"We read them a newspaper."

الترجمة:نحن نقرأ لهم جريدة.

August 2, 2014

121 تعليقًا


LOHY2

مالفرق بين thim و them ؟

August 22, 2015

WestJudas

Them تعني (هم) أما Thim فليس لها معنى

April 29, 2017

NfuU10

شكرا

December 8, 2018

Mawiayyy

ما في شي أسمه thim بالإنجليزية

February 9, 2019

rana860024

Them تعني لهم

June 1, 2019

aLBm2

لا thim لها معنا و هيا من الشتايم

September 8, 2017

marym281615

them بمعنى هم أما thim أسم لاعب

August 17, 2017

NfuU10

شكرا

December 8, 2018

Houssem368058

They تعني (هم) them تعني (لهم) أما thim فلا أدري

January 6, 2019

mCPt14

الفرق انو fذاe

August 18, 2018

NfuU10

للجمع

December 8, 2018

NfuU10

انته قلي ماهو الفرق

December 8, 2018

saif759577

لما ذا اضفنا them مأضفنا they?????

August 18, 2015

hadeel867950

They=ضمير فاعل=هم

ولا يمكن وضعها كمفعول به بل تستخدم للفاعل فقط

Them=ضمير مفعول به=هم

تستخدم كمفعول به فقط

November 3, 2015

bnewstar

Thanks ☺

May 1, 2016

UOyA9

مجموعة ناهيك هي ضمائر تتصل بالفعل المضارع نا... نقول يحبنا بالانكليزية loves us Loves him Loves her loves me Loves them loves me يحبني يحبك يحبه يحبها يحبنا يحبهم

October 13, 2018

DUU82

Thank you

December 1, 2015

FATIMA704454

Thank you

June 13, 2017

Limitless24

thank you

July 28, 2019

hadeel555301
April 5, 2018

EmadAmer4

اي صح

April 7, 2017

karim729156

شكرا

April 12, 2017

MohamedBou338728

Thanks

May 5, 2017

a7med7mza

سلام Theyتعني هم و انا لست معهم Them هم و انا مهعم لان we موجوده

October 16, 2015

solimanE

we read a newspaper for them اعتقد افضل تعبير من الي استخدموه

March 16, 2015

Adhraa3

الجملة ركيكة..ماكان في داعي لاظافة them لو كانت الجملة we read their newspapers افظل

October 26, 2015

ymoudallal

We read their newspaper تعني نحن نقرأ جرائدهم

January 22, 2016

wedyan277282

اضافه وليس اظافه

January 7, 2016

BaninDavid

بس ليش اصفنا Them بدل من They ؟ ترة والله دخلت

September 20, 2015

Adhraa3

They فاعل.... Them مفعول به

October 26, 2015

fati585354

Them تعني لهم They تعني هم We read them a newspaper نحن نقرأ لهم جريدة. We read they a newspaper نحن نقرأ هم جريدة. ... و هذا لا يمكن

February 11, 2016

samar.em.9

لا اعتقد ان الجملة صحيحة >> we read a newspaper for them

February 6, 2015

3mmarsh98

ولا انا

May 14, 2016

mariam828030

Them للمكيه they تفيد التحدث عن غائب

October 23, 2015

Joud.1421

ليش them مو they

October 9, 2015

yIQC3

لانو ممنوع يشتمع فعلين بنفس الجملة فلازم نوخذ them

June 25, 2017

CvzQ

اللي ماشالله يفهم بالانجلش يشرح لنا متى نستخدمها

September 3, 2015

sooma19

ليش دخلت them والمشكلة ماجاء شرحها من قبل عشان تدخل كذا ومانعرف ليش دخلت هنا احس وضعها مو زابط

September 13, 2015

alaa745379

نحن نقرا لهم الجريدة ليش مو صحيح

September 17, 2015

reham608512

الغلط منكم انتو ما فهمتو مو من الجملة ولا الجملة صح ترا

October 27, 2015

monty471765

صاح كيف؟

October 30, 2015

lojeen10

ماني عم افهم هالتمرين خالص ...ليش عم نحط them ؟؟؟ارجو الرد

November 8, 2016

AbuJibril

وانا كذلك احس ان هذه الجملة ليست صحيحة ومع الأخ Soliman E

August 2, 2015

mary97.sam

الكلام غير واضح لم اسمع كلمة them a

November 15, 2014

Learner7x

السبب هي العامية فهم ينطقون them كـ em' في بعض اللهجات

January 17, 2015

maziy

وأنا أحس أنها غير صحيحة

September 12, 2015

mousa14031

Them بمعنئ لهم وتاتي بعد الفعل او بعد حرف الجر

مثل

he reads them a book هو قراء لهم كتاب

.............. 0531413378 لانشا قروب انجليزب

February 7, 2016

YmmT2

05315670840 تليكرام

January 12, 2018

omar123453

مرحبا

April 21, 2016

omar123453

مرحبا .... اش هاد الرقم

April 21, 2016

GgNm

يعني كانك تقول قرأت جريدهم i read they newspepar قرأت لهم جريده I read them newspaper

May 12, 2016

ahmedsalah783151

صلوا علي النبي

September 4, 2016

arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284

February 13, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

MahmoudYhia

يعني ايه ضمير مفعول به

July 22, 2017

dulingo467028

ما فهمت ممكن حدا يشرحلي وشكرا سلفا

July 26, 2017

D7dW3

.

September 16, 2017

azizelmotassim

?

