"لديهم خيول."

الترجمة:They have horses.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


hanoosh11

اللهم صل على سيدنا محمد

منذ سنتين

hhamza707

صلوات الله عليه

منذ سنتين

6vRU1

اللهم صل على سيدنا محمد

منذ سنة واحدة

hamzehshahoud

لماذا لم نضع they have a horses

منذ 4 سنوات

Mary.Ah

A نضعها إذا كانت الكلمة مفردة

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لأنه في حالة الجمع لا نضع a حتي إذا كانت الكلمة نكرة.

منذ 4 سنوات

Xh99

يبدو في مشكلة في التسجيل قرأتها صحيحه ولم تقبل الاجابة عدتها اكثر من مرة

منذ 3 سنوات

hemo723161

have لانها جمع

منذ سنتين

ModMedo

shet oh may God

منذ سنتين

5Itz2

ويش الفرق بين has و have

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.