"He has relationships."

الترجمة:هو لديه علاقات.

August 1, 2014

20 تعليقًا


9oRL

He has relationships لديه علاقات

January 25, 2016

mazen305

Relationships = جمع

Relationship = مفرد

June 22, 2016

moussabalq

علاقة، قرابة، صلة، نسب، انتماء

May 27, 2016

HazemNammar

هو يمتلك علاقات

August 1, 2014

Mary_ah

العلاقات لا تمتلك لذلك يجب أن تكون الترجمة "هو له/ لديه علاقات".

August 1, 2014

YamenHaidar

هل realationships جمع و relation مفررد .علاقات و علاقة

October 8, 2015

2mNW

ينفع نقول ايضا للجمع Relations

June 4, 2017

masta16

ما هو مفرد علاقات

December 6, 2015

musabakkar

علاقة

December 28, 2015

kVfI2

Relationship الظاهر

January 14, 2016

BshrAl-Nou

لماذا لا يصح ارتباطات ؟

May 26, 2016

MuradALkth

طيب مو relationship يعني مؤتمر

November 18, 2016

NagiAid

يمكن ان نقول .في علاقة ..له علاقة .كلها صح .

February 13, 2017

2mNW

برضه نقول للجمع Relations

June 4, 2017

watfa929462

9.bj6

August 5, 2017

premierEnglish

اضرب لكم مثال عالشان تفهمو Do you have reletionships with the people ? هل لديك علاقات مع الناس Do you have reletionship with your friend ? هل لديك علاقة مع صديقك ؟

January 24, 2018

0Kc9

حسبتها سفينة علاقات

August 4, 2018

DimaSayyed

لفظا صعب طويلة

November 10, 2018

jamal148311

Has تاتي بمعنى لديه او يملك او عنده وعند رفض احد هذه المفردات يكونوهناك خطأ في البرنامج

December 18, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.