"The woman drinks coffee."

الترجمة:المرأة تشرب القهوة.

August 2, 2014

10 تعليقات


Ali_Osama

السيدة والمرأة واحد

August 8, 2014

AbdoRagabhpl

انا ايضا اوافقك ولكن لماذا لا يوافق على السيده ويصححها بالمراه

October 29, 2014

SilentMurd

لانهم يختلفو ب المعنى الاجنبي The women & the laidy

March 18, 2019

titoklito

I dont understand way the S connect withe the verbe drink?

August 2, 2014

JanahAssak

Because woman is a singular name

March 11, 2019

d7my4

ليش

November 14, 2015

tahani248961

ايوه كذا صحح هم غلطانين

January 19, 2016

Ranoosha15

لقهه ام قهوه

August 27, 2018

GomanahAkr

مثلك انا

December 5, 2018

SilentMurd

كتبت المراة تشرب قهوه ترجمته طلعت غلط

March 18, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.