1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He does it a second time."

"He does it a second time."

الترجمة:إنه يفعلها مرة ثانية.

August 1, 2014

78 تعليقًا


wellwaddad

غريب ..لا ينبغي أن يكون هناك فرق - في المعني علي الأقل -بين ..مرة أخرى ومرة ثانية...


SousouHari

وصعب لك كلمات اكتر واكتر وينبغي اوصلها للاخير باقيلي مرحلا واحدة واخلصها وارتاح


fkgj17

فعلا مرة أخرى حتى هي صحيح


Jrj24

مكتوب مره ثانيه مو مره أخرى


RIpI936703

First = أولاً Second = ثانياً

لذلك second time تعني

(وقتاً ثانياً) أو مرة ثانية أو وقت آخر او مرة أخرى


SuzyAlbeir

انه شرح جيد ،شكرا لك


MR_abdulla1

السلام عليكم ، وش الفرق بين does and do and did ارجوا شرح كل واحده


Sultan394734

فعل مساعد يستعمل للجمع مع اعتبار you هي جمع نستخدم do فعل مساعد يستعمل مع المفرد she. He,it .نستخدم does شرط انو بعد does تاتي الافعال من غير اس نستعمل did في الزمن الماضي للمفرد والجمع جميعها في حالة السؤال معناها ( هل) وفي حالة الجمل هي فعل مساعد او فعل يدل القيام بعمل معين


bd08XK

هسا do فعل مجرد وdoes فعل مضارع وdid فعل ماضي


AmrShehatah

We use does with he, she and it, but do we use it with they, we and you. Finally did we use it in the past


HZ3x3

Dose تاخذ للمفرد و Do للجمع اما did فهي تستخدم في الزمن الماضي البسيط


OMwp5

انه راح اشرح


IaIb1

هل يقصد بـ(مره ثانيه)الوقت ام تكرار الفعل

هذه الجمله لم افهمها خربطتني


HichamHamdouni

هل تعني: انه يقوم بها مرة اخرى ؟؟؟؟


samoha1

انا زيك كتبتها وطلع غلط الصح ثانيه


beladem

ماذا تقول(ين)؟


mariam168018

time مو يعني وقت كيف يقول ثانيه!!


IqvQ8

المقصود با لجمله انه يفعلها مره اخرى يعني مثلآ سرق ولد نقود بنت في المدرسه ورحت اشتكت للمديره واليوم الاثاني فعلها مره اخرى فذهبت للمديره وقالت انه يفعلها مره اخرى وهذا مجرد مثال اخترعته عشان افهمك اكثر وهذه الجمله تعتبر من الزمن والوقت


mMWj13

ممتازة جدا ومثالك روعة


IqvQ8

يعني فسرت هل الجمله باهل القصه


Amjad528838

وقت. بس ترجمها مره


hala354807

لو قالو again كان قلنا اخرى بس قالو second يعني ثانية وثانية هنا ليست للوقت انما هي للتكرار . مثلا: the second day اليوم الثاني :for a seconds لثوانٍ :)


devilkar

يفعل ذلك مرة ثانية. !!!!


hLYc5

هل انه يفعل ذلك في ثوان اجابة خاطئة


03Pe3

لا صحيحة


IqvQ8

لا خطاء


MostafaZak508868

خطأ في الترجمه فرق في المعني


dZgn956297

الجملة غير واضحة


IqvQ8

لا واضحه جدآ


bBhp8

الترجمه كأنها خطأ


Boujabal

مرة أخرى. صحيح


youssef698436

لم أفهم شيئ من هذه الجملة


IqvQ8

ستفهم معا الوقت


Nabil8Mezher

He does it again(Correct sentence)


ehaboo133

يفعل ذالك للمرة الثانية ايضا صحيحة


Mrzero18

This my number +967715545650 Call me in WhatsApp


EslamShahe

تمت كتابتها بشكل صحيح ومع ذلك تم احتسابها خطأ


39P1

احس الجملة ماراهمة بيها خلل


kreem807909

هو يفعلها مجدد ايضا صحيحة


Ali799240

He does it a second time صحيح هنا معناها مرة ثانية لان سياق الجملة هكذا لوجود time Second time =مرة ثانية بينما The second =الثانية


