1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He does it a second time."

"He does it a second time."

الترجمة:إنه يفعلها مرة ثانية.

August 1, 2014

78 تعليقًا


wellwaddad

غريب ..لا ينبغي أن يكون هناك فرق - في المعني علي الأقل -بين ..مرة أخرى ومرة ثانية...


tafzarti

لا يا أخي يوجد فرق. عندما تقول: يفعلها للمرة الثانية تقصد أنه يقوم بالفعل مرتين يعني مرة ثانية بعد مرة أولى. وعندما تقول: يفعلها مرة أخرى تقصد أنه كرر الفعل لكن لم تبين كم مرة فعله.


fkgj17

فعلا مرة أخرى حتى هي صحيح


Zahraa088

مكتوب مره ثانيه مو مره أخرى


SousouHari

وصعب لك كلمات اكتر واكتر وينبغي اوصلها للاخير باقيلي مرحلا واحدة واخلصها وارتاح


RIpI936703

First = أولاً Second = ثانياً

لذلك second time تعني

(وقتاً ثانياً) أو مرة ثانية أو وقت آخر او مرة أخرى


SuzyAlbeir

انه شرح جيد ،شكرا لك


Mr-Mohamma

المشكلة انو مرة اخرى وعتبروها خطة


MR_abdulla1

السلام عليكم ، وش الفرق بين does and do and did ارجوا شرح كل واحده


Sultan394734

فعل مساعد يستعمل للجمع مع اعتبار you هي جمع نستخدم do فعل مساعد يستعمل مع المفرد she. He,it .نستخدم does شرط انو بعد does تاتي الافعال من غير اس نستعمل did في الزمن الماضي للمفرد والجمع جميعها في حالة السؤال معناها ( هل) وفي حالة الجمل هي فعل مساعد او فعل يدل القيام بعمل معين


bd08XK

هسا do فعل مجرد وdoes فعل مضارع وdid فعل ماضي


AmrShehatah

We use does with he, she and it, but do we use it with they, we and you. Finally did we use it in the past


HZ3x3

Dose تاخذ للمفرد و Do للجمع اما did فهي تستخدم في الزمن الماضي البسيط


OMwp5

انه راح اشرح


Harout170908

اخي الكريم انا حبيت اخدمك إذا لساتك مشوش Do هو الفعل المضارع Didهو الفعل الماضي(حصل و انتهى ) . Does يوضع في التصريف الثالث بمعنى ، صديقي عَمِلَ شطيرة اليوم هنا تأتي does لانه في التصريف الثالث بمعنى . انا و انت نتكلم مع بعضنا ، و طالما يكون الحديث بيننا نستعمل do + did إنما does هوَ فعلَ he did هيَ فعلت she did للماضي التام ارجو ان اكون قد اوصلتك لنتيجة مرجوة و ارجو لك التوفيق .


IaIb1

هل يقصد بـ(مره ثانيه)الوقت ام تكرار الفعل

هذه الجمله لم افهمها خربطتني


hanen911339

يقصد يفعلها مرة اخرى اي يكرر الفعل


HichamHamdouni

هل تعني: انه يقوم بها مرة اخرى ؟؟؟؟


hanen911339

نعن هذا المقصد يقصد يفعلها مرة اخرى اي يكرر الفعل مجددا


kheiro_5

إنه يفعلها للمرة الثانية


mariam168018

time مو يعني وقت كيف يقول ثانيه!!


IqvQ8

المقصود با لجمله انه يفعلها مره اخرى يعني مثلآ سرق ولد نقود بنت في المدرسه ورحت اشتكت للمديره واليوم الاثاني فعلها مره اخرى فذهبت للمديره وقالت انه يفعلها مره اخرى وهذا مجرد مثال اخترعته عشان افهمك اكثر وهذه الجمله تعتبر من الزمن والوقت


mMWj13

ممتازة جدا ومثالك روعة


IqvQ8

يعني فسرت هل الجمله باهل القصه


Amjad528838

وقت. بس ترجمها مره


hala354807

لو قالو again كان قلنا اخرى بس قالو second يعني ثانية وثانية هنا ليست للوقت انما هي للتكرار . مثلا: the second day اليوم الثاني :for a seconds لثوانٍ :)


SousouHari

هذا موقع وحيد لعلمني كيف ادرس


nVmq14

الثالثة ثابتة


joker306498

FOLLOW ME AND JOIN THE JOKER FAMILY <3


devilkar

يفعل ذلك مرة ثانية. !!!!


hLYc5

هل انه يفعل ذلك في ثوان اجابة خاطئة


MostafaZak508868

خطأ في الترجمه فرق في المعني


dZgn956297

الجملة غير واضحة


IqvQ8

لا واضحه جدآ


bBhp8

الترجمه كأنها خطأ


Boujabal

مرة أخرى. صحيح


youssef698436

لم أفهم شيئ من هذه الجملة


IqvQ8

ستفهم معا الوقت


Nabil8Mezher

He does it again(Correct sentence)


ehaboo133

يفعل ذالك للمرة الثانية ايضا صحيحة


EslamShahe

تمت كتابتها بشكل صحيح ومع ذلك تم احتسابها خطأ


39P1

احس الجملة ماراهمة بيها خلل


kreem807909

هو يفعلها مجدد ايضا صحيحة


Ali799240

He does it a second time صحيح هنا معناها مرة ثانية لان سياق الجملة هكذا لوجود time Second time =مرة ثانية بينما The second =الثانية


KashimiMas

He does it a second time


TGtK15

يعني senond ليست هي الثانية جزء الدقيقة؟


otmanekamidi

كتبت انه يفعلها مرة ثانية و تم اعتبار اجابتي خاطئة


osmanahmed13

second time=مرة ثانية another time=مرة اخري ^ كلاحقاً He does it again again=مجدداً


israa796523

تعتبر صح لو حطيت for the second time


ZaidAlmudh

يا رب يحفضكم كلكم و دوو و دولينجو


e46g3

يمكن استخدام " هو" مع انه


Salehalkhmytly

مرة أخرى غلط


mkgx11

هو لازم نعطي المعنى الحرفي للكلمة ولكن اذا قلنا مرة اخرى...نفس معنى اذا قلنا مرة ثانية


Mahmood22373

لايوجد فرق في انه و هو


mohamed755111

هذا ما يسمى بجملة مشبوهة


ExcepCiona3

لا يوجد فرق بين مرة اخرى او مرة ثانية


Ireefm

كتبت he dose it a second time يقول لي إجابة خاطئة! و التصحيح مثل اللي كتبت


Haranebile

انت محق يwalldwdad


W3r43

لقد كتبت نفس الجمله و قال انني اخطأت


BilalDd1

لقد فعلها للمرة الثانية وين الخطأ بالترجمة ؟


zanahajo28

A first time I do it and a second time he does it. I do it a first time and he dose it a second time.


Rafa468659

ماالفرق بين:

do does did ومالحالات التي تستخدم فيها هذي الكلمات ومتى توضع ؟؟؟


LuluOtSh

لازم مره ب الثانية


7Ge14

Follow me please


Tasnimo315

لماذا نضع does في الجملة


kootekoote

صعبا موت انا سالت جوجل بس قال اجابا خطء


Doha424509

متى نستخدمdoes وdo و did


WDKO18

Don't blame me because you have just seen this situation , he does it a second time and you didn't know how I get suffering from that ، stop doing that you always used to judge my reaction without seeing what's happened !


maymani

هذه الجملة حسستني انها تمقلبني

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.