"كلب البنات"

الترجمة:The girls' dog

August 2, 2014

25 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


yHJr11

مكتوبة (كلب البنات ) كتبتها dog The girls اعطو ني الإجابة (The girls dog


Munther91

the girls dog >> why is incorrect


Mary_ah

لأنك لم تضع apostrophe (') هي مهمة جداً لأنها تدل علي الملكية ومن دونها تكون الجملة بلا معني: "البنات كلب". كانت الجملة الإنجليزية في الأصل The girls's dog (ال s' للملكية) ولكن حذفَت ال s الأخيرة وفقاً لقاعدة من قواعد اللغة الإنجليزية للترقيم.


Y0u55ef

إذكر لي قواعد الترقيم لو سمحت وجزاك الله خيرا


Munther91

شكرا جزيلا


Ahmad_AL_jawhri

انا حطيت ال (') وما ستفدت شي !؟ عطاني خطء \


CrQP16

انا وضعت الفاصله حقت الملكيه بس يعطيني خطأ و كتبتها مرت قبل حرف (s) ومره بعده بس مافي فايده والله ما ادري وش فيه


5kr44

لانك لم تضع هذه '


WVTg7

يعني مازوخي هههههههههههه


FaridFarid527913

ههههه ماشوسي ههههه


CrQP16

لو سمحتو الي قدر يجتاز هذه المرحله يقول كيف اجتازها و جزآك الله خير


UzNN12

وش كلب البنات


DUEj157057

يعني كلب البنات


BEEN_IBRA

اعتقد علامة الملكية توضع قبل حرف s وليس بعده


6EjS4

احلا برنامج في العالم


SaraEtraih

شو بتختلف girls ....gir's


BasharLion1

مكتوبة (كلب البنات ) كتبتها The dog girls اعطوني خطأ
الاجابة الصحيحة The girls dog ????


Nagham291538

هكذا أصح يجب أن تكون الفاصلة قبل الأس (The girl's dog)


zahraa178213

مدتنكتب شلون


MohamadAli237229

كيف يمكنني كتابة اس الملكيه بالشرطه


f0nd4

مارضا كيف تسوو الفاصله من وين


CrQP16

اضعط على لوحة المفاتيح على الي يطلع الضرب و الجمع و الأقواس بعدين تلقاه موجود


ZOUHIR3556

رائع انا استفيذ من تعليقاتكم


MariamIbra911177

هو البرنامج دروس من خلال التدريبات فقط؟ ولايوجد دروس شرح؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.