"He has relationships."

الترجمة:هو لديه علاقات.

August 1, 2014

25 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


WhatsAppcool.

شي جميل الصراحه شكرا❤


9oRL

He has relationships لديه علاقات


mazen305

Relationships = جمع

Relationship = مفرد


moussabalq

علاقة، قرابة، صلة، نسب، انتماء


premierEnglish

اضرب لكم مثال عالشان تفهمو Do you have reletionships with the people ? هل لديك علاقات مع الناس Do you have reletionship with your friend ? هل لديك علاقة مع صديقك ؟


[مستخدم حسابه معطّل]

    حسبتها سفينة علاقات


YamenHaidar

    هل realationships جمع و relation مفررد .علاقات و علاقة


2mNW

    ينفع نقول ايضا للجمع Relations


masta16

    ما هو مفرد علاقات


kVfI2

    Relationship الظاهر


BshrAl-Nou

    لماذا لا يصح ارتباطات ؟


NagiAid

    يمكن ان نقول .في علاقة ..له علاقة .كلها صح .


2mNW

    برضه نقول للجمع Relations


DimaSayyed

    لفظا صعب طويلة


jIKb9

    ريليشن شب

    ري لي شن شب

    ريليشن شب

    ❤❤❤


jamal148311

    Has تاتي بمعنى لديه او يملك او عنده وعند رفض احد هذه المفردات يكونوهناك خطأ في البرنامج


jIKb9

    حسب سياق الجمله هو لديه علاقات الأنسب ❤


ALsalman3

    إش يعني علاقات يا دوولينجو؟؟؟


jIKb9

    علاقات مع الناس ❤


Hocine_

    تابعوني اذا سمحتوا

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.