"He does it a second time."

الترجمة:إنه يفعلها مرة ثانية.

August 1, 2014

43 تعليقًا


wellwaddad

غريب ..لا ينبغي أن يكون هناك فرق - في المعني علي الأقل -بين ..مرة أخرى ومرة ثانية...

January 25, 2016

SousouHari

وصعب لك كلمات اكتر واكتر وينبغي اوصلها للاخير باقيلي مرحلا واحدة واخلصها وارتاح

August 14, 2019

MR_abdulla1

السلام عليكم ، وش الفرق بين does and do and did ارجوا شرح كل واحده

August 14, 2017

bd08XK

هسا do فعل مجرد وdoes فعل مضارع وdid فعل ماضي

September 21, 2017

Sultan394734

فعل مساعد يستعمل للجمع مع اعتبار you هي جمع نستخدم do فعل مساعد يستعمل مع المفرد she. He,it .نستخدم does شرط انو بعد does تاتي الافعال من غير اس نستعمل did في الزمن الماضي للمفرد والجمع جميعها في حالة السؤال معناها ( هل) وفي حالة الجمل هي فعل مساعد او فعل يدل القيام بعمل معين

August 26, 2018

SomeoneElsee

We use does with he, she and it, but do we use it with they, we and you. Finally did we use it in the past

May 2, 2019

HZ3x3

Dose تاخذ للمفرد و Do للجمع اما did فهي تستخدم في الزمن الماضي البسيط

May 7, 2019

OMwp5

انه راح اشرح

August 2, 2019

RIpI936703

First = أولاً Second = ثانياً

لذلك second time تعني

(وقتاً ثانياً) أو مرة ثانية أو وقت آخر او مرة أخرى

April 28, 2018

SuzyAlbeir

انه شرح جيد ،شكرا لك

April 9, 2019

IaIb1

هل يقصد بـ(مره ثانيه)الوقت ام تكرار الفعل

هذه الجمله لم افهمها خربطتني

August 23, 2016

HichamHamdouni

هل تعني: انه يقوم بها مرة اخرى ؟؟؟؟

August 25, 2015

samoha1

انا زيك كتبتها وطلع غلط الصح ثانيه

September 26, 2015

mariam168018

time مو يعني وقت كيف يقول ثانيه!!

January 19, 2018

IqvQ8

المقصود با لجمله انه يفعلها مره اخرى يعني مثلآ سرق ولد نقود بنت في المدرسه ورحت اشتكت للمديره واليوم الاثاني فعلها مره اخرى فذهبت للمديره وقالت انه يفعلها مره اخرى وهذا مجرد مثال اخترعته عشان افهمك اكثر وهذه الجمله تعتبر من الزمن والوقت

July 13, 2018

IqvQ8

يعني فسرت هل الجمله باهل القصه

July 13, 2018

Amjad528838

وقت. بس ترجمها مره

November 25, 2018

hala354807

لو قالو again كان قلنا اخرى بس قالو second يعني ثانية وثانية هنا ليست للوقت انما هي للتكرار . مثلا: the second day اليوم الثاني :for a seconds لثوانٍ :)

April 11, 2018

devilkar

يفعل ذلك مرة ثانية. !!!!

August 2, 2014

hLYc5

هل انه يفعل ذلك في ثوان اجابة خاطئة

May 11, 2017

MostafaZak508868

خطأ في الترجمه فرق في المعني

July 27, 2017

dZgn956297

الجملة غير واضحة

March 7, 2018

IqvQ8

لا واضحه جدآ

July 13, 2018

bBhp8

الترجمه كأنها خطأ

March 24, 2018

IqvQ8

NO

July 13, 2018

Boujabal

مرة أخرى. صحيح

June 5, 2018

youssef698436

لم أفهم شيئ من هذه الجملة

July 7, 2018

IqvQ8

ستفهم معا الوقت

July 13, 2018

Nabil8Mezher

He does it again(Correct sentence)

July 9, 2018

ehaboo133

يفعل ذالك للمرة الثانية ايضا صحيحة

July 15, 2018

2OQ2

ا

July 29, 2018

Mrzero18

This my number +967715545650 Call me in WhatsApp

January 26, 2019

EslamShahe

تمت كتابتها بشكل صحيح ومع ذلك تم احتسابها خطأ

August 1, 2018

SerxabonKu

..

October 21, 2018

39P1

احس الجملة ماراهمة بيها خلل

January 10, 2019

kreem807909

هو يفعلها مجدد ايضا صحيحة

January 27, 2019

Ali799240

He does it a second time صحيح هنا معناها مرة ثانية لان سياق الجملة هكذا لوجود time Second time =مرة ثانية بينما The second =الثانية

May 3, 2019

YosefXGame

رهيب

July 3, 2019

KashimiMas

He does it a second time

July 23, 2019

TGtK15

يعني senond ليست هي الثانية جزء الدقيقة؟

July 28, 2019

otmanekamidi

كتبت انه يفعلها مرة ثانية و تم اعتبار اجابتي خاطئة

July 31, 2019

osmanahmed13

second time=مرة ثانية another time=مرة اخري ^ كلاحقاً He does it again again=مجدداً

August 12, 2019

SousouHari

هذا موقع وحيد لعلمني كيف ادرس

August 14, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.