October 15, 2017

huseein20

شاهد مشفشي حاكه

October 27, 2017

EmySy1

ن

November 20, 2017

Ej665

شكرا انا فهمت والجمله صح

January 6, 2018

mohamedfaw883973

لماذا تكون them

January 25, 2018

MahmoodMoo2

We read to them a newspaper

September 25, 2018

Bilal889704

Good

September 30, 2018

sarah75757

ابغى حل مايطلع عندي الا they

November 2, 2018

SonKurdist

نحن نعتمد على لفظكم ولكنكم تخطئون في لفظ الاحرف الصوتية لهذا نخطئ فقط في الاحرف الصوتية

November 2, 2018

90NP3

we read them a newspaper

December 23, 2018

Ceyh6

ليش لهم مو لكم

January 8, 2019

WesamAlbadany

الترجمه غلط

April 23, 2019

RamOoZz

نحن نقرأ جريدتهم كمان صح وما قبلت مني

August 2, 2014

e-nawar

لا غير صحيحة. ترجمة جملتك ستكون We read their newspaper

August 2, 2014

deya987

We read newspaper for them

August 17, 2015

Reem65312

ممكن تشرحون ليه متى تستخدم them متى احتاجه للتعبير فيها ؟؟

August 31, 2015

badrr1

تستخدم للضمير الغائب

September 19, 2015

FadiKh1

مابعرف

September 16, 2015

balqees16

أعتقد لانه Them عشان وقعت عليهم الفعل لانه نحن من نقرأ لهم

September 18, 2015

14wQ

اشكركم

December 12, 2015

israa14761

thank you adhraa

December 26, 2015

AliAlbakka1

اشكركم على جهودكم ويرجى الاهتمام بجانب المحادثة

January 21, 2016

ahmed878325

002 01010001746 قروب انجليزي

March 6, 2016

AbdoAyara

ما هو الضمير الفاعل وما هو الضمير المفعول

March 23, 2016

bwyx1

جزاكم الله خيرا انا استفيد من شرحكم

May 1, 2016

bwyx1

جزاكم الله خيرا

May 2, 2016

3mmarsh98

السؤال فيه غلط

May 14, 2016

princes20000

ما الفرق اذا كتبت نحن نقرأ جريدة لهم من نحن نقرأ لهم جريدة التقديم والتأخير شئ طبيعي

June 5, 2016

7om8d

Holle

June 16, 2016

nonyelbadr

انا كل ما انطق الجماله تقولولي خطاء ليه

June 19, 2016

fkvg2

في اغلب الجمل them تعني لهم وهي للمفعول به مثل the bear eats them وتعني الدب يأكلهم

June 20, 2016

foof.2

Good

July 11, 2016

zahraa_elf

الي أعرفه ذيم تجي بآخر الجملة و شكراً

July 23, 2016

ola670390

مش فهمه القاعده

July 25, 2016

n0Io1

لم استخدمنا them كنت اعتقد للغائب فقط
طيب هم يقرؤن الصحف كيف غائب

August 15, 2016

saadxomar

مكتوب نحن نقراهم

August 23, 2016

Saud1Saud2

هه اذا ما يبين صوتك اضغط على التجسيل و صلى الله وبارك

September 4, 2016

aCAv6

انا هذا الموضوع مفاهمته ابد بليز فهموني

September 11, 2016

nS0E1

مش فهمه القاعده

October 13, 2016

F6OV2

شكرا لشرحكم القاعده تفيدنا كثير

October 15, 2016

F6OV2

الي يعرف برنامج يوضح القاعده يرسلنا رابط

October 15, 2016

ibrahim210918

والله اقراها صح ويقول خطأ ..

November 11, 2016

CDBZ3

فرق بين them و their

December 3, 2016

8IdP

هناك خطأ اتمنى التعديل عندما قال their a newspaper المفروض لا تكتب a بعد الضمائر الملكيه

December 7, 2016

SYsV8

Thank you

December 31, 2016

SYsV8

شكرا لكم

December 31, 2016

Danaashi

ابل شوي اذا سؤال زي هيك بس كان he tham اذا weحتكون thim ليش غلط يعني هلقيت

January 24, 2017

baqerabdul1

برنامج جيد جدا

January 28, 2017

M4zn2

ما الفرق بين them و they و Their

March 18, 2017

HBOoOoOSH

Thanks

April 2, 2017

abdulmjeed

WHY NOT THEIR ??

April 21, 2017

walid797910

tnx

May 16, 2017

aml383410

موقع مفيد وسهل مش بعتقد ان فيه جمل خاطئة

May 29, 2017

SondosF

الاجابة الصح هي Them جربوها ما بتخصرو شي

June 20, 2017

SondosF

شو الاختلاف

June 20, 2017

point388239

أعتقد انى them للجمع وthey للمفرد والله أعلم

October 22, 2015

abood631642

لا them للملكية أو they لل الله هو اعلم

October 30, 2015

Mohamed_Guda

أول مرة أعرف جملة "i read them" معناها أقرأ ل.. كنت فاكرها "i read for"!

November 4, 2015

saleh491564

تعني هم they تعني لهم them

February 21, 2016

YasserHlal

Themضمائر ملكية يعني لهم يعني قرأنا لهم They يعني هم

March 26, 2016

doolengo

ضمائر المفعول به تقع ثالث كلمة من الجملة

April 22, 2016

rpWKi

يا جماعه حد يعرف لينك الشرح

April 27, 2016

Kapos989

قسم بلله يبالكم تكفيييييخ مليون واحد يتكلم ياخي لا تكررو السوال ولا تفتو والي يفهم يشرح والي مالو فالطبخ يسكت ولااايرس حتي نقطه فاصله لا يرسل نجلس نلف ساعه علي جواب بسبب هروجك الجمله ركيكه والجمله مو مريحتني

February 17, 2017

fa6wmxx

ضيفوني على انستا @imhvx

June 22, 2017

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.