"Usually I eat a sandwich."

الترجمة:عادةً آكل شطيرة.

August 2, 2014

20 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


joubouti

عادة آكل شطيرة وين الغلط


MuhammadHa820090

I usually eat sandwich


orfan10

كلمة سندوتش غير عربيه اصلا الكلمه المماثله لها هي الشطائر فكيف تصححون املاء الكلمه الانكليزيه بالعربي!!


Nada_osa0

آكل نفسها أتناول يالمخ


FaroukZeino

غالباً آكل شطيرة


hussain229026

طب نعملك ايه مش موجوده في الاختيارات


Ragh.x17.78

عادي قلت انا آكل في عادةً شطيرة وش الغلط.....x


NafahatMuh

أنا عادة اكل ساندوتش ايه الغلط


raghdan14

اقسم بالله في هبل بالنص


Marina386898

عاده انا اكل الساندويج وين الغلط !!!


mohmed_iq2

Usually مو تجي بمعنى غالباً؟ ليش لما كتبت غالباً، أنا أكل سندويتش عطاني غلط؟


anfas_shukr

يالله ع المزاج..

يقدموا على كيفهم، ويغلطونا على كيفهم..

الله يسامحكم..


BZtK9

ما الفرق اذا كتبنا انا اكل عادة شطيرة اظن نفس المعنى لماذا حسبت خاطئة؟


[مستخدم حسابه معطّل]

    Usually i eat a sandwich


7WWY7

    آكل شطيرة عادة وقالي اصبت !"


awvc6l

    Usually I eat a sandwich


bEa619

    Usually i eat a sandwich Usually they are yellow She is currently a model

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.