"He is an officer."

الترجمة:إنه ضابط.

August 2, 2014

8 تعليقات


MarwanMohsen

هو شرطى !

September 2, 2014

hajarun

We use (a) if the word start with consonant as (b,c,d,f,g,h......etc) and (an) if it start with vowels (a,i,o,u,e)

September 17, 2015

wUzg2

عندما اقول he is an officer يكون الترجمة هو ضابط وعندما اقول he is officer يكون الترجمة إنه ضابط

February 6, 2017

nOxY398577

شكرا لك عبد الله العمودي

October 17, 2017

AyaElgohary92

هو يعمل كضابط ! ليه غلط

December 18, 2016

MohamedElA314505

الخطأ في يعمل گ .. حضرتك ترجمي جملة هو يعمل كضابط هتلاقيها he work as an officer

August 6, 2017

Sadequ

في الحقيقة يوجد خطأ : He works as an officer. لإنه بصيغة الشخص الثالث أو الغائب.

March 11, 2018

masta16

i love an officerهل هذه الجملة صحيحة

November 6, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.