"Thebearrunsatus."

الترجمة:الدب يجري باتجاهنا.

منذ 4 سنوات

68 تعليقًا


mona.o
mona.o

آعتقد الترجمة الصحيحه هي " الدب يركض نحونا"

منذ 4 سنوات

Abdulmohsen

الركض هي الحركة السريعة بضرب القدمين بقوّة في الأرض الجري هي الحركة السريعة الرتيبة المتناسقة العدو هو الإرتفاع في الجري

وكلها قد تستخدم لنفس المعنى في النطاق العام

نحونا أو ناحيتنا كلتاهن تعني at us

منذ 4 سنوات

Issa.67

و"إلينا" تصح أيضا أم لا ؟

منذ سنتين

khattab5

لو ثبتنا الترجمة بالعربي ، لازم تكون الجملة الأنگليزية هي : The bear runs toward us . الدب يركض تجاهنا .

منذ 3 سنوات

MohamadBes

صحيح أول مرة بسمع at us

منذ سنتين

AbuSalmanA1

تصبحو علا خير هههههه

منذ سنة واحدة

yasoo000-mohamd

ايه الفرق بين by و at فى الجملة the bear runs by us وthe bear runs at us

منذ 3 سنوات

Kh209

By us بجانبنا At us نحونا او الينا

منذ شهرين

apio12

الدب يجري نحونا هي الأصح

منذ سنتين

rama774

ناحيتنا غلط باي لغة هذة .ليست عربية المفترض فصحى

منذ سنتين

sasoyoo

السلام عليكم ناحيتنا كلمة عربية فصيحة

منذ سنة واحدة

Nourdahik

نحونا هي الكلمة العربية الفصحى اظن

منذ 6 أشهر

apio12

us تصريف ملكية لكلمة we

منذ سنتين

iNXM4

اول مره اعرف ان at us يعني نحونا

منذ سنة واحدة

AmaniShira

حتى انا

منذ سنة واحدة

Nhla746457

الدب يركض باتجاهنا ممكن تتابعوني وتنضموا لنادينا الانجليزي لتشجيع على دراسة الانجليزية بليززززززززززز

منذ سنة واحدة

mohali92

اسم النادي او الكود

منذ سنة واحدة

crazygirl599101

اعطينا الكود

منذ 8 أشهر

kimsoma

ما يصلح > الدب هجم علينا؟

منذ 3 سنوات

sasoyoo

السلام عليكم .. ممكن الدب "يهجم " علينا .. وليس هجم ﻷنه يتكلم عن شيء يحدث اﻻن

منذ سنة واحدة

Bushra765478

The beer runs to us

منذ سنتين

ahmad.rajjoub

الدب يجري إلينا

منذ 3 سنوات

jojomilio

جانا الدب

منذ 3 سنوات

superomar1988

لماذا لاتقبل الترجمة (الدب يجري إلينا)

منذ سنتين

isl7e

شباب ماني فاهم معنى at us .. والباقي

منذ سنتين

sasoyoo

السام عليكم .. جملة at us هي ضمير عائد على صيغة الجمع we

منذ سنة واحدة

sasoyoo

وللمفرد نقول at me >> وله نقول at him

منذ سنة واحدة

Ali21987

وعليكم

منذ 3 أشهر

MuhammedSa695316

ايه الفرق بين الدب يجري و الدبه تجري ؟؟

منذ سنتين

mohamedali19270

بتخطفوا الجملة مبلحقش اسمع خلو الربنامج بطى فى النطق احنا لسه بنتعلم

منذ سنتين

aeK27

الدب يركض باتجاهك

منذ سنتين

sasoyoo

باتجاهنا

منذ سنة واحدة

aeK27

الدب يركض باتجاهنا

منذ سنتين

najat416791

الينا م تنفع

منذ سنة واحدة

mahmoodahm468613

اظن ان الترجمه لدب يجري باتجاهنا.

منذ سنة واحدة

muhamed544009

at us

منذ سنة واحدة

samer1977

شو بتعني as ما فهمتا ؟؟؟

منذ سنة واحدة

sasoyoo

السلام عليكم .. ضمير مفعول به عائد على we

منذ سنة واحدة

sasoyoo

ضمائر المفعول به Objectiv Pronouns هي me you him her us it them

منذ سنة واحدة

muhamed544009

at us

منذ سنة واحدة

sasoyoo

السلام عليكم .. ضمير مفعول به عائد على we

منذ سنة واحدة

majdolen5

الدب يجري ورائنا

منذ سنة واحدة

haneenmoos

وش الذي الجمله رععب

منذ سنة واحدة

m15nina

the bear runs at us = الدب يجري ناحيتنا

منذ سنة واحدة

m15nina

the bear runs at us = الدب يجري ناحيتنا

منذ سنة واحدة

k7Rm5

الدب يجري بجوار نا

منذ سنة واحدة

GG1RsI1c

أو الدب يجري إلينا

منذ سنة واحدة

Tyrell200

كلها صحيحة

منذ سنة واحدة

Rijn11

شكرآ علي هذه البرنمج

منذ سنة واحدة

MohamedZaR365687

Group watttsap learn English أنضم الينا للاستفادة والإفادة اللغة لا يمكن ان تتعلمها الا عن طريق الممارسة انضم الينا لنمارسها جميعا. 0648349446

منذ سنة واحدة

Omaima443313

اكتب الإجابة الصحيحه عدة مرات يتم رفضها

منذ 9 أشهر

3SM5

at us اسمع نطقها الاس

منذ أسبوعين

kholoud_ghaly

الدب يجرى علينا صح ؟

منذ 4 سنوات

Abdulmohsen

علينا = means on us literally

نحونا أو ناحيتنا = means at us

باتجاهنا = means in our direction

منذ 4 سنوات

Mohmad5Kom1

عندي لك سؤال وش فائده كلمة our

منذ سنتين

noor314237

ضمير متكلم "نحن"

منذ سنة واحدة

boodySaffo

الدب يركض نحونا او باتجاهنا ..الاتنين نفس المعنى

منذ سنتين

eoGI2

هل ممكن اقول the beer runs towards us

منذ سنتين

Lana746658

الظب يجري باتجاهنا

منذ سنة واحدة

Abbasm3

الدب يركض باتجاهنا

منذ سنتين

Malakmalak20

الدب يركض بتجاهنا

منذ سنتين

Muhammadbezreh

هل to us صحيحة ايضاً

منذ سنتين

NourMustaf5

اعتقد ان (الدب يركض ورائنا) افضل

منذ سنتين

Omx302

الدب يجري باتجاهنا

منذ سنتين

md6J

هل من الممكن القول The bear runs towards us. ولماذا ؟

منذ سنتين

NMbt4

نطق at us كييييف لانها تنطقه سريع جدا

منذ سنتين

xRiX4

علينا نفس نحونا

منذ 3 سنوات

khaled166423

ينهاررررر دا انا بخاف من الكلب يطلعلي دب وبيجري وراي احيييييييي

منذ سنتين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.