"Usually I eat a sandwich."

الترجمة:عادةً آكل شطيرة.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


MuhammadHa820090

I usually eat sandwich

منذ سنة واحدة

Bj6K3

I usually eat a sandwich

منذ سنة واحدة

orfan10

كلمة سندوتش غير عربيه اصلا الكلمه المماثله لها هي الشطائر فكيف تصححون املاء الكلمه الانكليزيه بالعربي!!

منذ سنة واحدة

joubouti

عادة آكل شطيرة وين الغلط

منذ سنتين

Nada_osa0

آكل نفسها أتناول يالمخ

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

غالباً آكل شطيرة

منذ 4 سنوات

zo0ony

Often = تعني غالباً

منذ 3 سنوات

hussain229026

طب نعملك ايه مش موجوده في الاختيارات

منذ سنتين

alnourmoha

احيانا

منذ سنتين

Ragh.x17.78

عادي قلت انا آكل في عادةً شطيرة وش الغلط.....x

منذ سنتين

hadeelabdu7

لماذا

منذ سنتين

NafahatMuh

أنا عادة اكل ساندوتش ايه الغلط

منذ سنة واحدة

raghdan14

اقسم بالله في هبل بالنص

منذ سنة واحدة

Marina386898

عاده انا اكل الساندويج وين الغلط !!!

منذ سنة واحدة

mohmed_iq2

Usually مو تجي بمعنى غالباً؟ ليش لما كتبت غالباً، أنا أكل سندويتش عطاني غلط؟

منذ سنة واحدة

anfas_shukr

يالله ع المزاج..

يقدموا على كيفهم، ويغلطونا على كيفهم..

الله يسامحكم..

منذ 4 أشهر

BZtK9
BZtK9

ما الفرق اذا كتبنا انا اكل عادة شطيرة اظن نفس المعنى لماذا حسبت خاطئة؟

منذ أسبوع واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.