1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My grandmother speaks perfec…

"My grandmother speaks perfectly."

الترجمة:جدتي تتحدث بإتقان.

August 2, 2014

33 تعليقًا


IslamMeansPeace

"جدتي تتحدث باتقان" ايضا صحيحة


Digi-Learn

لابد من استعمال الهمزة تحت الألف فالكلمة في الأصل هي " إتقان" من فعل "أتقن"


AbedElhussiny

تتحدث جدتي بطلاقة

مفيش فيها اي مشكلة !!!!!


e-nawar

بالتأكيد جملتك صحيحة. هذه مشكلة شائعة وهي عدم احتساب الإجابة صحيحة إذا تم تقديم الفعل على الفاعل لكنها تقل كلما تم التبليغ عنها، لذلك قم بالتبليغ عنها كلما واجهتك.


WhitLight

فرق في التقديم و التاخير بس


soaad564965

تتحدث جدتي بإتقان .... اللغة العربية تبدأ بفعل


abdulrahma90841

تبدأ بفعل وباسم في العربية محمد ذهب للمدرسة ذهب محمد للمدرسة كلاهما صحيح لغة


Jade841686

اجابتي : جدتي تتحدث بشكل مثالي. الاجابة 'الصحيحة' : جدتي تتحدث بطريقة مثالية. Oh, really? -_-


bravoeng

جدتي تتحدث ببراعة


IslamMeansPeace

ببراعه=Brilliantly


yaya740707

تتحدث جدتي بإتقان ، في اللغة العربية يكتب الفعل أولا


Uday888683

الترجمة الافتراضية اصلا في التطبيق غير صحيحة. فقد كتب جدي و ليس جدتي هههههه


Esraa754410

انا كتبت تتحدث جدتي باتقان ايه المشكله فيها هيا صح برده


Abuzaid.alwadawi

جدتي تتحدث بطلاقة


rolanasr1

جدتي تتكلم بطلاقة وليس جدي


Mohammed623322

جدتي تتحدث بطلاقة على حد علمي الترجمة تكون my grandma speaks fluently


Rami186845

ترجمها جدي !


fattu2

إجابتي كانت جدتي تتكلم جيدا ولكن أعطاني خطأ


VSg34

منذ قليل كانت تتحدث ببطء .


farwati

هلاء حرف tكانو لا يلفظ ولا سمعي فيه مشكله حدا يأكدنا لو سمحتو...perfectly


Ed6v5

ياجماعة انا ماعم يطلع عندي التسجيل الصوت شوبدي ساوي انا هيك مرح اعرف الكلمة اذا لفضه صح ام خطاء


Nasser0533

تتحدث جدتي باتقان ويش الغلط هنا؟


Nabil8Mezher

تتكلم جدتي باتقان ....أين الغلط في الترجمه


samir617251

انا صح.انتم خطا.بالعربية ياتي الفعل قبل الفاعل


samir617251

انا صح.وانتم خطا.في الجملة العربية :ياتي الفعل اوﻻ.والفاعل بعده


samir617251

لا لقد فهمتها تماما من الفاعل .الجدة التي تتحدث


AhmedMabed5

تتحدث جدتي باتقان اعتقد انه اجابة ليست خطا


khulud342375

مصيبة الجهل بقواعد العربية. الجملة في اللغة العربية تبدأ بالفعل وليس الفاعل على عكس اللغة الانجليزية ياحمقى


a206409

ليش غلط تتحدث جدتي بإتقان


iecM8274

وما الفرق بين -جدتي تتحدث بإتقان -وماكتبته:جدتي دائما تتحدث بإتقان


Wf4Coi3S

اللغة العربية يتم تقديم الفعل ع الفاعل فالجملة صحيحة كالتالي تتحدث جدتي بإتقان


GamerOtaku10

جدتي تتحدث بمثالية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.