1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The turtle eats the apple."

"The turtle eats the apple."

الترجمة:تأكل السلحفاة التفاحة.

August 3, 2014

66 تعليقًا


dApP4

نطق سلحفاه صعب


A7med_kaneki

ليه مو السلحفاة تأكل التفاحة؟؟


mega4444

طب ليه eats مش eating


M_Alrehaily

لأن آلجملة في آلمضآرع آلبسيط "Simple Present " و هو آلزمن آلذي نستخدمه لوصف آلعآدآت و آلحقآئق وآلروتين آليومي فنستخدم آلفعل "eats" أمآ آلفعل "eating" فهو في المضآرع آلمستمر "Continuous Present" . وآلذي يُستخدم لوصف حدث أو فعل وآقع في نفس آلوقت آلذي نتكلم فيه مثلاً : أنآ أقرأ كتآباً الآن "I am reading a book now".


fwaz.alamri

Eatingجمع.

Eatsمفرد


MESoo215326

Eat للجمع و Eats للمفرد

اما Eating تستخدم للمضارع المستمر متلا لما تيجي تحكي عن حدث صار هلا او بنفس اللظه اللي انت بتتكلم فيها


miss_fashion

نطق السلحفاة صعب جدا


M_Alrehaily

~ نوعاً مآ .. لكن مع آلممآرسة يصبح سهل ^^ !~


Ali-iq

سهل بس البرنامج مصعبهة


ali742047

السلحفاء هي الكلمة الأولى !؟


M_Alrehaily

السلحفاة تأكل التفاحة ..صحيحة

تأكل السلحفاة التفاحة ..الأصح لأنها جملة فعلية

اللغة العربية تختلف نوعاً ما عن اللغة الإنجليزية في القواعد !


tKaa5

كيف تنتطق السلحفاة بالانجليزية؟ إنه صعب


RamiZshz

غريبة تاكل السلحفاة التفاحة دائما ماتكون الدودة التي تاكل التفاحة


2MK33

مااحد يدري شي غريب وربي


2MK33

اييي حلو


shahad.328759

السلحفاة لا تاكل التفاحه انا اول مره اسمع كذل


lujain948565

انا كتبت السلحفاء تاكل التفاحه قالي صح


qP9S

تأ كل السلحفاه التفاحه


sohail.lolous

نطق سلحفاة و الكلمة سهل


sohail.lolous

فقط احفظو الكلمة


sohail.lolous

قلو مثلما يقول


ZiziAboAln

أنا بجاوب بتسرع شوية


sohail.lolous

قول الكلمة بشويش بشويش


Ahmedismai902349

The turtle eats the apple


abdelaziz931484

the turtle eats the apple> السلحفاة تأكل التفاحة


hussain909959

سلحفاة نطقها صعب شوي


Abdalatif

السلحفاة تٲكل التفاحة


m15nina

the turtle eats the apple


Ali-iq

The turtle eats the apple


Ali-iq

The turtle eats the apple


PXRo5

نطق بقراة


RanaSale

انا ماحبيت التحديث الجديد


2MK33

وانا بعد وربي


zahra883574

منذ متى والسلاحف تأكل التفاح؟


ha_321

كيف تاكل تفاحه مايصلح تفاحه حطو شي ثاني


RoA687693

حرفTurtle t الثاني لا ينطق ?


rXHF4

Turtle حرف التي الثاني صامت؟ ؟


hamza490329

The turtle eats a apple حرف( t)صامت يكتب لا ينطق


bJoP9

اول مره اشوف سلحفاه تأكل


RmRRmR1

What's your speaks the turtles eats خس


PXRo5

سلحفاة تاكل التفاحة


BananShYm

ليش مو eats an apple


IBJo9

حلو البرنامج


fouadalwali

استحٍ على وجهك .. انت ببرنامج تعليمي


8nAB8

انا عمري 11 سنه ونطق سلحفاه سهل


RmRRmR1

I am years old 13 therein


aNXo909768

المفروض اكثر من محاوله


haze654

لماذا لم نكتب on apple؟


aya254199

لية مش السلحفاء تاكل التفاحة


Wael930090

https://chat.whatsapp.com/CMsbAnyQ3zzLBVVKA1RWkz

للجادين للإرادات القوية فقط

جروب سيُغير حياتك في اللغة

الإنجليزية تماماً لاتفوت الفرصة

بمجرد الضغط على الرابط أنت

معنا يرجى الإلتزام بالقوانين

وأهلاً بك.


ENFP91

ليش حطينا the وماحطينا an


GeorgesSar7

ترجمتكم خاطئة


KhalidHame965905

أنتوا اجاباتكم متذبذبة مرة تقولوا السلحفاة تأكل التفاحة

ومرات السلحفاة تأكل تفاحة


Osama.Gabr

اي الفرق بين السلاحف و السلحفاة


YoussefGho19

غلط يجب ان نقول The turtle eats an apple

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.