دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The ducks are birds."

الترجمة:البط طيور.

منذ 4 سنوات

88 تعليقًا


Majd_Alden

طير و طيور جمع المفرد طائر

منذ 4 سنوات

AhmadKassa3

يا عالم رح يجنني البرنامج كتبت البط طيور قال ليس صحيحا البط طيور

منذ سنتين

AhmedAli682286

البط طيور انت صح البط طيور.

منذ سنتين

SdFo12

طيور البط

منذ 3 أشهر

mii469661

ههههههههههههههههههههههههه

منذ سنتين

lojeen10

ههههههه و انا نفس الشي عادي انت جوابك صح

منذ سنة واحدة

nouf0555
منذ سنة واحدة

Jood798744

نفس الحكاية

منذ سنة واحدة

AhmadMesleh

ههههههههههههههههههههههه

منذ 7 أشهر

marwah123456

ما معنى are لم افهم شيء شوية يقولون معناها ان و شوية يقولون معناها هل و شوية يقلون معناها هو الترجمة غلط في غلط او انو انا الي مني فاهمة حاجة

منذ 3 سنوات

HzPL8

يكون

منذ 3 أشهر

YasmineAlaa

البط من الطيور

منذ 4 سنوات

3lo1

البط جمع لذا هم طيور وليس طير

منذ 4 سنوات

MnesBlue

معلومة مهمة: "طير" هي صيغة جمع! لذلك تمت ترجمتها بشكل صحيح من المشرفين "البط طير"، للتأكيد انظر في القاموس العربي: http://goo.gl/UIUr4d

منذ 3 سنوات

mohja93

نعم طير جمع ولكن طيور أيضا جمع !! فكان يجب أن تعتبرإجابة "البط طيور" صحيحة ..

منذ 3 سنوات

Awwami
Awwami

تمت إضافتها كإجابة صحيحة

منذ 3 سنوات

MnesBlue

أحسن الله إليكم :)

منذ 3 سنوات

mohja93

شكرا ^^

منذ 3 سنوات

MnesBlue

صحيح، ألم يعتبرها صحيحة؟

منذ 3 سنوات

9V5P

انا كمان كتبت البط طيور وقال صح

منذ سنتين

mohja93

نعم ..لأنها أضيفت كإجابة صحيحة منذ سنة..

منذ سنتين

hamzehshahoud

انا ترجمتها البط هم طيور لأنو بعرف انو am is are تترجم يكون أو هم بس هون ترجموها (من)ليش؟؟؟؟؟؟

منذ 4 سنوات

MnesBlue

أخي ليس بالضرورة أن تكتب "يكون-تكون-يكونون" هذهِ ضمائر مخفية، كما تعلم عندما درسنا القواعد العربية كنا نقول (ضمير مستتر)، هنا هو الشيء ذاته.

منذ 3 سنوات

MariamAl-fawal

هم يوضحون فكرة ان البط نوع من انواع الطيور و انا كتبت البط طير . اعتبرت صحيحة

منذ 4 سنوات

MnesBlue

معلومة مهمة: "طير" هي صيغة جمع! لذلك تمت ترجمتها بشكل صحيح من المشرفين "البط طير"، للتأكيد انظر في القاموس العربي: http://goo.gl/UIUr4d

منذ 3 سنوات

mariamgamal59

لماذا البط طير وليس البط طيور ؟

منذ 4 سنوات

MnesBlue

معلومة مهمة: "طير" هي صيغة جمع! لذلك تمت ترجمتها بشكل صحيح من المشرفين "البط طير"، للتأكيد انظر في القاموس العربي: http://goo.gl/UIUr4d

منذ 3 سنوات

carenaYosi

اجابتي صحيحه لماذا تدعوني اشك في اللغه !!!

منذ 3 سنوات

Darsho87

ضافوها خلاص

منذ سنتين

ayman76

bird طير birds طيور

منذ 4 سنوات

MnesBlue

معلومة مهمة: "طير" هي صيغة جمع! لذلك تمت ترجمتها بشكل صحيح من المشرفين "البط طير"، للتأكيد انظر في القاموس العربي: http://goo.gl/UIUr4d

منذ 3 سنوات

BaraaDibes

صح

منذ 4 سنوات

Khalshehri

نفس المشكلة :(

منذ 4 سنوات

ragad0

it is should be " bird " thanks

منذ 4 سنوات

5XYY

طيور البط اصح لغويا من البط طيور

منذ سنتين

MnesBlue

معلومة مهمة: "طير" هي صيغة جمع! لذلك تمت ترجمتها بشكل صحيح من المشرفين "البط طير"، للتأكيد انظر في القاموس العربي: http://goo.gl/UIUr4d

