"لديهم خيول."

الترجمة:They have horses.

August 2, 2014

14 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

hanoosh11

اللهم صل على سيدنا محمد

August 30, 2016

hhamza707

صلوات الله عليه

October 1, 2016

6vRU1

اللهم صل على سيدنا محمد

June 16, 2017

hamzehshahoud

لماذا لم نضع they have a horses

August 2, 2014

Mary.Ah

A نضعها إذا كانت الكلمة مفردة

August 29, 2014

Mary_ah

لأنه في حالة الجمع لا نضع a حتي إذا كانت الكلمة نكرة.

August 2, 2014

RimesseGig

بنستخدم Have مع (I, you ,we , they) وبنستخدم Hasمع (He ,she ,it) امثلة I Have a car He Has a car She Has a child It Has an apple We Have water They Have food

January 21, 2019

jVf112

شكرا لك

June 16, 2019

Xh99

يبدو في مشكلة في التسجيل قرأتها صحيحه ولم تقبل الاجابة عدتها اكثر من مرة

December 25, 2015

MeshaalAla1

لماذا لم نضع بالبدايه we

March 21, 2016

hemo723161

have لانها جمع

May 23, 2016

ModMedo

shet oh may God

January 13, 2017

5Itz2

ويش الفرق بين has و have

May 30, 2017

ismil20

متى نستعمل has ومتى نستعمل have وشكرا

April 1, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.