"The woman drinks coffee."

الترجمة:المرأة تشرب القهوة.

August 2, 2014

14 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Ali_Osama

السيدة والمرأة واحد


imane..20

انا طلعت لي صحيحة اذا ليس هناك خطا المرأة تشرب القهوة


tahani248961

ايوه كذا صحح هم غلطانين


ahmadalsayyid

المراه والمرأه واحد ليه بيحاسبني علي الاخطاء الاملائيه البسيطه دي


Ranoosha15

لقهه ام قهوه


tvXT811122

قهوة وليس لقهه هم غلطانين


M_al.whdan

كتبت المراة تشرب قهوه ترجمته طلعت غلط


mk62.

لأن المفروض تكتب المرأة تشرب القهوة.


Sammar892682

انتم ترجمتم غلط ليس انا


htxA20

قهوة ليس القهوة


3qoE8

اجابتي صح ان المرأة تشرب قهوه بس بالترجمه كاتبين المراه تشرب لقهه وش لقهه؟؟


imane..20

مهلا السيدة لا تعني women.الامراة


A77618.

المراة تشرب القهوة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.