"إنها جريدة خاصة."

الترجمة:It is a private newspaper.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


Yoona_Osama16

private =special

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

في العربية الصفة "خاصة" تشير إلى معنين:-

  1. مميزة أو فريدة مثال" هذه الجملة حالة خاصة"
  2. شئ يخص أفراد معينة لا سواهم مثال "إنه إجتماع خاص" أو "مستلزمات خاصة بالبنات"

هذا ليس الحال في الإنجليزية، special لا يمكن أن تشير إلى المعنى رقم 2

وأعتقد أن الجملة العربية "إنها جريدة خاصة" تشير إلى المعنى 2 لا إلى المعنى 1 لكان أفضل حينها أن تكون "إنها جريدة مميزة".

منذ 4 سنوات

Abdallah979112

Yes

منذ شهر واحد

FatmaHaile

ليش لازم أضيف a مايصير أقول .. It is private newspapar

منذ 10 أشهر

sNi365163

طيب و special؟

منذ 5 أشهر

FatmaAhmed580359

I said rhe same

منذ أسبوعين

ahmedrioo

Special !?

منذ 4 سنوات

Alihaseeb

يعني مو ضروري أضيف a

منذ سنتين

not_iam200

ضرورى لانها نكره

منذ 10 أشهر

IbrahimAli480248

يعني في تقديريكلمه speial تستخدم في الشي الذي يخص الشخص .

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.