"لديهم خيول."

الترجمة:They have horses.

August 2, 2014

25 تعليقًا


hanoosh11

اللهم صل على سيدنا محمد


hhamza707

صلوات الله عليه


6vRU1

اللهم صل على سيدنا محمد


Rama17055

اللهم صلي على سيدنا محمد


RimesseGig

بنستخدم Have مع (I, you ,we , they) وبنستخدم Hasمع (He ,she ,it) امثلة I Have a car He Has a car She Has a child It Has an apple We Have water They Have food


jVf112

شكرا لك


hamzehshahoud

لماذا لم نضع they have a horses


Mary.Ah

A نضعها إذا كانت الكلمة مفردة


RabehHareb

تقصد حرف التنكير a


Mary_ah

لأنه في حالة الجمع لا نضع a حتي إذا كانت الكلمة نكرة.


sxMPz

لأن a للمفرد و ميصحش اتحط a في جملة جمع


nounou_San

We use have with the following pronouns: I they we you
and we use has with the following pronouns: she he it It is not difficult


Xh99

يبدو في مشكلة في التسجيل قرأتها صحيحه ولم تقبل الاجابة عدتها اكثر من مرة


MeshaalAla1

لماذا لم نضع بالبدايه we


hemo723161

have لانها جمع


hfggffugy

برنامج جميل جدا لكن المشكله لدي اخطاء املائيه كيف احسنها


ModMedo

shet oh may God


5Itz2

ويش الفرق بين has و have


ismil20

متى نستعمل has ومتى نستعمل have وشكرا


tayeb8

They have horses


tayeb8

They have the horses

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.