1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Your books are as interestin…

"Your books are as interesting as ever."

الترجمة:كُتُبُك مشوقة كأي وقت مضى.

August 1, 2014

9 تعليقات


MalakGanat

كتبك شيقة مثل اى وقت مضى

September 10, 2015

HazemNammar

كتبك مثيرة للاهتمام من أي وقت مضى

August 1, 2014

[مستخدم حسابه معطّل]

    Your books are as interesting as ever

    December 22, 2018

Nehad314619

    وفسر الماء بعد جهد جهيد بالماء

    April 14, 2019

foufou784407

    كتبك مثيرة للاهتمام كما كانت دائما

    May 13, 2019

HidarHamza

    متي نستخدم as قبل الصفه...أرجو أنا تفيدوني....مع حبي

    July 21, 2019

Safa752780

    المقصود كتبك مشوقة كما كانت دائما غر هما يرفسو

    September 2, 2019

Seashell128040

    ماذا تعني ever

    November 4, 2019

Abdallah192331

    The food is expensive as ever لماذا لم نستخدم as قبل expensive كما فعلنا مع interesting

    November 24, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.