KashimiMas

He does it a second time


TGtK15

يعني senond ليست هي الثانية جزء الدقيقة؟


otmanekamidi

كتبت انه يفعلها مرة ثانية و تم اعتبار اجابتي خاطئة


osmanahmed13

second time=مرة ثانية another time=مرة اخري ^ كلاحقاً He does it again again=مجدداً


SousouHari

هذا موقع وحيد لعلمني كيف ادرس


israa796523

تعتبر صح لو حطيت for the second time


ZaidAlmudh

يا رب يحفضكم كلكم و دوو و دولينجو


e46g3

يمكن استخدام " هو" مع انه


cDCR13

مرة أخرى غلط


IL8i1

بدأت بعد هذه الجملة والترجمة اشك في صحة مافي التطبيق امل المراجعة


RabooKeke

ما مفهومة


Mado_Jamal

يقوم بها = يفعلها = يعملها


96ROKU

جاوبت : هو يفعل ذلك ثانية من الوقت " لكنه قال إنه يفعلها مرة ثانية" ؟ كيف كذا . (second) اتعني مره اخرى ام الثانية التي من الوقت ؟


AhmedBakka2

لا صديقي حينما يقول the second .. تعتي الثانية .. علي سبيل المثال .. لو قال .. I will going right now but. i.m waiting the right second هنا تكون الترجمه ثانية .. ولكن عندما يقول .. The second one in the line. تعني الثاني في الصف .. وكلمة second time هنا تعني .. المرة الثانية .. وشكرا


hanen248961

في الحالة ديه second تعني مرة ثانية لانه جاء بعدها كلمة time بس هي ليها اكتر من معنى و بعض الاحيان بتيجي بمعنى ثانية من الوقت


bd08XK

Second تعني ثانية وثاني و time تعني وقت ومرة. ركزي شوي وراح تفهمي وتعرفي شو الغلط


student2006

هو يفعلها مرة ثانية


AmeerJendo

The word many uses, for example, the second time and are used, for example. the first. And second. And third


wPMR4

ثانية = اخرى


dana617299

هذه الجمله لا يوجد لها معني بالعربي واذا كانلها معني ما هوا المعني


asmaamustafa

كتبتها فعلها مره ثانيه بدون كلمة ذلك فحسبها خطا وهي صحيحه


husseinsal87875

Second time مقصود بيها الفعل مره اخرى مثل one more time


Ebn_Dakheel

مرة اخرى .. اعطاني خطأ


Houssam931

اظن ان الترجمة خاطئة الاجدر ان تكون He do it for second time


mMWj13

He تستخدم مها does وليس do

does (it ,he ,she )


tmohammed

He does it again


0-0-0-0-0-mm

ثانية من الوقت كتب هو يفعلها في ثانية وجعلها خطأ؟؟؟ second time


muRbRN

الترجمة الصحيحة هو يفعلها لكل ثانية زمنية


raudch

لا اعلم هل هي صدفه ام لا ؟ بالعربي كلمة "ثانيه" لعقارب الساعة و "ثانيه" اي مرتين .. وبالانجليزي "second" تعني "ثانية" لعقارب الساعة وايضا "ثانية" اي مرتين ع التوالي !! كلاهما يستخدمان في موضعين متشابهين .. اظن ان الثواني بالعربي ترجمت من الانجليزيه !


Hananayman

يعنى اية هو يفعلها ثانية دى !!!! يا جماعة اكتبلنا جمل مفيدة مش كلام مش مفهوم و عايزنا نترجمة !! الجملة دى عمرها اتقالت فى فيلم اجنبى ولا اتكتبت فى كتاب انجليزى !!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