"The ducks are birds."

الترجمة:البط طيور.

August 2, 2014

36 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Majd_Alden

طير و طيور جمع المفرد طائر


AhmadKassa3

يا عالم رح يجنني البرنامج كتبت البط طيور قال ليس صحيحا البط طيور


AhmedAli682286

البط طيور انت صح البط طيور.


mii469661

ههههههههههههههههههههههههه


marwah123456

ما معنى are لم افهم شيء شوية يقولون معناها ان و شوية يقولون معناها هل و شوية يقلون معناها هو الترجمة غلط في غلط او انو انا الي مني فاهمة حاجة


SyrSyria

are تعني شيء ما يكون كذا تستخدم للجمع و is للمفرد


bsUg19

are معناها تكون


YasmineAlaa

البط من الطيور


ya93618

The ducks are birds


3lo1

البط جمع لذا هم طيور وليس طير


MnesBlue

معلومة مهمة: "طير" هي صيغة جمع! لذلك تمت ترجمتها بشكل صحيح من المشرفين "البط طير"، للتأكيد انظر في القاموس العربي: http://goo.gl/UIUr4d


mohja93

نعم طير جمع ولكن طيور أيضا جمع !! فكان يجب أن تعتبرإجابة "البط طيور" صحيحة ..


Awwami

تمت إضافتها كإجابة صحيحة


MnesBlue

أحسن الله إليكم :)


MnesBlue

صحيح، ألم يعتبرها صحيحة؟


MariamAl-fawal

هم يوضحون فكرة ان البط نوع من انواع الطيور و انا كتبت البط طير . اعتبرت صحيحة


yoyo_sh

البط من الطيور


roufid

البط و طيور


tirL3

انا كتبت البط عصافير احتسبها غلط


Marwa495

عادي لو اخطا


YaraYasser698273

مرة يكتب Ducks are birds و مرة يكتب the ducks are birds ارجو تصحيح الخطأ فالجملة الصحيحة هي Ducks are birds لأننا نتحدث عن البط بصفة عامة


Y6zz12

انا اتفق


UwuuuTY

انا حطيت البط هل طيور في مشكلة بدلوها هل يقولون لديك خطأ في اجابتك الصحيح البط هو طيور كلمة هو مو موجودة مهي موجودة عندكم؟.


V0Qb10

هلا

ليش اليوم تتكلمو عن طيور


ZtQO1

البط من الطيور


FalahJojo

البط طيور هذا الصح


LomayYouse

ليش خطينا are ما is


mohiedesti

البط حيوانات طائره


JenanAlmam

أنتم كتبتم طيور كيف انظيفلها ال


NAEN791785

مفروض اجابتي صحححح


tlilimoham2

انا ولد البط هههه


ho0P4

لاه استعملوا are

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.