دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"We read them a newspaper."

الترجمة:نحن نقرأ لهم جريدة.

منذ 4 سنوات

44 تعليقًا


LOHY2

مالفرق بين thim و them ؟

منذ 3 سنوات

WestJudas

Them تعني (هم) أما Thim فليس لها معنى

منذ سنة واحدة

marym281615

them بمعنى هم أما thim أسم لاعب

منذ سنة واحدة

mCPt14

الفرق انو fذاe

منذ شهر واحد

saif759577

لما ذا اضفنا them مأضفنا they?????

منذ 3 سنوات

hadeel867950

They=ضمير فاعل=هم

ولا يمكن وضعها كمفعول به بل تستخدم للفاعل فقط

Them=ضمير مفعول به=هم

تستخدم كمفعول به فقط

منذ سنتين

bnewstar

Thanks ☺

منذ سنتين

DUU82

Thank you

منذ سنتين

FATIMA704454

Thank you

منذ سنة واحدة

hadeel555301
منذ 6 أشهر

UOyA9

مجموعة ناهيك هي ضمائر تتصل بالفعل المضارع نا... نقول يحبنا بالانكليزية loves us Loves him Loves her loves me Loves them loves me يحبني يحبك يحبه يحبها يحبنا يحبهم

منذ يوم واحد

a7med7mza

سلام Theyتعني هم و انا لست معهم Them هم و انا مهعم لان we موجوده

منذ سنتين

solimanE

we read a newspaper for them اعتقد افضل تعبير من الي استخدموه

منذ 3 سنوات

BaninDavid

بس ليش اصفنا Them بدل من They ؟ ترة والله دخلت

منذ 3 سنوات

Adhraa3

They فاعل.... Them مفعول به

منذ سنتين

fati585354

Them تعني لهم They تعني هم We read them a newspaper نحن نقرأ لهم جريدة. We read they a newspaper نحن نقرأ هم جريدة. ... و هذا لا يمكن

منذ سنتين

samar.em.9

لا اعتقد ان الجملة صحيحة >> we read a newspaper for them

منذ 3 سنوات

mariam828030

Them للمكيه they تفيد التحدث عن غائب

منذ سنتين

Joud.1421

ليش them مو they

منذ 3 سنوات

yIQC3

لانو ممنوع يشتمع فعلين بنفس الجملة فلازم نوخذ them

منذ سنة واحدة

CvzQ

اللي ماشالله يفهم بالانجلش يشرح لنا متى نستخدمها

منذ 3 سنوات

sooma19

ليش دخلت them والمشكلة ماجاء شرحها من قبل عشان تدخل كذا ومانعرف ليش دخلت هنا احس وضعها مو زابط

منذ 3 سنوات

alaa745379

نحن نقرا لهم الجريدة ليش مو صحيح

منذ 3 سنوات

reham608512

الغلط منكم انتو ما فهمتو مو من الجملة ولا الجملة صح ترا

منذ سنتين

lojeen10

ماني عم افهم هالتمرين خالص ...ليش عم نحط them ؟؟؟ارجو الرد

منذ سنة واحدة

AbuJibril

وانا كذلك احس ان هذه الجملة ليست صحيحة ومع الأخ Soliman E

منذ 3 سنوات

mary97.sam

الكلام غير واضح لم اسمع كلمة them a

منذ 3 سنوات

Learner7x

السبب هي العامية فهم ينطقون them كـ em' في بعض اللهجات

منذ 3 سنوات

maziy

وأنا أحس أنها غير صحيحة

منذ 3 سنوات

mousa14031

Them بمعنئ لهم وتاتي بعد الفعل او بعد حرف الجر

مثل

he reads them a book هو قراء لهم كتاب

.............. 0531413378 لانشا قروب انجليزب

منذ سنتين

YmmT2

05315670840 تليكرام

منذ 9 أشهر

GgNm

يعني كانك تقول قرأت جريدهم i read they newspepar قرأت لهم جريده I read them newspaper

منذ سنتين

arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

MahmoudYhia

يعني ايه ضمير مفعول به

منذ سنة واحدة

dulingo467028

ما فهمت ممكن حدا يشرحلي وشكرا سلفا

منذ سنة واحدة

D7dW3

.

منذ سنة واحدة

azizelmotassim

?

منذ 11 شهرًا

huseein20

شاهد مشفشي حاكه

منذ 11 شهرًا

EmySy1

ن

منذ 10 أشهر

Ej665

شكرا انا فهمت والجمله صح

منذ 9 أشهر

mohamedfaw883973

لماذا تكون them

منذ 8 أشهر

MahmoodMoo2

We read to them a newspaper

منذ أسبوعين

Bilal889704

Good

منذ أسبوع واحد

المناقشات ذات الصلة