"كلب البنات"

الترجمة:The girls' dog

August 2, 2014

9 تعليقات


Munther91

the girls dog >> why is incorrect


Mary_ah

لأنك لم تضع apostrophe (') هي مهمة جداً لأنها تدل علي الملكية ومن دونها تكون الجملة بلا معني: "البنات كلب". كانت الجملة الإنجليزية في الأصل The girls's dog (ال s' للملكية) ولكن حذفَت ال s الأخيرة وفقاً لقاعدة من قواعد اللغة الإنجليزية للترقيم.


Y0u55ef

إذكر لي قواعد الترقيم لو سمحت وجزاك الله خيرا


Munther91

شكرا جزيلا


Ahmad_AL_jawhri

انا حطيت ال (') وما ستفدت شي !؟ عطاني خطء \


yHJr11

مكتوبة (كلب البنات ) كتبتها dog The girls اعطو ني الإجابة (The girls dog


WVTg7

يعني مازوخي هههههههههههه


FaridFarid527913

ههههه ماشوسي ههههه


doshaa2

why the girl's dog not correct ?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.