"His books are not interesting."

الترجمة:كتبه ليست مثيرة للاهتمام.

August 1, 2014

12 تعليقًا


khawlah1

كتبه غير ممتعة .. ليش خطأ ؟

August 29, 2014

bravoeng

لما لانستخدم كلمة مهمة

October 2, 2014

mariamrfat1

بالله عاليكم شيق ولا شيقا نفس الشي

March 9, 2016

Yoona_Osama16

عالفكرة نفس المعنى

August 1, 2014

Mary_ah

ماذا كانت إجابتك؟

August 1, 2014

Yoona_Osama16

اجابتي كانت مثيرة طلع الجواب مشوقة !

August 1, 2014

tahafahed

كتبه غير مهمة

April 11, 2015

mohedS

مثيرة تصلح بعد

August 25, 2015

abdokarmou00

كتبه ليست مشوقة

March 4, 2016

YoussefLH3l1

His books are not interesting Interesting Interesting

June 7, 2019

YoussefLH3l1

You an interesting people

June 7, 2019

YoussefLH3l1

The life is interesting because it a beautiful

June 7, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.