"The ducks are birds."

الترجمة:البط طيور.

August 2, 2014

84 تعليقًا


Majd_Alden

طير و طيور جمع المفرد طائر


AhmadKassa3

يا عالم رح يجنني البرنامج كتبت البط طيور قال ليس صحيحا البط طيور


AhmedAli682286

البط طيور انت صح البط طيور.


mii469661

ههههههههههههههههههههههههه


lojeen10

ههههههه و انا نفس الشي عادي انت جوابك صح


zainalabed5

الظاهر خطأ بتصميم البرنامج


Jood798744

نفس الحكاية


marwah123456

ما معنى are لم افهم شيء شوية يقولون معناها ان و شوية يقولون معناها هل و شوية يقلون معناها هو الترجمة غلط في غلط او انو انا الي مني فاهمة حاجة


SyrSyria

are تعني شيء ما يكون كذا تستخدم للجمع و is للمفرد


3lo1

البط جمع لذا هم طيور وليس طير


MnesBlue

معلومة مهمة: "طير" هي صيغة جمع! لذلك تمت ترجمتها بشكل صحيح من المشرفين "البط طير"، للتأكيد انظر في القاموس العربي: http://goo.gl/UIUr4d


mohja93

نعم طير جمع ولكن طيور أيضا جمع !! فكان يجب أن تعتبرإجابة "البط طيور" صحيحة ..


Awwami

تمت إضافتها كإجابة صحيحة


MnesBlue

أحسن الله إليكم :)


MnesBlue

صحيح، ألم يعتبرها صحيحة؟


9V5P

انا كمان كتبت البط طيور وقال صح


mohja93

نعم ..لأنها أضيفت كإجابة صحيحة منذ سنة..


YasmineAlaa

البط من الطيور


ayman76

bird طير birds طيور


MnesBlue

معلومة مهمة: "طير" هي صيغة جمع! لذلك تمت ترجمتها بشكل صحيح من المشرفين "البط طير"، للتأكيد انظر في القاموس العربي: http://goo.gl/UIUr4d


hamzehshahoud

انا ترجمتها البط هم طيور لأنو بعرف انو am is are تترجم يكون أو هم بس هون ترجموها (من)ليش؟؟؟؟؟؟


MnesBlue

أخي ليس بالضرورة أن تكتب "يكون-تكون-يكونون" هذهِ ضمائر مخفية، كما تعلم عندما درسنا القواعد العربية كنا نقول (ضمير مستتر)، هنا هو الشيء ذاته.


MariamAl-fawal

هم يوضحون فكرة ان البط نوع من انواع الطيور و انا كتبت البط طير . اعتبرت صحيحة


Khalshehri

نفس المشكلة :(


mariamgamal59

لماذا البط طير وليس البط طيور ؟


MnesBlue

معلومة مهمة: "طير" هي صيغة جمع! لذلك تمت ترجمتها بشكل صحيح من المشرفين "البط طير"، للتأكيد انظر في القاموس العربي: http://goo.gl/UIUr4d


ragad0

it is should be " bird " thanks


carenaYosi

اجابتي صحيحه لماذا تدعوني اشك في اللغه !!!


Darsho87

ضافوها خلاص


5XYY

طيور البط اصح لغويا من البط طيور


OIIg14

البرنامج رهيب لدرجة انه يغلطنا ويكتب نفس الاجابه ياخي غباء بشكل


OIIg14

اكلوا زق


AS7724914

المفروض البط طائر او البط من الطيور✔️ ليس البط طيور


MnesBlue

معلومة مهمة: "طير" هي صيغة جمع! لذلك تمت ترجمتها بشكل صحيح من المشرفين "البط طير"، للتأكيد انظر في القاموس العربي: http://goo.gl/UIUr4d


xabdo2abdox

طيور نفس طير


Naser.Z.D

البط هو من الطير


suwaidan

لا ليش تستخدم من !! البط تكون طيور ... ونحن بالعربي ما نحتاج نكتب ( تكون) فتصبح البط طيور


ZakwanSalem

ضيغة الجمع


ahmeditosanr

هل (البط هي طيور) صحيحة؟


fod9

ان البط طيور


fod9

Birds=طيور وليس طير


anessmagic

البط من الطيور


Aya7Osama

البط من الطيور


FaroukZeino

تم إضافتها، شكراً لك.


shams482733

البط طيور the duck biard


Egyption2020

البط تكون طييور. لماذا خطأ؟


woUU1

لماذا تتكرر نفس الاسئلة اتمني ان يتكرر السؤال الذي لم يتم الاجابه عليه بشكل صحيح افضل من ان يتكرر نفس السؤال الذي في كل مرة اجاوب عليه بصح


NardinEsam

البط هم الطيور .. هااكذ الاجاب وليست البط هي الطيور


222sarah

فيما تفيد are


EniroSaro

البط نوع من الطيور ما الخطأ في هذه الترجمة ؟!!


danyadarwi

هم وليس هي


Gs9d

البط هم طيور لا تستحق العناء


shaima917057

ممكن احد يقولي متى انضيف s


rrdsW

يمردق الجمع


Rafalaljan

ليش مرت نضع are مرات لا شوكت نضع ل نضعهه


farah508528

تكتب البط من الطيور وليس البط طيور حرقوا اللغة العربية


AaAa182793

ان البط هي طيور كيف جات


haneen102433

البط طيور مو البط طير !!


Yagoub61

البط هي طيور


1LPZ2

البط طيور و البط من الطيور كلها صحيحة


houstar02

مين الي جاي من 2016 ؟


ZtQO1

البط من الطيور


MiuU11

البط تطير


wJKx3

The ducks are.البط هي


AusamaAtee

The ducks are birds


AliNasser3

المفروض كمان هذا المعنى يضاف البط طيور


Mohamed218630

يا جماعة ما معنى كلمة are?


Rashad305343

ننقنا الطير مفرد وجمع انبررررررررررررر بق. بق. بق. بقييييييييق. بق. بق. بق. بقيييييق ههههه ريحة الفم عرفينا تطلع سمحة جبت الشلال شعندك مالك دخل صلوح ايش تسوي هين اني ليبي اتكلم لهجات مختلفة انا ثرثار اوقف صاح اوقف باي


G1cm3

لا هي صحيحة


Malik518283

ممكن تتابعوني ؟


MohammedFe96590

دوولينجو اني بديت اكرهك و راح ازعل عليك و هاي هدية مني الك


Mohannadqar2

البطة طائر


iEDH17

ليش ما كتبنا ducks are birds بما انها حقيقة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.