"Sheeatstheorange."

الترجمة:إنها تأكل البرتقالة.

منذ 4 سنوات

21 تعليقًا


AHMED509941

اذا اضعنا e في نهايت الكلمة orange تصبح الكلمة برتقالة واذا لم نضعها تصبح برتقال !!

منذ 3 سنوات

AITSIMOH96

لماذا لا نقول انها تاكل البرتقال ؟؟

منذ 3 سنوات

LOBNA53581

she eats the orange تعنى .. إنها تأكل البرتقالة

منذ 3 سنوات

XuhJ1

انه سهل

منذ 3 سنوات

BaneenAlsh

سهل جدا

منذ 3 سنوات

FcMa2

اعرف شوية اشاء مو كثير

منذ 3 سنوات

MohamedMoh985215

ليه بنكتب she eats

منذ سنتين

alwardaalh

لان she فاعل بدون فعل مساعد نضيف بنهاية s واذا موجود فعل المساعد is ما نضيف s

منذ سنتين

abunwer

لماذا لا هي the orange بدلا من a orange ??

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لأن البرتقالة معرفة. the orange: البرتقالة، أما an orange: برتقالة.

منذ 4 سنوات

abunwer

شكرا على الإفادة

منذ 4 سنوات

mohap2

لأنthe orangeمعنها البرتقالةوa orangeمعنها برتقالة هل فهمت

منذ سنتين

makariossa

لما حرف الs في نهاية كلمة eat

منذ 3 سنوات

TEDateplus

لأن الفعل للفاعل المفرد he it sheيأخذs في المضارع البسيط

منذ 3 سنوات

yasser5551

خههه

منذ 3 سنوات

qpuM

ان هذي الجمله تكررت لي اكثر من 4 مرات

منذ 3 سنوات

HirnaAvadis

االمساعده

منذ سنتين

owu01

انا

منذ سنة واحدة

AntounMich

ما الفرق بين eats و eat

منذ سنة واحدة

l7Nk3

عندك خطا باللفظ

منذ 10 أشهر

HGsp12

يدققون عندما لانضع the ويضيفون ال التعريف للبرتقالة عند الترجمة كيف هذا؟ يمكنكم مناقشة أغلب الافكار في نادينا SSNZXS

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.