دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"كلب البنات"

الترجمة:The girls' dog

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


Munther91

the girls dog >> why is incorrect

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لأنك لم تضع apostrophe (') هي مهمة جداً لأنها تدل علي الملكية ومن دونها تكون الجملة بلا معني: "البنات كلب". كانت الجملة الإنجليزية في الأصل The girls's dog (ال s' للملكية) ولكن حذفَت ال s الأخيرة وفقاً لقاعدة من قواعد اللغة الإنجليزية للترقيم.

منذ 4 سنوات

usfmrabet

إذكر لي قواعد الترقيم لو سمحت وجزاك الله خيرا

منذ 4 سنوات

Munther91

شكرا جزيلا

منذ 4 سنوات

BasantNabi

why the girl's dog is wrong? and why we removed the s

منذ 3 سنوات

6fqW

طيب وش هذا←←rtnmk

منذ سنتين

nadinetaha

هل ال s االتي في الجملة للملكية ام للجمع

منذ سنتين

AmoOorah

للجمع

منذ سنتين

AmoOorah

الفاصلة للملكية

منذ سنتين

doshaa2

why the girl's dog not correct ?

منذ سنتين

Nagham291538

هكذا أصح يجب أن تكون الفاصلة قبل الأس (The girl's dog)

منذ سنتين

zahraa178213

مدتنكتب شلون

منذ سنة واحدة

yHJr11

مكتوبة (كلب البنات ) كتبتها dog The girls اعطو ني الإجابة (The girls dog

منذ 4 أشهر

MohamadAli237229

كيف يمكنني كتابة اس الملكيه بالشرطه

منذ شهر واحد