1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The woman drinks coffee."

"The woman drinks coffee."

الترجمة:المرأة تشرب القهوة.

August 2, 2014

20 تعليقًا


Ali_Osama

السيدة والمرأة واحد


AbdoRagabhpl

انا ايضا اوافقك ولكن لماذا لا يوافق على السيده ويصححها بالمراه


M_al.whdan

لانهم يختلفو ب المعنى الاجنبي The women & the laidy


titoklito

I dont understand way the S connect withe the verbe drink?


JanahAssak

Because woman is a singular name


Ranoosha15

لقهه ام قهوه


tvXT811122

قهوة وليس لقهه هم غلطانين


tahani248961

ايوه كذا صحح هم غلطانين


ahmadalsayyid

المراه والمرأه واحد ليه بيحاسبني علي الاخطاء الاملائيه البسيطه دي


M_al.whdan

كتبت المراة تشرب قهوه ترجمته طلعت غلط


mk62.

لأن المفروض تكتب المرأة تشرب القهوة.


Sammar892682

انتم ترجمتم غلط ليس انا


htxA20

قهوة ليس القهوة


3qoE8

اجابتي صح ان المرأة تشرب قهوه بس بالترجمه كاتبين المراه تشرب لقهه وش لقهه؟؟


ooWx70

لقهه ههههههههههههه


MohammedAl646868

غير قهوه لماذا لقهه


noornoor800935

املائي صحيح من يمهم الغلط


Q0cj9

قهوه وليست لقهه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.