"The turtle eats the apple."

الترجمة:تأكل السلحفاة التفاحة.

منذ 4 سنوات

43 تعليقًا


dApP4

نطق سلحفاه صعب

منذ 3 سنوات

aliahmed506625

اي والله

منذ سنتين

A7med_kaneki

ليه مو السلحفاة تأكل التفاحة؟؟

منذ 3 سنوات

mega4444

طب ليه eats مش eating

منذ 4 سنوات

M_Alrehaily

لأن آلجملة في آلمضآرع آلبسيط "Simple Present " و هو آلزمن آلذي نستخدمه لوصف آلعآدآت و آلحقآئق وآلروتين آليومي فنستخدم آلفعل "eats" أمآ آلفعل "eating" فهو في المضآرع آلمستمر "Continuous Present" . وآلذي يُستخدم لوصف حدث أو فعل وآقع في نفس آلوقت آلذي نتكلم فيه مثلاً : أنآ أقرأ كتآباً الآن "I am reading a book now".

منذ 3 سنوات

fwaz.alamri

Eatingجمع.

Eatsمفرد

منذ 3 سنوات

miss_fashion

نطق السلحفاة صعب جدا

منذ سنتين

M_Alrehaily

~ نوعاً مآ .. لكن مع آلممآرسة يصبح سهل ^^ !~

منذ سنتين

Ali-iq

سهل بس البرنامج مصعبهة

منذ سنة واحدة

soso279578

مر سلها

منذ 3 سنوات

ali742047

السلحفاء هي الكلمة الأولى !؟

منذ سنتين

M_Alrehaily

السلحفاة تأكل التفاحة ..صحيحة

تأكل السلحفاة التفاحة ..الأصح لأنها جملة فعلية

اللغة العربية تختلف نوعاً ما عن اللغة الإنجليزية في القواعد !

منذ سنتين

tKaa5

كيف تنتطق السلحفاة بالانجليزية؟ إنه صعب

منذ سنة واحدة

shahad.328759

السلحفاة لا تاكل التفاحه انا اول مره اسمع كذل

منذ سنتين

RamiZshz

غريبة تاكل السلحفاة التفاحة دائما ماتكون الدودة التي تاكل التفاحة

منذ سنتين

aaa318620

مادري

منذ 3 سنوات

lujain948565

انا كتبت السلحفاء تاكل التفاحه قالي صح

منذ سنتين

qP9S

تأ كل السلحفاه التفاحه

منذ سنتين

sohail.lolous

نطق سلحفاة و الكلمة سهل

منذ سنتين

sohail.lolous

فقط احفظو الكلمة

منذ سنتين

sohail.lolous

قلو مثلما يقول

منذ سنتين

ZiziAboAln

أنا بجاوب بتسرع شوية

منذ سنتين

sohail.lolous

قول الكلمة بشويش بشويش

منذ سنتين

Ahmedismai902349

The turtle eats the apple

منذ سنتين

abdelaziz931484

the turtle eats the apple> السلحفاة تأكل التفاحة

منذ سنة واحدة

hussain909959

سلحفاة نطقها صعب شوي

منذ سنة واحدة

MustafaAlS903165

ماشي الحال

منذ سنة واحدة

Abdalatif

السلحفاة تٲكل التفاحة

منذ سنة واحدة

m15nina

the turtle eats the apple

منذ سنة واحدة

Ali-iq

The turtle eats the apple

منذ سنة واحدة

Ali-iq

The turtle eats the apple

منذ سنة واحدة

PXRo5

نطق بقراة

منذ سنة واحدة

Mustafa926300

برنامج حلو

منذ 10 أشهر

ha_321

كيف تاكل تفاحه مايصلح تفاحه حطو شي ثاني

منذ سنتين

RoA687693

حرفTurtle t الثاني لا ينطق ?

منذ سنتين

bJoP9

نعم

منذ سنة واحدة

rXHF4

Turtle حرف التي الثاني صامت؟ ؟

منذ سنة واحدة

hamza490329

The turtle eats a apple حرف( t)صامت يكتب لا ينطق

منذ سنة واحدة

bJoP9

اول مره اشوف سلحفاه تأكل

منذ سنة واحدة

PXRo5

سلحفاة تاكل التفاحة

منذ سنة واحدة

BananShYm

ليش مو eats an apple

منذ 7 أشهر

IBJo9

حلو البرنامج

منذ 5 أشهر

fouadalwali

استحٍ على وجهك .. انت ببرنامج تعليمي

منذ أسبوعين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.