دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"He does it a second time."

الترجمة:إنه يفعلها مرة ثانية.

منذ 4 سنوات

51 تعليقًا


wellwaddad

غريب ..لا ينبغي أن يكون هناك فرق - في المعني علي الأقل -بين ..مرة أخرى ومرة ثانية...

منذ سنتين

MR_abdulla1

السلام عليكم ، وش الفرق بين does and do and did ارجوا شرح كل واحده

منذ سنة واحدة

bd08XK

هسا do فعل مجرد وdoes فعل مضارع وdid فعل ماضي

منذ سنة واحدة

Sultan394734

فعل مساعد يستعمل للجمع مع اعتبار you هي جمع نستخدم do فعل مساعد يستعمل مع المفرد she. He,it .نستخدم does شرط انو بعد does تاتي الافعال من غير اس نستعمل did في الزمن الماضي للمفرد والجمع جميعها في حالة السؤال معناها ( هل) وفي حالة الجمل هي فعل مساعد او فعل يدل القيام بعمل معين

منذ 4 أسابيع

HichamHamdouni

هل تعني: انه يقوم بها مرة اخرى ؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

IqvQ8

اي

منذ شهرين

samoha1

انا زيك كتبتها وطلع غلط الصح ثانيه

منذ 3 سنوات

IaIb1

هل يقصد بـ(مره ثانيه)الوقت ام تكرار الفعل

هذه الجمله لم افهمها خربطتني

منذ سنتين

mariam168018

time مو يعني وقت كيف يقول ثانيه!!

منذ 8 أشهر

IqvQ8

المقصود با لجمله انه يفعلها مره اخرى يعني مثلآ سرق ولد نقود بنت في المدرسه ورحت اشتكت للمديره واليوم الاثاني فعلها مره اخرى فذهبت للمديره وقالت انه يفعلها مره اخرى وهذا مجرد مثال اخترعته عشان افهمك اكثر وهذه الجمله تعتبر من الزمن والوقت

منذ شهرين

IqvQ8

يعني فسرت هل الجمله باهل القصه

منذ شهرين

hala354807

لو قالو again كان قلنا اخرى بس قالو second يعني ثانية وثانية هنا ليست للوقت انما هي للتكرار . مثلا: the second day اليوم الثاني :for a seconds لثوانٍ :)

منذ 5 أشهر

RIpI936703

First = أولاً Second = ثانياً

لذلك second time تعني

(وقتاً ثانياً) أو مرة ثانية أو وقت آخر او مرة أخرى

منذ 4 أشهر

devilkar

يفعل ذلك مرة ثانية. !!!!

منذ 4 سنوات

hLYc5

هل انه يفعل ذلك في ثوان اجابة خاطئة

منذ سنة واحدة

03Pe3

لا صحيحة

منذ سنة واحدة

IqvQ8

لا خطاء

منذ شهرين

MostafaZak508868

خطأ في الترجمه فرق في المعني

منذ سنة واحدة

dZgn956297

الجملة غير واضحة

منذ 6 أشهر

IqvQ8

لا واضحه جدآ

منذ شهرين

bBhp8

الترجمه كأنها خطأ

منذ 6 أشهر

IqvQ8

NO

منذ شهرين

Boujabal

مرة أخرى. صحيح

منذ 3 أشهر

youssef698436

لم أفهم شيئ من هذه الجملة

منذ شهرين

IqvQ8

ستفهم معا الوقت

منذ شهرين

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

He does it again(Correct sentence)

منذ شهرين

ehaboo133

يفعل ذالك للمرة الثانية ايضا صحيحة

منذ شهرين

2OQ2

ا

منذ شهر واحد

EslamShahe

تمت كتابتها بشكل صحيح ومع ذلك تم احتسابها خطأ

منذ شهر واحد

IL8i1

بدأت بعد هذه الجملة والترجمة اشك في صحة مافي التطبيق امل المراجعة

منذ سنتين

RabooKeke

ما مفهومة

منذ سنة واحدة

Mado_Jamal

يقوم بها = يفعلها = يعملها

منذ 4 سنوات

96ROKU
96ROKU

جاوبت : هو يفعل ذلك ثانية من الوقت " لكنه قال إنه يفعلها مرة ثانية" ؟ كيف كذا . (second) اتعني مره اخرى ام الثانية التي من الوقت ؟

منذ سنتين

AhmedBakka2

لا صديقي حينما يقول the second .. تعتي الثانية .. علي سبيل المثال .. لو قال .. I will going right now but. i.m waiting the right second هنا تكون الترجمه ثانية .. ولكن عندما يقول .. The second one in the line. تعني الثاني في الصف .. وكلمة second time هنا تعني .. المرة الثانية .. وشكرا

منذ سنتين

emad101125

Thanks

منذ سنتين

hanen248961

في الحالة ديه second تعني مرة ثانية لانه جاء بعدها كلمة time بس هي ليها اكتر من معنى و بعض الاحيان بتيجي بمعنى ثانية من الوقت

منذ سنتين

bd08XK

Second تعني ثانية وثاني و time تعني وقت ومرة. ركزي شوي وراح تفهمي وتعرفي شو الغلط

منذ سنة واحدة

xs0sox

مافهمت ):

منذ سنتين

student2006

هو يفعلها مرة ثانية

منذ سنتين

AmeerJendo

The word many uses, for example, the second time and are used, for example. the first. And second. And third

منذ سنتين

wPMR4

ثانية = اخرى

منذ سنتين

dana617299

هذه الجمله لا يوجد لها معني بالعربي واذا كانلها معني ما هوا المعني

منذ سنتين

asmaamustafa

كتبتها فعلها مره ثانيه بدون كلمة ذلك فحسبها خطا وهي صحيحه

منذ سنتين

husseinsal87875

Second time مقصود بيها الفعل مره اخرى مثل one more time

منذ سنة واحدة

Ebn_Dakheel

مرة اخرى .. اعطاني خطأ

منذ سنة واحدة

Houssam931

اظن ان الترجمة خاطئة الاجدر ان تكون He do it for second time

منذ سنة واحدة

tmohammed

He does it again

منذ سنة واحدة

0-0-0-0-0-mm

ثانية من الوقت كتب هو يفعلها في ثانية وجعلها خطأ؟؟؟ second time

منذ سنة واحدة

muRbRN

الترجمة الصحيحة هو يفعلها لكل ثانية زمنية

منذ سنة واحدة

raudch

لا اعلم هل هي صدفه ام لا ؟ بالعربي كلمة "ثانيه" لعقارب الساعة و "ثانيه" اي مرتين .. وبالانجليزي "second" تعني "ثانية" لعقارب الساعة وايضا "ثانية" اي مرتين ع التوالي !! كلاهما يستخدمان في موضعين متشابهين .. اظن ان الثواني بالعربي ترجمت من الانجليزيه !

منذ سنة واحدة

Hananayman

يعنى اية هو يفعلها ثانية دى !!!! يا جماعة اكتبلنا جمل مفيدة مش كلام مش مفهوم و عايزنا نترجمة !! الجملة دى عمرها اتقالت فى فيلم اجنبى ولا اتكتبت فى كتاب انجليزى !!

منذ 4 سنوات