دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنا لا أراه أبداً."

الترجمة:I never see him.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


ah95al

i never see it يجب ان تقبل لاننا لا ندري المقصود بالضمير الموجود في" اراه " يخص العاقل او غير العاقل

منذ 4 سنوات

Pinacho1

I don't see him at all ?

منذ 3 سنوات

aborokted

صحيحة أيضا

منذ 3 سنوات

ahmadalhelly

لماذا هذه خطأ؟ i do not see him never

منذ 3 سنوات

misskm1

هذا خطأ لانك ترجمة الجملة من اللغة العربية حرفيا تذكر ذائما ان لا تفعل هذا

منذ سنتين

M-math

I not see him ever اليست صحيحة ايضاّ

منذ 3 سنوات

misskm1

لا غير صحيحة لانك لم تستعمل الفعل كاملا و ever لا تصلح في هذه الحالة

منذ سنتين

enSulaiman

ما شالله أستاذة

منذ سنة واحدة

A5HU2

I not see him never

منذ 3 سنوات

kholod_990

I never see you him خطا؟

منذ سنتين

bilind4

لماذا لا تصلح i do'nt see him ever

منذ سنتين

MalathAlkef

I do not see him ever

منذ سنتين

MalathAlkef

لايوجد دقة في الترجمة

منذ سنتين

anfas_shukr

إجابتي صحيحة..

حينما تكون never في الجملة فلا نضع not..

ولكن لا أدري إن كان ذلك في كافة الجمل أم لا..

منذ شهرين