منذ 3 سنوات

xabdo2abdox

طيور نفس طير

منذ 3 سنوات

Naser.Z.D

البط هو من الطير

منذ 3 سنوات

suwaidan

لا ليش تستخدم من !! البط تكون طيور ... ونحن بالعربي ما نحتاج نكتب ( تكون) فتصبح البط طيور

منذ 3 سنوات

ZakwanSalem

ضيغة الجمع

منذ 3 سنوات

ahmeditosanr

هل (البط هي طيور) صحيحة؟

منذ 3 سنوات

fod9
fod9

ان البط طيور

منذ 3 سنوات

fod9
fod9

Birds=طيور وليس طير

منذ 3 سنوات

anessmagic

البط من الطيور

منذ 3 سنوات

Aya7Osama

البط من الطيور

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

تم إضافتها، شكراً لك.

منذ 3 سنوات

Aya7Osama

شكراً

منذ 3 سنوات

shams482733

البط طيور the duck biard

منذ 3 سنوات

Egyption2020

البط تكون طييور. لماذا خطأ؟

منذ 3 سنوات

7Y5y

;-)

منذ 3 سنوات

woUU1

لماذا تتكرر نفس الاسئلة اتمني ان يتكرر السؤال الذي لم يتم الاجابه عليه بشكل صحيح افضل من ان يتكرر نفس السؤال الذي في كل مرة اجاوب عليه بصح

منذ 3 سنوات

NardinEsam

البط هم الطيور .. هااكذ الاجاب وليست البط هي الطيور

منذ سنتين

huda696037

شكرا ،

منذ سنتين

222sarah

فيما تفيد are

منذ سنتين

EniroSaro

البط نوع من الطيور ما الخطأ في هذه الترجمة ؟!!

منذ سنتين

MrMohammedmema

.....

منذ سنتين

danyadarwi

هم وليس هي

منذ سنتين

Gs9d

البط هم طيور لا تستحق العناء

منذ سنتين

shaima917057

ممكن احد يقولي متى انضيف s

منذ سنتين

rrdsW

يمردق الجمع

منذ سنتين

Rafalaljan

ليش مرت نضع are مرات لا شوكت نضع ل نضعهه

منذ سنتين

farah508528

تكتب البط من الطيور وليس البط طيور حرقوا اللغة العربية

منذ سنتين

AaAa182793

ان البط هي طيور كيف جات

منذ سنتين

ahmedsalem298508

البط طيور

منذ سنتين

Ahmedismai902349

The ducjs are a bird

منذ سنتين

haneen102433

البط طيور مو البط طير !!

منذ سنتين

Yagoub61

البط هي طيور

منذ سنتين

1LPZ2

البط طيور و البط من الطيور كلها صحيحة

منذ سنتين

houstar02

مين الي جاي من 2016 ؟

منذ سنتين

ZtQO1

البط من الطيور

منذ سنتين

AdhamAlHom

صح

منذ سنتين

MiuU11

البط تطير

منذ سنتين

wJKx3

The ducks are.البط هي

منذ سنتين

AusamaAtee

The ducks are birds

منذ سنتين

DWMF3

Yes

منذ سنة واحدة

abdullah420014

هذا برنامج محشش

منذ سنة واحدة

AliNasser3

المفروض كمان هذا المعنى يضاف البط طيور

منذ سنة واحدة

Mohamed218630

يا جماعة ما معنى كلمة are?

منذ سنة واحدة

Rashad305343

ننقنا الطير مفرد وجمع انبررررررررررررر بق. بق. بق. بقييييييييق. بق. بق. بق. بقيييييق ههههه ريحة الفم عرفينا تطلع سمحة جبت الشلال شعندك مالك دخل صلوح ايش تسوي هين اني ليبي اتكلم لهجات مختلفة انا ثرثار اوقف صاح اوقف باي

منذ سنة واحدة

moahmed412265

شباب بليييز صيرو اصدقائي كيف

منذ سنة واحدة

G1cm3

لا هي صحيحة

منذ سنة واحدة

WGkS

ليه حطوا ال are

منذ سنة واحدة

loloshalak

هل (البطات عصافير)صحيحة؟

منذ سنة واحدة

TOTATO3
منذ سنة واحدة

wMqJ10

البط ملخبط مره يطير ومره بسير..حيرنا

منذ 11 شهرًا

o7K2

الجملة ليس لها معنى !!!!

منذ 11 شهرًا

samerabd1

نزلوا لعبت block strik بتعلمكم الغباء بحد داته ولا تضغط دس لايك اوك

منذ 10 أشهر

HUSSEINMUEEN

البط طير ... او .. البط هو طير .. اتوقع ان دولينكو يراعي في هذه المرحلة ضعف ادراك المتعلم ..لهذا يسهل عليه الجمل حتى لا تختلط

منذ 9 أشهر