"He does it a second time."

الترجمة:إنه يفعلها مرة ثانية.

منذ 4 سنوات

26 تعليقًا


wellwaddad

غريب ..لا ينبغي أن يكون هناك فرق - في المعني علي الأقل -بين ..مرة أخرى ومرة ثانية...

منذ سنتين

MR_abdulla1

السلام عليكم ، وش الفرق بين does and do and did ارجوا شرح كل واحده

منذ سنة واحدة

bd08XK

هسا do فعل مجرد وdoes فعل مضارع وdid فعل ماضي

منذ سنة واحدة

Sultan394734

فعل مساعد يستعمل للجمع مع اعتبار you هي جمع نستخدم do فعل مساعد يستعمل مع المفرد she. He,it .نستخدم does شرط انو بعد does تاتي الافعال من غير اس نستعمل did في الزمن الماضي للمفرد والجمع جميعها في حالة السؤال معناها ( هل) وفي حالة الجمل هي فعل مساعد او فعل يدل القيام بعمل معين

منذ شهر واحد

HichamHamdouni

هل تعني: انه يقوم بها مرة اخرى ؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

IqvQ8

اي

منذ 3 أشهر

IaIb1

هل يقصد بـ(مره ثانيه)الوقت ام تكرار الفعل

هذه الجمله لم افهمها خربطتني

منذ سنتين

mariam168018

time مو يعني وقت كيف يقول ثانيه!!

منذ 8 أشهر

IqvQ8

المقصود با لجمله انه يفعلها مره اخرى يعني مثلآ سرق ولد نقود بنت في المدرسه ورحت اشتكت للمديره واليوم الاثاني فعلها مره اخرى فذهبت للمديره وقالت انه يفعلها مره اخرى وهذا مجرد مثال اخترعته عشان افهمك اكثر وهذه الجمله تعتبر من الزمن والوقت

منذ 3 أشهر

IqvQ8

يعني فسرت هل الجمله باهل القصه

منذ 3 أشهر

hala354807

لو قالو again كان قلنا اخرى بس قالو second يعني ثانية وثانية هنا ليست للوقت انما هي للتكرار . مثلا: the second day اليوم الثاني :for a seconds لثوانٍ :)

منذ 6 أشهر

RIpI936703

First = أولاً Second = ثانياً

لذلك second time تعني

(وقتاً ثانياً) أو مرة ثانية أو وقت آخر او مرة أخرى

منذ 5 أشهر

devilkar

يفعل ذلك مرة ثانية. !!!!

منذ 4 سنوات

hLYc5

هل انه يفعل ذلك في ثوان اجابة خاطئة

منذ سنة واحدة

MostafaZak508868

خطأ في الترجمه فرق في المعني

منذ سنة واحدة

dZgn956297

الجملة غير واضحة

منذ 7 أشهر

IqvQ8

لا واضحه جدآ

منذ 3 أشهر

bBhp8

الترجمه كأنها خطأ

منذ 6 أشهر

IqvQ8

NO

منذ 3 أشهر

Boujabal

مرة أخرى. صحيح

منذ 4 أشهر

youssef698436

لم أفهم شيئ من هذه الجملة

منذ 3 أشهر

IqvQ8

ستفهم معا الوقت

منذ 3 أشهر

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

He does it again(Correct sentence)

منذ 3 أشهر

ehaboo133

يفعل ذالك للمرة الثانية ايضا صحيحة

منذ 3 أشهر

2OQ2

ا

منذ شهرين

EslamShahe

تمت كتابتها بشكل صحيح ومع ذلك تم احتسابها خطأ

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.