"He is an officer."

الترجمة:إنه ضابط.

August 2, 2014

10 تعليقات


hajarun

We use (a) if the word start with consonant as (b,c,d,f,g,h......etc) and (an) if it start with vowels (a,i,o,u,e)


wUzg2

عندما اقول he is an officer يكون الترجمة هو ضابط وعندما اقول he is officer يكون الترجمة إنه ضابط


Daniellionheart

لا تعطي تفسيرات من الكيس!!! هو وانه نفس الشي بيتعاملو نفس المعاملة لا تنقص a ولا شي


AyaElgohary92

هو يعمل كضابط ! ليه غلط


MohamedElA314505

الخطأ في يعمل گ .. حضرتك ترجمي جملة هو يعمل كضابط هتلاقيها he work as an officer


Sadequ

في الحقيقة يوجد خطأ : He works as an officer. لإنه بصيغة الشخص الثالث أو الغائب.


masta16

i love an officerهل هذه الجملة صحيحة


Daniellionheart

أحب ضابط، أي صحيحة بس اكتب حرف i كبير


ali306954

He is an officer

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.