضل يحب love


YoSt591599

Like معناها يشبه او يحب لكن المعني الصحيح لكلمة يفضل هو prefer


9LVl8

Like معناها يعجب و love يحب


ibtissam470203

اجاب صحيحة


OsosShoura

اطفلنا بحبون الكلاب ولكن انا افضل القطط


DuhaWaez

Like
تاتي بعدة معاني يفضل يشبه يحب لماذا خطأ انني ترجمتها اولادي يفضلون الكلاب لكن انا افضل القطط انا مصرة ان ترجمتي ليست خطأ


QC3x6

كتبتها ٢٠ مرة صح كل مرة بقولو في خطأ لماذا


W.QM

الاجابه صحيحه ليش يطلعلي خطا


Ahmed4806

لماذا أكتب "ولكني" فيكون التصحيح " و لكني" ؟


fatima314850

كتبتها صحيحة ,لماذا لا


HUSSEINALH458708

الاجابة نفس الاجابة لماذا تظهر خطا


UOeG19

أنا بدي أحط في الآخر القطط بس ما أقدر


no0oo0or

Our children like dogs, but i like cats.


mohamad333s

لقد تكررت معي هذه الجملة بما يقارب العشرين مرة:حتى أصبحت أغلط بها فأقول ^كلابنا بحبون أطفالنا


MaryMas3

هل the لا يكتب مع الجمع مثلا dogs


Mustapha250835

كيف نكتب، اطفالنا مثل الكلاب وانا مثل القطط، كلمة like تعني احب وتعني يشبه لم أفهم


LuLumoon13

كتبتها صح اعطاني غلط


RoRoRen1

انة ماكتبت لكن


Isaislaverde2014

لكن أنا خطأ / لكنني صحيح


EnaamAlash1

لا يمكن أن أقرأ اخطائي لأن مربع الجواب الصحيح يحجب القراءة


HagerSaad147121

هههههههههههه


HagerSaad147121

انا كتبتها صحيح


Alikoo89

ههههههههه


saja584012

Our children like the dogs but I like cats


do8c8

السلام عليكم ورحمة


AndalahOus

But لكن لكل شيأ وكل الضروف


xiJk15

هههه كنت بدي اكتب اطفالنا مثل الكلاب


Maji_70

هههههههههههه اخر قلب معي خسرته هناااا


MamounHass2

Please Follow me ❤️


Algeria_TV

لماذا لن نستعمل us


gLFe605036

كتبتها صحيحة وطلعت غلط


.7Eb6

كتبتها صح ليه يقلون خطأ


mai963308

انا كتبتها كده لاش هو لا يستمع


Ali813759

Iove حب like اعجاب I like you انا معجب بك I love you انا احبك our children like dogs but I like cats اطفالنا معجبون بالكلاب لكن انا معجب بالقطط Our children love dogs but i love cats اطفالنا يحبون الكلاب لكن انا احب القطط


noorH93

اجابة صحيحة واعتبرها خطأ


Mecha321859

لكن وليس لكني


MogdamAlnaeem

لكني غير موجودة في الخيارات


HJ2F7

كتبت صحيح


roaba2020

لماذا لا يوجد the


_Meriem_Imene_

قلت:(أطفالنا يحبون القطط وأنا أحب الكلاب)


AhmedHamdy7884

أطفالنا تحب الكلاب و انا احب القطط أين الخطا؟؟؟؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.