"She eats the orange."

الترجمة:إنها تأكل البرتقالة.

August 3, 2014

29 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


AHMED509941

اذا اضعنا e في نهايت الكلمة orange تصبح الكلمة برتقالة واذا لم نضعها تصبح برتقال !!


HajarTanja

لدي نفس المشكل


AITSIMOH96

لماذا لا نقول انها تاكل البرتقال ؟؟


FcMa2

اعرف شوية اشاء مو كثير


LOBNA53581

she eats the orange تعنى .. إنها تأكل البرتقالة


MohamedMoh985215

ليه بنكتب she eats


alwardaalh

لان she فاعل بدون فعل مساعد نضيف بنهاية s واذا موجود فعل المساعد is ما نضيف s


Ahmad69603

لا بأس بعبارة هي تأكل برتقال أو برتقالة لا تفرق


abunwer

لماذا لا هي the orange بدلا من a orange ??


Mary_ah

لأن البرتقالة معرفة. the orange: البرتقالة، أما an orange: برتقالة.


abunwer

شكرا على الإفادة


mohap2

لأنthe orangeمعنها البرتقالةوa orangeمعنها برتقالة هل فهمت


Gpfg16

عفوا لكن انت اخطأت لان اذا جاء في بداية الكلمة حرف صوتي تكتب an واذا لم ياتي حرف صوتي تكتب a


makariossa

لما حرف الs في نهاية كلمة eat


TEDateplus

لأن الفعل للفاعل المفرد he it sheيأخذs في المضارع البسيط


qpuM

ان هذي الجمله تكررت لي اكثر من 4 مرات


HirnaAvadis

االمساعده


l7Nk3

عندك خطا باللفظ


Esraa568353

متى بنلفظ the ذا ومتى بنلفظها ذي لان بهاي الجملة لفظتها ذي


Vvwo20

متى نضع a و متى لا نضعها


khdija277609

ليه مقولناش هي تأكل البرتقالة وقولنا انها ممكن حد يرود علياا


ShaimaAlom

هي تاكل البرتقاله


DjemaouiRa

She is eating the orange انها تأكل البرتقالة


fc_Yons.omar

خراي على هيك the يزم بتقول vi

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.