"She eats the orange."

الترجمة:إنها تأكل البرتقالة.

August 3, 2014

25 تعليقًا


AHMED509941

اذا اضعنا e في نهايت الكلمة orange تصبح الكلمة برتقالة واذا لم نضعها تصبح برتقال !!


AITSIMOH96

لماذا لا نقول انها تاكل البرتقال ؟؟


LOBNA53581

she eats the orange تعنى .. إنها تأكل البرتقالة


FcMa2

اعرف شوية اشاء مو كثير


MohamedMoh985215

ليه بنكتب she eats


alwardaalh

لان she فاعل بدون فعل مساعد نضيف بنهاية s واذا موجود فعل المساعد is ما نضيف s


abunwer

لماذا لا هي the orange بدلا من a orange ??


Mary_ah

لأن البرتقالة معرفة. the orange: البرتقالة، أما an orange: برتقالة.


abunwer

شكرا على الإفادة


mohap2

لأنthe orangeمعنها البرتقالةوa orangeمعنها برتقالة هل فهمت


Gpfg16

عفوا لكن انت اخطأت لان اذا جاء في بداية الكلمة حرف صوتي تكتب an واذا لم ياتي حرف صوتي تكتب a


makariossa

لما حرف الs في نهاية كلمة eat


TEDateplus

لأن الفعل للفاعل المفرد he it sheيأخذs في المضارع البسيط


qpuM

ان هذي الجمله تكررت لي اكثر من 4 مرات


HirnaAvadis

االمساعده


AntounMich

ما الفرق بين eats و eat


l7Nk3

عندك خطا باللفظ


HGsp12

يدققون عندما لانضع the ويضيفون ال التعريف للبرتقالة عند الترجمة كيف هذا؟ يمكنكم مناقشة أغلب الافكار في نادينا SSNZXS


Esraa568353

متى بنلفظ the ذا ومتى بنلفظها ذي لان بهاي الجملة لفظتها ذي


Ahmad69603

لا بأس بعبارة هي تأكل برتقال أو برتقالة لا تفرق

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.