دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"He is an officer."

الترجمة:إنه ضابط.

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


MarwanMohsen

هو شرطى !

منذ 4 سنوات

hajarun

We use (a) if the word start with consonant as (b,c,d,f,g,h......etc) and (an) if it start with vowels (a,i,o,u,e)

منذ 3 سنوات

wUzg2

عندما اقول he is an officer يكون الترجمة هو ضابط وعندما اقول he is officer يكون الترجمة إنه ضابط

منذ سنة واحدة

nOxY398577

شكرا لك عبد الله العمودي

منذ 11 شهرًا

AyaElgohary92

هو يعمل كضابط ! ليه غلط

منذ سنة واحدة

MohamedElA314505

الخطأ في يعمل گ .. حضرتك ترجمي جملة هو يعمل كضابط هتلاقيها he work as an officer

منذ سنة واحدة

Sadequ
Sadequ

في الحقيقة يوجد خطأ : He works as an officer. لإنه بصيغة الشخص الثالث أو الغائب.

منذ 7 أشهر

masta16

i love an officerهل هذه الجملة صحيحة

منذ سنتين