1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He has relationships."

"He has relationships."

الترجمة:هو لديه علاقات.

August 1, 2014

24 تعليقًا


9oRL

He has relationships لديه علاقات


mazen305

Relationships = جمع

Relationship = مفرد


WhatsAppcool.

شي جميل الصراحه شكرا❤


moussabalq

علاقة، قرابة، صلة، نسب، انتماء


HazemNammar

هو يمتلك علاقات


Mary_ah

العلاقات لا تمتلك لذلك يجب أن تكون الترجمة "هو له/ لديه علاقات".


YamenHaidar

هل realationships جمع و relation مفررد .علاقات و علاقة


2mNW

ينفع نقول ايضا للجمع Relations


masta16

ما هو مفرد علاقات


kVfI2

Relationship الظاهر


BshrAl-Nou

لماذا لا يصح ارتباطات ؟


MuradALkth

طيب مو relationship يعني مؤتمر


NagiAid

يمكن ان نقول .في علاقة ..له علاقة .كلها صح .


2mNW

برضه نقول للجمع Relations


premierEnglish

اضرب لكم مثال عالشان تفهمو Do you have reletionships with the people ? هل لديك علاقات مع الناس Do you have reletionship with your friend ? هل لديك علاقة مع صديقك ؟


0Kc9

حسبتها سفينة علاقات


DimaSayyed

لفظا صعب طويلة


jamal148311

Has تاتي بمعنى لديه او يملك او عنده وعند رفض احد هذه المفردات يكونوهناك خطأ في البرنامج


ALsalman3

إش يعني علاقات يا دوولينجو؟؟؟


YasserTT

هو في علاقة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.