1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He drinks milk once a day."

"He drinks milk once a day."

الترجمة:يشرب الحليب مرة في اليوم.

August 1, 2014

30 تعليقًا


AbedElhussiny

يشرب اللبن مره في اليوم ؟؟؟؟ هو انا لازم اكتب هو !!


Damascene

تمّ التعديل. نعتذر عن الخطأ. شكراً لمساعدتكم


e-nawar

لا لست مضطر لكتابة الضمير طالما المعنى واضح، هذه مشكلة شائعة في المنهج لكنها تقل باستمرار مع التبليغ عنها، لذلك قم بالتبليغ عنها كلما واجهتك.


YamenHaidar

اذا اردت ان اكتب "هو يشرب الحليب يوميا" او مثلا "هو يشرب الحليب مرة يوميا " ماذا اكتب ؟


misskm1

he drinks milk diary


YamenHaidar

هل تقصدين daily


gat100gat1

هو يشرب الحليب يوميا خطا طبعا . هو بدو يحكيلك كم مره بشرب الحليب في اليوم


7aMoGy

He drinks milk everyday


Rp792

He drinks the milk all day


YamenHaidar

هيك صارت هو يشرب الحليب كل اليوم


gehad769883

كده تبقي طول اليوم


EmadAli20

I have a idea زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري العمر :21سنة المهنة :طالب التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث) البلد:اليمن

حسابي على الفيس 00967774296026 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com


EmadAli20

What's your opinion about my suggestion ?

I think that we can't learn English but if we interact among us through "Facebook", "What's App" and the other sites.... Please, Write your accounts on the comment for chat with you My account on Facebook is 00967774296026 What's app is 00967716955646


AmeerElame

هو يشرب لبن مرة واحدة فى اليوم ؟ فين الخطأ ؟


misskm1

" لبن " كلمة عامية


AdeebTwait

كلمة milk تعني "حليب" وليس "لبن" :)


HaleemaAlm

لا كلمة milk تعني لبن و حليب لأنه لبن ماليه معنى غيرmilk ......... هذا الي أعرفه ما أعرف شيء غير


HaleemaAlm

مافي خطأ ......... مرات يكتب ليك خطأ ومرات يكتب ليك صح


mohamedfarag92

هو يشرب اللبن مره كل يوم .


Yoro277028

يا جماعة انا كتبت نفس الشي اللي قال لي اياه يوم غلطت في المرة الاولى بعدين جا قال نسيت كلمة

فيه شي غلط في هذا التمرين


mamdouh202

انه يشرب اللبن مرة يوميا


AmurAlaisr

كتبت (هو يشرب الحليب مرة في الأسبوع )، ولم يقبل النظام الإجابة مع انه بقبلها في مواقع أخرى ، يجب ان يتم الاستقرار على صياغة واحدة أو قبول جميع الصياغات


LubnaHussam

لازم نكتب هو


khaled512444

زملائي كيف انضم الى فريق في اللعبة او هل يمكنني الإنضمام او لا ارجو الرد


NoufelSlaw

He drinks milk once a day Or everyday Or daily All is true


awvc6l

He drinks milk once day


muwaffaqab1

الجملة يشرب الحليب مر واحد في اليوم


Star.55

He drinks milk once a day

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.